16 05 2018

جدة، المملكة العربية السعودية : أعلنت شركة الخبير المالية، المتخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، عن فوزها بجائزة "أفضل شركة استثمار في الأسهم الخاصة" على مستوى المملكة العربية السعودية ضمن جوائز مجلة "بانكر ميدل إيست" 2018، عضو مجموعة النشر "سي بي آي فايننشيال"، للعام الثاني على التوالي.

وبهذه المناسبة، صرح الأستاذ / أحمد سعود غوث، الرئيس التنفيذي لشركة الخبير المالية: "إننا سعداء بهذه الجائزة والتي تبرز مكانة الشركة الرائدة التي مكنتها من التأقلم مع تحديات وظروف السوق جنباً إلى جنب مع الاستفادة من الفرص الاستثمارية الجديدة في الوقت الذي تشهد فيه المملكة العربية السعودية تحولاً ملموساً على المستويين الاقتصادي والمجتمعي. وبهذه المناسبة أشكر فريق إدارة الأسهم الخاصة بالشركة على جهودهم المتميّزة وفكرهم الريادي المبتكر والذين كانوا سبباً رئيسياً في نجاحنا. ونحن في الخبير المالية نسعى دوماً إلى المساهمة في تحقيق الازدهار والتنوع الاقتصادي في المملكة العربية السعودية ودول المنطقة عموماً".

وبالإضافة إلى هذا التكريم، فقد فازت شركة الخبير المالية مؤخراً بجائزة أفضل صندوق استثمار إسلامي 2017م من مجلّة "إسلاميك بزنس آند فايننس"، كما تم اختيارها ضمن قائمة أفضل بيئة عمل في المملكة العربية السعودية للعام 2017م، لتحل في المرتبة الأولى على مستوى الشركات الاستثمارية والمرتبة الثامنة على مستوى جميع الشركات وذلك وفقاً للدراسة التي أعدّها معهد Great Place to Work العالمي المتخصص في الأبحاث والاستشارات والتدريب.

الخبير المالية شركة متخصصة في الاستثمارات البديلة والخدمات الاستثمارية، مقرها المملكة العربية السعودية، حاصلة على ترخيص من هيئة السوق المالية السعودية برقم (37- 07074)

-انتهى-

عن الخبير المالية

شركة "الخبير المالية" هي شركة رائدة متخصصة في إدارة الأصول والاستثمارات البديلة، تقدم منتجات وحلول استثمارية عالمية مبتكرة للمؤسسات والشركات العائلية والمستثمرين الأفراد المؤهلين أصحاب الملاءة العالية. كما تتميز أعمال الشركة المتوافقة مع ضوابط الشريعة الإسلامية بفاعليتها واستنادها إلى الفهم العميق لاحتياجات العملاء والإدراك الشامل لعوامل المخاطر.

يقدم قطاع إدارة الأصول بشركة الخبير المالية فرصاً استثمارية في الأسواق المالية من خلال مجموعة متنوعة من الصناديق الخاصة في قطاع العقار وقطاع الأسهم الخاصة للشركات، حيث يعمل فريق الاستثمار العقاري بالخبير المالية على اقتناص الفرص المجدية لتطوير منتجات استثمارية مبتكرة، كما تستهدف إدارة الأسهم الخاصة للشركات عدة قطاعات منها قطاع التعليم والقطاع الصحي لتوفير حلول عصرية لاستثمار أمثل.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر قطاع إدارة الأصول بشركة الخبير المالية لعملائه فرصة الاستثمار في الأسواق المالية. بينما تقدم إدارة الاستثمارات البنكية خدمات استثمارية متخصصة من ضمنها عمليات الدمج والاستحواذ. كما تنفرد الخبير بتقديم المشورة في هيكلة الكيانات وإدارة الثروات الوقفية عبر برنامج "وقف".

يقع المقر الرئيسي للخبير المالية في مدينة جدة ولديها فرع في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وهي تخضع لرقابة وإشراف هيئة السوق المالية السعودية، وحاصلة على ترخيص رقم (37 - 07074).

لمزيد من المعلومات عن الخبير المالية، فضلاً زيارة موقع الشركة على شبكة الإنترنت www.alkhabeer.com

عناوين الخبير المالية على شبكات التواصل الاجتماعي: https://twitter.com/AlkhabeerCap

وأيضاً يمكن الاتصال بكل من:

عبد الرحمن باروم

رئيس قطاع الخدمات الإدارية

الخبير المالية

هاتف: +966 12 612 9344

بريد إلكتروني:a.baroom@alkhabeer.com

برونزويك الخليج

برونزويك الخليج المحدودة

هاتف مباشر: +971 4 446 6270

بريد إلكتروني: alkhabeer@brunswickgroup.com

هاتف مباشر: +971 4 446 6282

© Press Release 2018