06 03 2019

بعد استقالة كريم خليفه

دبي/القاهرة: أعلنت 'إيزوبار' الشرق الأوسط وشمال أفريقيا اليوم عن استقالة كريم خليفة من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة 'ديجيتال ريبابليك'، من منصبه الذي شغله طيلة السنوات الثلاث الماضية في 'إيزوبار' الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم تعيين زياد غريّب في منصب المدير الإداري للشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ليدير الشركة في مصر والخليج العربى انطلاقاً من دبي؛ على أن يتم تنفيذ القرار بدءاً من 1 مارس 2019.

ويمتلك زياد غريّب خبرة تزيد على سبعة عشرة عاماً في القطاع شغل فيها مناصب قيادية كان آخرها رئيس قسم الإنتاج في 'وكالة إنيشيتف' الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتكمُن خبرته في مجالات التكامل الرقمي، والاستراتيجية والمحتوى  ، وسيتولى مسؤولية تطوير قدرات و امكانيات 'إيزوبار'، مع التركيز على التوسع الإقليمي لتنمية الوكالة.

وقد انضم كريم خليفه إلى 'إيزوبار' بعد اندماج مجموعة 'دنتسو إيجيس' مع 'ديجيتال ريبابليك' في مايو 2016. وسيستقيل رسمياً منمنصبه كرئيس تنفيذي في 30 أبريل 2019 بعد أن كان عضواً في مجلس الإدارة بصفة استشارية خلال المرحلة الانتقالية للشركة.

وفي تعليق له ، قال كريم خليفة، الرئيس التنفيذي لـ 'ديجيتال ريبابليك' التابعة لـ 'إيزوبار'الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

"تعجز الكلمات عن وصف السعادة التي أحسست بها خلال عملي على تأسيس وبناء 'ديجيتال ريبابليك' التابعة لـ 'إيزوبار'، ومن ثم مواكبة تطورها ونموها إلى هذه المكانة المرموقة إقليمياً. ومع اقتراب ذكرى التأسيس العاشرة للشركة، أشعر بفخر كبير لما حققناه مع فريق عملنا من نخبة الكفاءات المتميزة في القطاع الذين أبدعوا ضمن بيئة عمل ديناميكية، مدفوعين بالدعم الذي قدمته الشركة الأم. وأنا كرائد أعمال جريء في الصميم، حان الوقت لانتقل بخبراتي ومهاراتي إلى مغامرة أخرى وخوض تحدٍ جديد. ومع مغادرتي للشركة، أنا واثق من امتلاكها جميع المقوّمات الصحيحة التي ستدفعها نحو مستقبل مشرق ومزيد من التطور في ظل الإدارة السديدة لزميلي زياد".

وقال السيد طارق داعوق، الرئيس التنفيذي لدى مجموعة 'دنتسو إيجيس' الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

"أود ان اشكر كريم على تفانيه وإسهاماته القيّمة خلال مراحل تأسيس الشركة وتعزيز نجاحها على مرّ السنين، فقد لعبت رؤيته الجريئة وقيادته وتوجيهاته دوراً محورياً في تحقيق النجاح لعملية اندماج 'دنتسو إيجيس' مع 'ديجيتال ريبابليك'. وأود أن أعرب عن سروري بتعيين زياد غريّب خليفةً لكريم. فلا شك أن مهاراته الإبداعية وخبرته في مجالات البرامج والحلول الرقمية ستسهم في تعزيز نجاحاتنا، وتوجيه مسيرتنا نحو تصدّر مشهد التحول الرقمي. وأنا واثق من قدرته على تحقيق ذلك وقيادة 'إيزوبار' نحو مرحلتها المقبلة من التطور والازدهار". 

ومن جانبه، قال زياد غريّب، المدير الإداري الإقليمي لـ 'إيزوبار' في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا:

"يسرّني الانضمام إلى مجموعة'دنتسو إيجيس'، وأتطلع قدماً لقيادة 'إيزوبار' في مسيرة ريادتها لبرامج التحوّل التي يخوضها خبراء القطاع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. حيث تمتاز 'إيزوبار' بحلولها المبتكرة والرائدة في القطاع والتي تهدف للتغلب على التحديات التي تواجه الشركات فيما تحاول ترسيخ مكانتها وتحقيق الازدهار في عصرنا الحالي الزاخر بالتقلبات. وأتطلع قدماً للعمل مع الفرق المتميزة في المنطقة، وبناء علاقات متينة مع عملائنا لمساعدتهم في إعادة تشكيل علاماتهم التجارية عبر تجارب مبتكرة ترقى بتطلعاتهم".

- انتهى -

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سارة باي - مديرة التسويق والاتصالات  
هاتف:4996 447 4 971+ 
البريد الإلكتروني: Sara.paye@dentsuaegis.com 

حول 'إيزوبار':

تعتبر 'إيزوبار' وكالة عالمية متكاملةتعمل فى مجال الخدمات للتسويق الرقمي، وتنطلق من أهدافها لتقديم أفكار استثنائية معززة بالتكنولوجيا، للارتقاء بمستوى الشركات والعلامات التجارية. ينطوي تحت مظلتها 6,500 موظفاً يتوزعون على 45 سوقاً يجتمعون حول رسالتنا التي تتلخص في التوظيف المبتكر للحلول الرقمية للارتقاء بمستوى الشركات والعلامات التجارية وأنماط حياة المجتمع. وانطلاقاً من ممارساتنا الاستشارية، نوفر لعملائنا خدمات التحويل الرقمي، وحلولاً للمشكلات التجارية المعقدة عبر التسويق والنظم البيئية و المنتجات والخدمات التي نقدمها. هذا وقد فازت 'إيزوبار' بأكثر من 300 جائزة في عام 2017 بما في ذلك أفضل شبكة رقمية في منطقة آسيا والمحيط الهادى . وتضم قائمة عملاء الشركة أسماء بارزة مثل 'كوكا كولا'، و'أديداس'، 'إنتربرايز'، 'بروكتر آند جامبل'، و'فيليبس' و'هواوي'. وتعتبر 'إيزوبار' جزءاً من مجموعة 'دنتسو إيجيس'، الشركة الفرعية المملوكة كلياً لشركة 'دنتسو': www.isobar.com

حول 'ديجيتال ريبابليك':

تأسست 'ديجيتال ريبابليك' التابعة لـ 'إيزوبار' في عام 2009، وتتخذ من القاهرة في جمهورية مصر العربية مقراً لها. وسرعان ما تطورت الشركة لتتحول إلى وكالة إبداعية حائزة على جوائز مهمة، لتفتتح فرعها الثاني في دبي عام 2012. وتقدم الوكالة حزمة كاملة من الخدمات الرقمية الإبداعية المتكاملة، والتي تتنوع بين إنشاء المحتوى، واستراتيجيات وخطط الحملات الترويجية، إلى الخطط الإعلامية الرقمية وعمليات الشراء المعنية، وحلول مواقع التواصل الاجتماعي، وتطوير التكنولوجيا والألعاب، وإنتاج الفيديو وحلول التجارة الإلكترونية. ومع فريق قوي يتكوّن من 75 موظفاً ذو خبرة، تقدم 'ديجيتال ريبابليك' خدماتها لعملاء مرموقين في المنطقة من بينهم 'يونيليفر' و'جلاكسو سميث كلاين' و'إديتا' و'سافولا' و'سانبولا'، إضافة إلى 'لوريال' و'سي آي بي'. www.isobar.com/me

© Press Release 2019