05 03 2020

الرياض - تشارك موبايلي أعمال شريكاً استراتيجياً في النسخة الثالثة للمعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء 2020 الذي يقام خلال الفترة من 8-10 مارس الجاري في الرياض تحت إشراف وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات. 

وأكد الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والنواقل والمشغلين المهندس ماجد بن عبدالعزيز العتيبي حرص موبايلي على رعاية الأحداث المهتمة بالتقنية والاتصالات بهدف تبادل الخبرات مع العاملين في القطاع، والاطلاع على أبرز التقنيات فيه، إضافة إلى استعراض الشركة لأبرز خدماتها في مجال الاتصالات وإنترنت الاشياء.

وستدشن موبايلي أعمال جناحها في المعرض وتستعرض من خلاله أبرز التقنيات الحديثة في مجال إنترنت الأشياء، حيث يعد المعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء بوابة للفرص الفريدة في قطاع التقنية ذو النمو المتسارع في المملكة، إذ يجمع هذا الحدث التقني كلاً من قادة التقنية، والمبتكرين، والملهمين وأصحاب الرؤى، والخبراء التقنيين على منصة واحدةً لدفع عجلة "التحول الرقمي" في المملكة.

وسيعرض المعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء مفاهيماً جديدةً ومبتكرةً، تُقدم فرصاً لروّاد الأعمال التقنيين ورجال الأعمال لبناء شراكاتٍ مع الشركات التجارية العالمية، والتي ستستفيد من خلال بناء وجودٍ محلّي عبر الشركاء السعوديين.

ويهدف المعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء إلى جمع كل مكونات المنظومة البيئية الرقمية، ضمن منصة فريدة من نوعها، سعيا لبدء رحلة التحول الرقمي في المملكة وتشجيع التطور التقني في المنطقة.

- انتهى -

© Press Release 2020