عمّان: كجزء من جهودها المستمرة في العطاء للمجتمعات التي تعمل ضمنها، وقّعت "طلبات"، أكبر منصة لطلب الطعام عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط، مؤخرًا اتفاقية تعاون مع الجامعة الألمانية الأردنية تقدّم من خلالها تدريبًا للطلبة في مكاتبها ومشاريعها المختلفة في الأردن. وتستمر فترة التدريب هذه لمدة 160 ساعة لكل طالب وطالبة، مع إمكانية تمديدها، وسيحصل كلّ منهم على شهادة بعد الانتهاء منها. 

وإلى جانب ذلك، سيحظى الكادر الأكاديمي والطلبة في الجامعة بفرصة إجراء الأبحاث ومشاريع التخرج في مرافق "طلبات"، كما سيقدم فريق Foodonclick.com - الأردن محاضرات وعروضًا تقديمية ليتم إضافتها إلى الخطط الدراسية الخاصة بالجامعة، بالإضافة إلى برامج تدريبية خاصة. ومن جهة ثانية، سيقدم الكادر الأكاديمي في الجامعة محاضرات وبرامج تدريبية لفريق عمل "طلبات" في مجالات ذات صلة.   

وبالإضافة لما سبق، ستمنح "طلبات" الفرصة لخريجي الجامعة الألمانية الأردنية للانضمام إلى فريق عملها، كما ستزود الجامعة بالوظائف المتاحة لديها، فضلًا عن تنظيم زيارات ميدانية للطلبة إلى مباني "طلبات" ومشاريعها في الأردن بصورة منتظمة. وكذلك، سيتم عقد ورش عمل واجتماعات دورية بين ممثلين عن الجامعة و"طلبات" لتقييم الأنشطة المشتركة وتعزيز التعاون بين الطرفين في مجالات جديدة.

وتعقيبًا على هذه الخطوة، قالت هلا سراج، المدير العام لشركة "طلبات الأردن": "سعداء بالشراكة المتميزة مع جامعة تضع التدريب العملي والتعلم التجريبي والبحوث العلمية في جوهر أولوياتها مثل الجامعة الألمانية الأردنية. هذه الخطوة هي جزء لا يتجزأ من حرصنا الدائم على دعم المجتمعات التي نعمل ضمنها، ومنح الشباب فرصة الحصول على التدريب المناسب ليكونوا مستعدين لدخول سوق العمل بعد تخرجهم بكل جاهزية وثقة، وتلبية احتياجاته المتغيرة". وأضافت: "يسرنا انضمام خريجي الجامعة إلى فريقنا ليكونوا جزءًا أساسيًا من أعمالنا المتنامية في المملكة. ونتطلع للمزيد من التعاون المشترك في المستقبل القريب". 

ومن الجدير بالذكر أن "طلبات" توسّعت في خدماتها مؤخرًا في الأردن لتغطي محافظة العقبة، في ثالث خطوة توسع لها في العام الحالي بعد محافظتي إربد والزرقاء، وتسعى نحو المزيد من التوسع والنمو في مختلف أنحاء المملكة. وإلى جانب ذلك، فإنها تستمر في تقديم خدمات توصيل المواد الغذائية والمستلزمات الرئيسية للمواطنين في منازلهم ضمن أعلى معايير السلامة والأمان.

-انتهى-

نبذة عن طلبات:

في عام 2004، مع إطلاق شركة "طلبات"، حدث تغيير جذري لعملية طلب الطعام في منطقة الشرق الأوسط. اليوم، منصة "طلبات" هي المنصة الرائدة لخدمة طلب الطعام وتوصيله، وتوفر خدماتها حول الشرق الأوسط. كما توفر الشركة خدمة توصيل طلبات بخاصية تتبع الطلب. تم إطلاق خدمات الشركة في الأردن في 2015. مع أكثر من 500 مطعم مدرج على منصة "طلبات" في الأردن، تربط المنصة المستهلك بمطاعمه المفضلة بسرعة وسهولة. انضمت شركة "طلبات" إلى عائلة ديليفري هيرو في 2015. تشكّل منصة "طلبات" حالياً جزءاً من "ديليفري هيرو"، الشركة الرائدة لطلب وتوصيل الطعام عبر الإنترنت عالمياً.

بيان صحفي صادر عن شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية بالنيابة عن "طلبات الأردن"

 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا:

شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية

هاتف: +962 6 585 4002 /6

فاكس: +962 6 585 3001

ص.ب. 930391، عمّان 11193، الأردن

البريد الإلكتروني: media@bidayacorp.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.