عمّان: استمراراً للنجاح الذي حققته في مجال حلول وأنظمة الطباعة، وقّعت "أوفتك"، إحدى شركات "مجموعة أوفتك القابضة" شراكة استراتيجية مع شركة "HP" العالمية بهدف تزويد عملائها بمجموعة متنوعة ومتميزة من أحدث التقنيات في مجال الطباعة. وقبيل إعلانها عن هذه الخطوة، كانت "أوفتك" قد حظيت بشراكة "الشريك المتخصص الرئيسي لخدمات الطباعة المدارة" من شركة "HP".

وقد أفاد إيهاب عويس، مدير عام أنظمة الطباعة في شركة أوفتك بأن هذه الشراكة ستكون إضافة متميزة لنجاحات جديدة عبر تقديم أحدث التقنيات في مجال إدارة أنظمة الطباعة لعملاء الشركة في السوق الأردني.

ومن الجدير بالذكر أن "أوفتك" هي شركة رائدة توفر خدمات وحلولاً مبتكرة عالية الجودة في مجال الأعمال، بما يشمل التقنيات البنكية والحلول المكتبية والأثاث المكتبي وحلول الحماية الأمنية والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات وحلول تكنولوجيا المعلومات للبنية التحتية والحلول المتخصصة في البطاقات البلاستيكية الذكية والحلول البرمجية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك ومؤسسات القطاعين العام والخاص والمؤسسات التعليمية وغيرها.

-انتهى-

نبذة عن شركة "أوفتك"

تأسست شركة "أوفتك" عام 1910، لتصبح اليوم مزوداً رائداً للخدمات والحلول المبتكرة عالية الجودة في مجالات الأعمال والتكنولوجيا. وتضمّ الشركة خبرات غير مسبوقة وقدرات شاملة لتقديم الأفضل في مجالات مختلفة والتي تشمل التقنيات البنكية، والتقنيات المكتبية، والأثاث المكتبي، وحلول الحماية الأمنية، وحلول البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات، والحلول الأمنية لحماية شبكة المعلومات، والتقنيات المتخصصة في البطاقات البلاستيكية، والحلول البرمجية. وإلى جانب فرعها الرئيسي في الأردن، تتواجد "أوفتك" في كل من فلسطين والسودان والعراق حيث تعد أيضاً رائدة في مجالها. وعلى مدى أكثر من 100 عام، نجحت "أوفتك" في إيصال حلول أعمال شاملة وخدمات استثنائية من خلال فريق عمل مؤهل وشراكات مع أبرز رواد الأسواق العالمية، الأمر الذي مكّنها من إنشاء قاعدة عملاء واسعة في مختلف المجالات التي تتضمن البنوك، وشركات القطاع الخاص، والدوائر الحكومية، والمؤسسات التعليمية، وغيرها.

أوفتك هي إحدى شركات مجموعة أوفتك القابضة، وهي شركة مساهمة عامة، مسجلة بسوق عمان المالي تحت رمز (OFTC) وتعمل برأس مال إجمالي بقيمة 39.6 مليون دينار أردني. مجموعة أوفتك القابضة هي شركة إقليمية رائدة توفر خدمات وحلولاً تقنية مبتكرة بالإضافة إلى خدمات ولاء العملاء، وذلك بما يضمن خلق قيمة مستدامة لعملائها وشركائها على حد سواء.

www.offtec.com

بيان صحفي صادر عن شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية بالنيابة عن "أوفتك".

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بنا:

شركة بداية للاستشارات الإعلامية والاتصالات المؤسسية

هاتف: +962 6 5854002/6

فاكس: +962 6 585 3001

ص.ب. 930391، عمّان 11193، الأردن

البريد الإلكتروني: media@bidayamarcom.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.