29 03 2020

سيركو الشرق الأوسط تعلن عن تعيين مديراً جديداً للموارد البشرية

الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'سيركو الشرق الأوسط'، الشركة العالمية للخدمات العامة والمتخصصة في تقديم الخدمات العامة الأساسية عن تعيين هنا أبو خارمه مديراً جديداً  للموارد البشرية، وذلك عقب عملية تعيين داخلية وخارجية شاملة. وتحظى هنا بخبرة إقليمية متنوعة تزيد عن 16 عاماً في مجال الموارد البشرية، وقد جاء توليها هذا المنصب بعد عملها لمدة عام كشريك إقليمي لإدارة الموارد البشرية في سيركو الشرق الأوسط، قادت خلالها فرق الموارد البشرية في كل من الإمارات والسعودية والعراق، وأثبتت جدارة أدائها وفهمها العميق لرؤية وثقافة الشركة.

وخلال تلك الفترة، ركزت هنا وفريقها على وضع الأسس للأمتثال والحوكمة في الشركة، بالإضافة إلى إطلاق حملات خاصة لاستقطاب المواهب والخبرات التي تناسب مختلف الأقسام التي تندرج تحت الشركة عالمياً. كما كرست هنا مجهوداً في ترسيخ العلاقات مع العملاء وأصحاب المصالح الخارجيين والمسؤولين الحكوميين لتسهيل وتمكين عمليات نمو شركة سيركو وتعزيز التزامها بتعيين الكوادر الوطنية. وفي ظل منصبها الجديد، ستتولى هنا مسؤولية وقيادة أجندة التوطين في سيركو الشرق الأوسط، والتي تعد أحد أبرز الركائز في استراتيجية الشركة. كما ستركز على تنويع وشمولية الجهود لتطوير القدرات والقيادات في الشركة إقليمياً. وفي السياق، قالت هنا عن توليها المنصب الجديد قائلة: " إن أهم ما يميز سيركو هو أن تركيزها الأساسي ينصب على الأفراد والقيم، وإبداء الأولوية للثقافة دائماً.

عندما بدأت مسيرتي المهنية مع الشركة وجدت أن هذا القطاع يتميز بسرعته وديناميكيته، وتمكنت من الاستفادة من خبراتي السابقة على المستوى الإقليمي لدعم نشاط الشركة لتحقيق أهدافها. ففي سيركو الموظفين هم أهم الأصول، ووضع نظام شامل يضمن رعايتهم وتطويرهم هو ما يمكننا من الاستمرار في النمو والابتكار. يسعدني أن أتولى منصبي الجديد كمديرة للموارد البشرية وأن أحظى بفرصة لقيادة دور ريادي لتحقيق تغيير إيجابي". من جانبه قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لشركة سيركو الشرق الأوسط: " هنا إضافة قيمة إلى فريق الشركة، وذلك بفضل شغفها لخلق الثقافة الصحيحة من خلال الامتثال للقيم القائمة على الثقة والفخر والانتماء والابتكار، ووضع الاستراتيجيات التي تضمن تطوير الأفراد. أود أن أهنئ هنا على توليها المنصب الجديد  باستحقاق؛ فهذا دليل على طموحها وقدراتها القيادية ومواقفها التي تضع مصلحة الأفراد أولاً، ونتطلع إلى دعمها لمواصلة دفع التميز عبر مختلف الأقسام في الشركة".

وستكون هنا تحت الإدارة المباشرة للمدير التنفيذي لسيركو الشرق الأوسط فيل مالم، وستلعب دوراً محورياً ضمن فريق الإدارة التنفيذية في الشركة. يذكر أن مديرة الموارد البشرية السابقة ريبكا جيفيز قد تولت منصب زميل الخبرة  لمجموعة سيركو في المملكة المتحدة. وتأتي الترقيات لكل من هنا وريبيكا ضمن مبادرات سيركو لتشجيع التطور الداخلي وتعزبز النمو المهني لموظفيها.

حول سيركو:تعدّ 'سيركو' شركةً رائدةً في مجال توفير الخدمات العامة، وتعمل في الشرق الأوسط منذ عام 1947 وتطورت لتوظيف أكثر من 4500 شخص في خمس دول بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. تتخصص الشركة في قطاعات الدفاع والصحة وخدمات المواطن والنقل.  إذ تضم قاعدة عملائها جهات حكومية وهيئات ومؤسسات وقطاعات الدفاع. تتمتع الشركة بخبرة كبيرة وخدمات متنوعة وواسعة النطاق من خلال إدارة ودعم العمليات الحيه والتدريب لاعداد القادة والخدمات اللوجيستية وتوفير خدمات الاصلاح والصيانة على مستوى عالمي.

يعد التوطين عاملا اساسيا وجزأ رئيسيا من مهام 'سيركو' في الشرق الأوسط، ومن بين مجموعة من المبادرات الخاصة بدول مجلس التعاون، كما تحتل 'سيركو' المكانة البلاتينية في برنامج "توطين". ويُمكن الاطلاع على المزيد من المعلومات من خلال زيارة: www.serco.com

للاستفسارات الإعلامية يرجى التواصل مع:

هديل منصور أو ريتشيل لويس

ماركيتييرز

هاتف: +971 (0)4 369 2709

البريد الإلكتروني: Sercomiddleast@markettiers.com

© Press Release 2020