25 03 2019

ويرعى جائزة "Retail ME" التي تنطلق لأول مرة في جدة

جدة، المملكة العربية السعودية: قام مركز رد سي مول في جدة، المملوك من شركة أسواق البحر الأحمر المحدودة، برعاية جوائز Retail ME 2019. وستقام  جوائز Retail ME لأول مرة، في مدينة جدة في فندق ريتز كارلتون خلال شهر أبريل 2019. وتقوم جوائز Retail Me بتسليط الضوء على أفضل الممارسات في تجارة التجزئة من خلال الأداء وأفضل الممارسات في صناعة التجزئة، كما ستكافئ المتميزون عبر مجموعة من الفئات المتخصصة في القطاع.

وقال المهندس الريان قدوري، المدير العام لمركز رد سي ول: "نحن نعلم جيدًا أن جوائز Retail ME هي واحدة من الفعاليات المرموقة في الشرق الأوسط ونحن فخورون برعاية هذا الحدث، في خطوة نحو المساهمة في تطوير صناعة التجزئة والترفيه. وسيوفر مركز رد سي مول الدعم لتطوير هذه الصناعة بكل الوسائل، وسنواصل خطواتنا من خلال نشاطات وفعاليات مختلفة، من أجل تحقيق هدفنا وكذلك رؤية المملكة 2030 والأهداف السعودية نحو تطوير الاقتصاد العام وليس فقط قطاع التجزئة ".

ويمكن لبائعي التجزئة ترشيح واحد أو أكثر من متاجرهم، وحملاتهم التسويقية الإبداعية، أو حملاتهم المميزة للعلامة التجارية والتي قد تكون حملة متعددة القنوات باستخدام وسائل الإعلام أو الإعلان أو حملة تستخدم وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات CRM، بالإضافة الى ترشيح تصاميم المتاجر المتميزة والمتاجر التجارية الإلكترونية، بما في ذلك تجار التجزئة ذات المحال التجارية  الفعلية (Brick & Mortar) الذين يبيعون الآن عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا ترشيح الأداء المتميز لمدير المتجر، بالإضافة إلى ترشيح حملات تتمحور حول كيفية أن التصميم يقدم تجربة مبهجة للعملاء، مما يعزز العلامة التجارية لتجارة التجزئة، الأمر الذي يثبت تحقيق نجاحا ً إبداعيا ً وتجاريا ً حقيقيا ً، برؤية عالية لجذب أنظار وسائل الإعلام والمستهلكين.

وإختتم المهندس قدوري: "إن صناعة التجزئة هي هدفنا الرئيسي. لقد حقق رد سي مول أهدافه على مدار الأعوام الماضية وسيواصل دعمه وتطويره والمساهمة في هذه الصناعة لضمان تجربة رائعة في قطاع البيع بالتجزئة، وتحويله من التقليدي إلى مفهوم جديد لتجربة العملاء المتميزة."

-إنتهى-

حول مركز رد سي مول:

يعتبر رد سي مول احد أكبر مراكز التسوق في مدينة جدة، يقع شمال مدينة جدة على طريق الملك، على مساحة بنائية 280.000 متر مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية للتأجير 137،583 ويحتوي المركز على 521 منفذا من منافذ البيع، كما يتضمن المركز فندق "إيلاف" من فئة الخمسة نجوم، ومبنى للمكاتب مؤلف من سبعة أدوار للشركة الأم "مجموعة سدكو القابضة"، إلى جانب مواقف السيارات خارج المركز وتحت الأرض والتي تصل الى 3500 موقف، جميعها مرتبطة بـ 19 مدخل مما يسهل عملية الوصل الى المركز التجاري بيسر وسهولة. بالإضافة إلى ذلك يحتوي المركز على مصاعد خدماتية تصل الى 34 مصعدًا يستفيد منها المستأجرون في نقل تسهيل عملية نقل السلع والمنتجات. خضع المول للتوسع الذي شمل البوابة الرئيسية ويتكون من حدائق ومناطق جلوس ومنطقة مظللة على إرتفاع 1300 متر، بالإضافة إلى الدور الأرضي الذي يبلغ إرتفاعه 3800 متر ليشمل العديد من المطاعم، في حين سيكون الدور الأول على إرتفاع  900 متر مصمم خصيصًا لترفيه الأطفال ومجموعة من المطاعم. علاوة على ذلك، ستكون هناك مواقف إضافية على مساحة 9000 متر، مما يجعل مشروع التوسعة الإجمالي يقف على مساحة 18000 متر مربع. إختارت إدارة رد سي مول مصممين متخصصين لتقديم كافة الخدمات اللازمة لزوارها، حتى يتمكنوا من الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة عبر 3 أدوار مع 10 مصاعد بانورامية، و30 مصعد، و4 سلالم كهربائية. وفوق ذلك يشتمل  المركزعلى مزيج من العلامات التجارية العالمية والمحلية، حيث تتوفر مجموعة كبيرة من الخيارات للمطاعم والمقاهي. كما يوفر المركز أيضًا وسائل ترفيه للشباب والأطفال،  باعتباره الوجهة المفضلة لجميع الأعمار، من الشاب والعائلات، ما جعله يستقبل 345200 زائر أسبوعيًا في حين يصل عدد الزوار الى 18 مليون زائر في العام.

للمزيد من المعلومات:

علاء راجح

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة

هاتف:   966126510704 تحويلة 302

البريد الإلكتروني:  alaa.rajeh@ogilvy.com  

© Press Release 2019