دبي: أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران اليوم أنها قدمت إشعاراً بالاسترداد المبكر ("إشعار استرداد") لحاملي سندات الشركة البالغة قيمتها 500 مليون دولار أمريكي 5.75% المستحقة في عام 2023 ("السندات"). وقد تم تحديد تاريخ الاسترداد بيوم 1 مارس 2021 ("تاريخ الاسترداد).  ويبلغ المبلغ الأساسي المستحق حتى تاريخ إشعار الاسترداد حوالي 456.1 مليون دولار أمريكي.

وسيتم استرداد السندات وفقاً لشروط وأحكام العقد المطبق بسعر استرداد يساوي 102.875% من المبلغ الأساسي للسندات، بالإضافة إلى الفوائد المستحقة وغير المدفوعة.

يذكر أن بنك Wells Fargo Bank, N.A. هو الوصيّ ووكيل الدفع للسندات. وقد تم توصيف شروط الاسترداد بمزيد من التفصيل في إشعار الاسترداد.

ولا يشكل البيان الصحفي هذا إشعاراً بالاسترداد ولا يمثل عرضاً للبيع أو التماساً لعرض شراء أي أوراق مالية، ولا يجوز أن يكون هناك أي بيع لأوراق المالية في أي دولة أو ولاية قضائية يكون فيها هذا العرض أو الالتماس أو البيع غير قانوني.

-انتهى-

نبذة عن دبي لصناعات الطيران

"دبي لصناعات الطيران المحدودة" هي شركة معترف بها عالمياً ومقرها دبي ولديها قسمان للهندسة وتأجير الطائرات. وتقدم الشركة خدماتها لأكثر من 170 عميلاً من شركات الطيران في ما يزيد عن 65 دولة من مواقعها السبعة في دبي ودبلن وعمّان وسنغافورة وميامي ونيويورك وسياتل. 

يقوم قسم تأجير الطائرات في الشركة الحائز على عدة جوائز مرموقة، بامتلاك وإدارة أسطول يتألف من نحو 425 طائرة من طرازات "إيرباص" و"إيه تي آر" و"بوينغ"، حيث تتجاوز قيمة أسطول الشركة 16 مليار دولار. كما يقدم قسم الهندسة خدماته للعملاء في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا من مركزه المتطور الذي يمكنه استيعاب ما يصل إلى 15 طائرة ذات جسم عريض أو ضيق. وتم اعتماد الشركة للعمل على 13 طرازاً من الطائرات، وتحظى باعتماد تنظيمي من أكثر من 25 جهة تنظيمية عالمية.  المزيد من المعلومات عبر موقع الشركة الإلكتروني www.dubaiaerospace.com

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

الشؤون الإعلامية

شؤون مستثمري الدخل الثابت

آرني بيفارت                                          

سنان كهيا

+971 4 428 9591

+971 4 428 9593

press.office@dubaiaerospace.com

investorrelations@dubaiaerospace.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.