18 09 2019

أبوظبي - أعلنت دار التمويل عن إطلاق Google Pay ضمن خدمات بطاقاتها الائتمانية. وبذلك، يتوسع نطاق خدمات "الدفع بدون تلامس" المتاحة من دار التمويل، والتي تتضمن Samsung Pay وبطاقات الائتمان المزودة بميزة الدفع بدون تلامس.

وقال الأمير جمال، رئيس - دائرة تمويل الأفراد في دار التمويل: "أصبحت التقنيات الرقمية جزءٌ لا يتجزء من حياتنا اليومية. فقد أحدثت الأجهزة الذكية تحولاً جذرياً في نظام عملياتنا. وانطلاقاً من رؤيتنا ورغبتنا بتوفير أفضل الخدمات الرقمية لعملائنا الكرام نحن فخورون اليوم بالإعلان عن إطلاق خدمات Google Pay لجميع حاملي بطاقاتنا الائتمانية. ومن خلال إضافتها لباقة خدمات الدفع بدون تلامس المتوفرة لدينا، والتي تشمل Samsung Pay وبطاقات الائتمان المزودة بميزة الدفع بدون تلامس، فإن عملائنا سيتمتعون بخيارات متعددة للدفع والتي تتناسب مع احتياجاتهم."

ويعد تطبيق Google Pay وسيلة سريعة وسهلة للدفع في الملايين من المتاجر عالمياً. حيث يمكن للعملاء استخدام التطبيق في أي وقت وأي مكان للدفع عند التسوق أو حجز تذاكر السفر أو تناول الطعام لدى المتاجر المزودة بنظام استقبال عمليات الدفع بدون تلامس. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق حماية عالية المستوى للعمليات الشرائية من خلال إضافة شيفرة رقمية تعمل كغطاء لها. وبهذا يضمن العملاء حمايتهم من أي دفعات مزدوجة أو عمليات احتيال.

وختم الأمير جمال قائلاً: "يشكل إطلاقنا لخدمات Google Pay جزءاً من استراتيجيتنا للتحول الرقمي. ومن خلال سعينا للتطور والنمو، سنستمر بتوفير خدمات مالية مبتكرة تفوق رضا عملائنا الكرام. نحن فخورون بأن نكون من بين المؤسسات المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تقدم باقة متنوعة من خدمات الدفع بدون تلامس."

عن دار التمويل  ش.م.ع:

تعتبر دار التمويل ش.م.ع إحدى الشركات المالية الرائدة في دولة الإمارات، وذلك من خلال تقديمها منتجات وخدمات مالية منافسة ومبتكرة ذات جودة عالية على صعيد الاستثمارات وتمويل الأفراد والتمويل التجاري. تأسست الشركة بتاريخ 13 مارس 2004، وبدأت عملياتها في 18 يوليو 2004.

دار التـمويل شركة مساهمة عامة مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية برمز FH ومصنفة من قبل هيئة الأوراق المالية والسلع ضمن شركات "الفئة الأولى".

إن دار التمويل حاصلة على تصنيف ائتماني طويل الأجل بدرجة BBB- وقصير الأجل بدرجة A3 مع نظرة مستقبلية مستقرة من وكالة كابيتال إنتليجنس.

دار التمويل مملوكة من شريحة واسعة من المؤسسات الحكومية وشركات الاستثمار والتأمين وعدد كبير من مساهمي القطاع الخاص من الشركات والأفراد من كبار الشخصيات ورجال الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال:

وسام فران - رئيس دائرة الاتصال المؤسسي للمجموعة  

رقم الهاتف: 893 6194 2 (0) 971+

متحرك: (50) 5435 865971+

رقم الفاكس: 806 6315 2 (0) 971+

بريد إلكتروني: Wissam.f@fh.ae

www.fh.ae

© Press Release 2019