دبي، الإمارات –  تعتبر ECVV منصة توريد منتجات الصيانة، الإصلاح والتشغيل عبر العالم، حيث يتركز عملها خصوصاً على 18 دولة عربية. استجابة لسياسة "حزام واحد، طريق واحد"، أطلقت  ECVV منصة "Showay" لخدمة الشركات عام 2015، وبعد سنتين، تم إطلاق خدمة البيع الآمن (Safebuy Service) التي صُممت من أجل تخطي الصعاب التي تواجه عمليات توريد المنتجات مباشرة من الصين في منطقة الشرق الأوسط. قامت الشركة بفتح أول فرع لها في دولة الإمارات عام 2020 وفرع آخر في البحرين.

وقامت منصة ECVV بإنشاء نظام خدمات دون الاتصال (offline)  في الشرق الأوسط، كما تستمر في تطوير أعمال التجارة الإلكترونية بين الأعمال في المملكة العربية السعودية، عُمان، الكويت، وغيرها من الدول، حيث تسرع عمليات الشراء الدولية الجديدة التقنيات الجديدة الخاصة بالتصنيع والتمويل.

 تشارك ECVV في العديد من المعارض في المنطقة، مثل معرض الإمارات الدولي للإلكترونيات الاستهلاكية،  (ICEEA 2017)، معرض دبي الدولي للمجوهرات (2018)، ومعرض الصين للتجارة (الإمارات) (2019)، وسوف تشارك في معارض أخرى في مصر، الأردن، الإمارات، ودول أخرى في المنطقة هذا العام.

أثناء الموجة الأولى والثانية من العولمة الاقتصادية، استمر الصراع بين الحضارات، الأديان، والأيديولوجيات. استفادت منصة ECVV.com  من العولمة الاقتصادية لربط و إعادة بناء التجارة الصينية بين الموردين والعملاء في مختلف أنحاء العالم. في الفترة الماضية من الإغلاق منذ 15 يونيو، حثت المنصة عملائها على البقاء بالمنزل والاستفادة من التجارة الرقمية التي أصحبت وسيلة العولمة المستدامة.  يتطلب الاقتصاد الرأسمالي عولمة سياسات التجارة، وإنشاء تكاليف النقل والشحن. و الآن تحتاج المؤسسات التجارية فقط استخدام ECVV.com  للربط بالتجارة الإلكترونية، المنتجات العالمية، رأس المال، والنقل، التي من شأنها تقليل التكاليف و الإشكاليات في زمن الاقتصاد الرأسمالي. ليس من الضروري تكوين القطاع الأصلي للصناعة العالمية من العمالة.

لذلك تنصح ECVV.com بالبقاء في المنزل والاستمتاع بالتجارة الرقمية، التي تعتبر وسيلة العولمة المستدامة. ليس من الضروري بأن يسافر أصحاب الأعمال و مديرو المشتريات إلى الصين، الولايات المتحدة الأمريكية، أو أي مكان آخر في العالم للقيام بالأنشطة التجارية العالمية والمفاوضات التجارية. بمساعدة خدمات الشراء الآمن ل ECVV، أستطاع العملاء في مختلف أنحاء العالم حل تلك المشاكل بدون السفر. تساعد الشراء الآمن في التقليل من النزاعات التجارية الدولية، نزاعات القيمة، والنزاعات الايدلوجية. ويستطيع الجميع الاستفادة من الوسائل والقواعد في مجال التجارة الرقمية المستقبلية حيث من الممكن أن يساعد أكثر على حل النزاعات الخاصة بالأنشطة التجارية، خاصة عندما يتناقض نظام التجارة الصيني مع نظيره في الدول المتقدمة.

في الوقت الحالي، يبدو أن العولمة المدفوعة برأس المال على وشك الاختفاء أو العلاقات التجارية والاقتصادية بين أمريكا والصين تتجه نحو الانفصال الكبير. جوهرياً العولمة الأصلية المدفوعة برأس المال في حد ذاتها في طريقها إلى الانتهاء حيث تسرع أزمة كورونا ذلك. وظهرت الموجة الثالثة من العولمة على الساحة. لابد من وجود الكثير من الأنشطة الخاصة بالتجارة، الحياة، والعمل على المنصات الرقمية، حيث يتجه الكثير نحو العالم الرقمي.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.