الكويت، مدينة الكويت: تعمل شركة Ooredoo للاتصالات، أول شركة اتصالات تقدم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، على خلق ثقافة تعلم طموحة عبر الشركة بأكملها لمواكبة أحدث التقنيات والتطورات العالمية والمحلية وتوسيع مدارك موظفيها وتنمية قدراتهم وتشجيعهم على التفكير بإبداع وتطوير مسارهم المهني. وحرصاً من شركة Ooredoo الكويت على أخذ دور فعال في تحقيق مثل هذا التطور، تتيح الشركة لجميع موظفيها فرصة التعلم من خلال LinkedIn Learning والتي تتضمن العديد من البرامج التعليمية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال رئيس قطاع الموارد البشرية والخدمات الادارية لدى Ooredoo الكويت عمر البسام: "بصفتنا شركة رائدة في تقديم الخدمات الرقمية المبتكرة في الكويت، نحن دائماً نتبنى وننفذ أفضل الممارسات لإنشاء مجتمع إفتراضي ناجح. حيث يُعد توفير منصة التعلم الإلكتروني والموارد التعليمية المناسبة لموظفينا أمراً في بالغ الأهمية لتلبية أولويات الأعمال الإستراتيجية وتحقيق أهداف الشركة، ويعد LinkedIn Learning أحد هذه الموارد التي يمكن أن يكون لها تأثير إيجابي كبير على أداء الموظفين والشركة على حد سواء".

وأضاف: "يقدم LinkedIn Learning حلولًا مناسبة للتعليم الإلكتروني مع إتاحة الفرصة للموظفين للتعلم في أي وقت وأي مكان، لتطوير مهاراتهم المهنية وتعلم برامج جديدة بالإضافة إلى اكتشاف مجالات أخرى تنمي قدراتهم على المستوى الشخصي والمهني، وهذا ما نسعى لتحقيقه دائماً، لأننا بتطورهم ننمو ونتقدم".

 

 إن التحول الرقمي يكتسح جميع جوانب المؤسسات والشركات وكيفية عملها، بناءاً على ذلك تم التوجه إلى تقنيات تعلم سهلة وسريعة وفعالة لتحسين إنتاجية وأداء موظفيهم، وهنا يأتي دور LinkedIn Learning الأساسي.

LinkedIn Learning هي شركة رائدة حائزة على جوائز عدة في مجال التعليم الإلكتروني والتدريب عبر الإنترنت، تتكون من مكتبة رقمية مألفة من أكثر من 6,000 دورة تدريبية وحلول تعليمية تغطي مجموعة واسعة من الموضوعات الفنية والتجارية والبرامجية والإبداعية. يٌعد LinkedIn Learning

خطوة أخرى تأخذها الشركة وفريق عمل الموارد البشرية بالأخص لتوفير فرص التعلم الإلكتروني لتعزيز قدرات الموظفين لتلبية تحديات العمل الحالية والمستقبلية وإنشاء نظام بيئي رقمي مستدام.

ويجدر بالذكر بأن شركة Ooredoo دائماً تدعم ثقافة بيئة العمل التي تعزز التعلم والتطوير وتلتزم بتطوير أعضاء فريقها بما يعكس تاريخها العميق في النجاح والإبداع.

-انتهى-

عن Ooredoo الكويت:

تأسست شركة Ooredoo الكويت في شهر ديسمبر من عام 1999. ومنذ ذلك الحين تقدم Ooredoo أحدث تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي وباقات الاتصال والتجوال والانترنت وغيرها لمشتركي الأفراد والشركات. كما وتملك Ooredoo الكويت – والمدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية - مشغلي اتصالات في عدد من الدول في المنطقة وهي Ooredoo الجزائر، وOoredoo تونس، وOoredoo المالديف، وOoredoo في فلسطين. كما وتعتبر Ooredoo الكويت إحدى الشركات التابعة لـمجموعة  Ooredoo  العالمية.

تواصل معنا:

  • خدمة العملاء 121 على مدار الساعة طوال ايام الإسبوع
  • الموقع الإلكتروني www.ooredoo.com.kw
  • تطبيق MyOoredoo متوفر على Android و Apple Store
  • حسابات الشركة الرسمية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي: @ooredookuwait
Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.