07 01 2020

في خطوة تعكس حجم الفرص التي تحملها المنطقة

 الإمارات العربية المتحدة: أعلنت "بوهرنجر إنجلهايم" إحدى الشركات الرائدة في قطاع صناعة الأدوية، عن تعيين محمد الطويل رئيساً إقليمياً لقيادة عملياتها عبر منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، إلى جانب مهامه كرئيس لمجموعة الأدوية البشرية في المنطقة. وسيقوم الطويل بإدارة العمليات من مركز الشركة الإقليمي في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

قبيل انضمامه لأسواق الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا، عمل الطويل من خلال المقر الرئيسي للشركة في ألمانيا، كمدير إقليمي لتطوير الأعمال في الأسواق الناشئة، حيث كان مسؤولاً عن دعم عمليات بوهرنجر إنجلهايم في الصين والمكسيك والبرازيل وكذلك أمريكا الجنوبية وحقق هناك العديد من النجاحات في قيادة عمليات التحول، كما ساهم الطويل في دعم العمليات التوسعية للشركة في هذه الأسواق التي تمثل 70% من إجمالي أعمال الشركة في الأسواق الناشئة. يتمتع محمد الطويل بخبرة تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، وهو يجمع بين الرؤى العالمية الاستراتيجية والمعرفة العميقة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كونه شغل عدد من المناصب القيادية في أمكان عده من العالم العربي بما فيها منصب مدير عام منطقة الشرق الأدنى والأوسط لدى بوهرنجر إنجلهايم.

وسيقوم محمد الطويل بصفته الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا بالتركيز على النمو وتحقيق الريادة في الأسواق، بالإضافة إلى تطوير حلول مبتكرة تلبي احتياجات المرضى والعملاء من الأدوية البشرية والبيطرية.

  وفي إطار تعليقه على هذه الخطوة، أعرب محمد الطويل عن سعادته للعمل في هذا المنصب وتطلعه للمساهمة في تحقيق عمليات التطوير والنمو المستدام عبر المنطقة، منوهاً في الوقت نفسه بالإمكانيات الكبيرة التي تمتلكها الشركة والفرص المتاحة لتقديم قيمة حقيقية في المناطق التي تعمل بها، وذلك خلال عاملين رئيسيين يتمثل أولهما بالتركيز الكبير الذي تنتهجه الشركة على تطوير حلول مبتكرة للمرضى بهدف خدمة احتياجاتهم بشكل أفضل، والثاني التشجيع  الذي تحظى به الشراكات البناءة والتي تلعب دوراً هاماً في تحويل المشهد العام للرعاية الصحية.

  تجدر الإشارة إلى أن محمد الطويل، ومن منطلق خبرته الطويلة في القطاع، يؤمن بأسلوب الريادة والإدارة الشامل، والذي يثمن بيئة العمل الجماعية، والتي تعزز من روح الفريق وتطور قدراته بما يسمح بتقديم نتائج عملية أفضل. وفي هذا الإطار أضاف الطويل: ": يعد تبادل المعرفة والعمل الجماعي الفعال من أهم المحركات الرئيسية في إدارة العمليات في  بوهرنجر إنجلهايم، وجاءت أعظم النجاحات التي حققناها، كنتيجة لجهود جماعية من الخبراء المتميزين، وسأكون حريصاً على تطبيق هذه الأفكار ليس لتحقيق أهدافنا في المنطقة فقط، بل لإحداث تغيير للأجيال القادمة".


-انتهى-

© Press Release 2020