خلال مهرجان الكويت للقهوة في ديسمبر 

أعلن بنك بوبيان عن تخصيص جناح خاص لحملة ( لنكن على دراية ) التى أطلقها قبل أشهر بنك الكويت المركزي بالتعاون مع اتحاد مصارف الكويت في مهرجان الكويت للقهوة حيث سيتم من خلالها استعراض أهمية الحملة التى تهدف إلى رفع درجة الوعي لدى عملاء البنوك بكافة أنواع المعاملات والإجراءات المصرفية .

وأكدت مدير إدارة العلاقات العامة في اتحاد مصارف الكويت شيخة العيسى أهمية الدور الذي تلعبه البنوك المحلية للتوعية بمختلف الانشطة والعمليات المصرفية التى تقوم بها بالتعاون مع بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت من أجل حماية العملاء من أية مخاطر يمكن أن يتعرضوا لها أثناء قيامهم بعملياتهم المصرفية اليومية .

وأضافت " نثمن ما قامت به البنوك الكويتية خلال الفترة الماضية وقيامها عبر قنوات التواصل الرسمية الخاصة بها بالتواصل مع العملاء وشرح أهداف الحملة ونشر كافة الموضوعات المتعلقة بها مما يثرى الثقافة المصرفية لهم " .

واشارت العيسى إلى أن تخصيص جناح خاص للحملة خلال مهرجان الكويت للقهوة الذي سيقام في ديسمبر المقبل في مروج يؤكد اهمية مثل هذه الفعاليات التى تشهد حضوراً كبيراً من الجمهور وضرورية التوعيــــة بأهمية الحملة واهدافها.

يذكر أن حملة ( لنكن على دراية ) قد أنطلقت في فبراير الماضي بهدف نشر الثقافة المالية لدى أوسع شريحة من المجتمع وزيادة الوعي لدى الجمهور بدور القطاع المصرفي وكيفية الاستفادة من الخدمات المتنوعة التي تقدمها البنوك على الوجه الأمثل.

وتتنوع الوسائل والقنوات المستخدمة التى تروج للحملة ما بين فيديوهات توعوية وتصريحات صحافية ومواد تعريفية، وذلك عبرعديد من قنوات التواصل وخصوصًا القنوات الرقمية، وحسابات البنك المركزي والبنوك الكويتية واتحاد مصارف الكويت على منصات التواصل الاجتماعي، وفروع البنوك وغيرها من نقاط التواصل مع الجمهور بما يضمن أوسع انتشار لرسالة الحملة، وتفاعل الجمهور معها .

ويحرص بنك بوبيان على رفع درجة الوعي لدى جميع العملاء وغيرهم لاسيما في ظل زيادة التحديات التى تواجهها البنوك نتيجة التطورات التى يشهدها العالم على كافة المستويات وهو ما يزيد من أهمية دور البنوك في زيادة الثقافة والوعي المصرفي .

يذكر أن مهرجان الكويت للقهوة الذي سيقام في مروج ومي 10 و 11 ديسمبر 2021 يعتبر من الفعاليات التى تشهد اقبالاً كبيراً من الجمهور لاسيما مع مشاركة الكثير من الكافيهات وصناع القهوة الشباب .

#بياناتشركات

-انتهى-

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.