أصبحت بت أواسيس، المنصة الأكبر للتداول العملات الرقمية في الإمارات والشرق الأوسط اول منصة تطلق خدمة التمويل المحلى دون رسوم للإيداع أو للسحوبات لأصحاب الحسابات البنكية في الامارات العربية المتحدة.

دبي: في خطوة فريدة من نوعها وسباقة تهدف الى زيادة وتيرة تطور مجال العملات الرقمية في الامارات العربية المتحدة، أعلنت بت أواسيس انها أصبحت اول منصة تداول عملات رقمية في الامارات لديها خيار تمويل محلى. سيمكن ذلك جميع مستخدمي بت أواسيس في الامارات من تحويل الأموال محلياً من حساباتهم البنكية لحساباتهم على المنصة دون أي رسوم. كما ستمكنهم من إجراء سحوبات دون اية رسوم من محافظهم في بت أواسيس لحساباتهم البنكية.

الى جانب الغاء رسوم السحب والإيداع تماماً، ستصبح عملية نقل الأموال الى حساب بت أواسيس أسهل وأسرع بكثير. بمجرد إضافة منصة بت أواسيس كمستفيد في حساب المستخدم البنكي، يمكنهم من تحويل الأموال بكل سهولة لحساباتهم في المنصة. سيعمل ذلك على تقليل وقت المعالجة مقارنة بالتحويلات البنكية الخارجية.

قالت علا دودين، الرئيسة التنفيذية والشريكة المؤسسة لبت أواسيس "نقوم في بت أواسيس دائماً بالعمل على تطوير خدماتنا وتقديم حلول لتسهيل عملية شراء وبيع العملات الرقمية لمستخدمينا. وكوننا أصبحنا اول منصة تداول عملات رقمية في الإمارات بحساب بنكي إماراتي، نأمل بأن نقدم مستوى لا مثيل له من السهولة والكفاءة في طريقة شراء وبيع العملات الرقمية للمستخدمين مع توفير اعلى مستويات الحماية للمستخدمين والامتثال من خلال العمل مع الشركاء المحليين.

وتزامنناً مع هذا الإعلان، أعلنت بت أواسيس عن إطلاق ميزة "التمويل السهل" والذي سيسمح لمستخدمي المنصة من الإيداع في المنصة محلياً ودون أي رسوم عن طريق حسابهم في تطبيق بت أواسيس او موقعها الالكتروني. ومن خلال تقديم هذه الخدمات الجديدة، تقترب بت أواسيس من بناء نظام عملات رقمية أكثر اماناً، متمحور حول العملاء ومتماثل في الامارات، على أمل ان يتم ذلك في المنطقة ككل قريباً.

يأتي هذا الإعلان على اعقاب إعلان بت أواسيس عن الجولة الاستثمارية الثانية بقيمة ?? مليون دولار، وربطها مؤخراً بوحدة الاستخبارات المالية الإماراتية، والشراكة مع شرطة دبي والتي تهدف لزيادة الوعي حول مخاطر عمليات الاحتيال في العملات الرقمية.


#بياناتشركات

- انتهى -

حول بت أواسيس:

 بت أواسيس هي منصة تداول العملات الرقمية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تأسست بت أواسيس في الإمارات العربية المتحدة، وتستهدف حاليًا خدماتها المتداولين والمستثمرين في منطقة مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط. جميع الخدمات التي تقدمها بت أواسيس للمستخدمين هي من خلال
www.BitOasis.net

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.