الشركة تعتزم توفير 8 "شاحنات UD" من طراز Quester CGE 420 – 8x4

مجهزة بخلاطات خرسانة سعة 12 متر مكعب

أبوظبيوقع قسم "المسعود للمركبات والمعدات التجارية"، التابع لمجموعة المسعود - إحدى الشركات التجارية الرائدة في أبوظبي، اتفاقية كبرى مع شركة "الخليج ريدي مكس ذ.م.م"، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، لتزويدها بثماني "شاحنات UD" من طراز"Quester-CGE420–8X4" مركب عليها خلاطات خرسانة سعة 12 متر مكعب.    

ويعد الطراز Quester الأول ضمن جيل جديد من " شاحنات UD" التي تم تطويرها خصيصاً لقطاع النقل الثقيل، حيث تم تصميم هذه الشاحنات وفقاً لمعايير الجودة اليابانية العريقة مع الأخذ بالاعتبار احتياجات الأسواق المحلية.   

وتجسد الاتفاقية دفعة قوية لدخول شركة "المسعود" و" شاحنات UD" في قطاع الإنشاءات المحلي، كما أنها تعد أول صفقة تبرمها شركة " شاحنات UD" من خلال وكيلها في أبوظبي مجموعة المسعود، والتي تنطوي على واحدة من أصعب البنى الفوقية في مجال البناء والإنشاءات.  

وانطلاقا من حرصه على تقديم تجربة شاملة ومتكاملة لعملائه، أجرى فريق مبيعات المسعود للمركبات والمعدات التجارية دراسات مفصلة للجوانب الفنية والتجارية لشركة " الخليج ريدي مكس" بهدف تزويدها بشاحنات Quester التي تلبي احتياجات الشركة ومتطلباتها. كما قام فريق خدمات ما بعد البيع بتمديد الدعم المقدم للشركة من خلال التدريب وجدولة فحوصات الصيانة لشاحنات Quester التي تم تسليمها. وغطت عمليات التدريب طرق العناية الصحيحة بالشاحنات للحفاظ على حالتها وأدائها بالشكل الأمثل، واستخدام نظام الاتصالات عن بعد (Telematics System) الذي يتيح للمستخدمين مراقبة أسطول الشاحنات من خلال سهولة تتبع المركبات وتعقبها.

وعلاوة على ذلك، يقوم قسم قطع الغيار في قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية بضمان وتأمين قطع الغيار متى وأينما طُلبت. وتعرف مجموعة المسعود على مستوى القطاع بخدمات ما بعد البيع التي يتم تقديمها بما يتماشى مع أعلى المعايير العالمية والتزامها بتعزيز تجربة العملاء ورفع مستوى رضاهم.

وقال محمد الزفتاوي، مدير عام قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية: "يعكس توقيع هذه الصفقة ثقة السوق المحلي في قدرتنا على تقديم منتجات عالية الأداء وحلول شاملة وفقاً للمعايير العالمية. كما تؤكد الصفقة التزامنا جنباً إلى جنب مع شريكنا " شاحنات UD"، بدعم العملاء للوصول بأهدافهم إلى مستوى جديد من التميز كما نعدهم دائماً. ونقدم شكرنا لشركة " الخليج ريدي مكس " على ثقتها بنا ومنحنا فرصة تزويدها بثماني شاحنات من طراز Quester لدعم خطط نموها الاستراتيجي في دولة الإمارات والمنطقة."        

من جانبه، قال مراد هدنا، رئيس "شاحنات UD الشرق الأوسط": "منذ طرح شاحنات New Quester ذات الحمولات الأعلى والأنسب في طرازها بإجمالي وزن يصل إلى 46 طن لشاسيه 8x4 في العام 2016، تمكنّا من دخول أسواق جديدة كانت تهيمن عليها سابقاً الشركات المصنعة الأوروبية، حيث تحتاج منطقة الشرق الأوسط متطلبات خاصة نظراً لوجود تضاريس وعرة وارتفاع درجات الحرارة والحمولات العالية، لذا وقبل الإطلاق الرسمي، قمنا باختبار الشاحنات الجديدة في دولة قطر لأكثر من عام، وذلك للتأكد من مدى ملاءمتها للظروف الطبيعية وضمان كفاءتها لتلبية احتياجات العملاء. ونفخر اليوم بالصفقة التي عقدها شريكنا الحصري في أبوظبي "المسعود" بتوريد ثماني شاحنات من طرازQuester - CGE420  مجهزة بخلاطات خرسانة سعة 12 متر مكعب إلى شركة "الخليج ريدي مكس".     

وقال المهندس أحمد الحديدي، مدير عام شركة "الخليج ريدي مكس": "سعدنا بالتعاون مع قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية و"شاحنات UD"، ولدينا ثقة تامة بكفاءة وجودة الشاحنات الجديدة في ظل الدعم المستمر من جانب "المسعود". ومنذ تأسيس شركتنا في العام 1998، عملنا على تبني أحدث تقنيات الإنتاج بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة. ويعد تعاوننا مع مجموعة المسعود خطوة هامة لتحقيق هدفنا المتمثل في تعزيز حضورنا كواحدة من أسرع شركات الخرسانة الجاهزة نمواً في المنطقة."

وبالإضافة إلى خدمات ما بعد البيع الشاملة من قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية، أثنت "الخليج للخرسانة الجاهزة" أيضاً على الحلول المتكاملة ذات الميزات التقنية والتجارية العملية والملموسة التي يقدمها القسم. 

-انتهى-

نبذة عن المسعود للمركبات والمعدات التجارية:

بالإضافة إلى خدمات البيع، يقدم قسم الشاحنات والمعدات والمعدات الثقيلة بمجموعة المسعود خدمات ما بعد البيع لمجموعة واسعة من الامتيازات التجارية. وتضم قائمة كبار عملاء القسم الهيئات الحكومية، وقوات الدفاع المدني، والقوات المسلحة، وشركات النفط والمؤسسات والكيانات الصناعية والتجارية.

يعتبر القسم الموزع الحصري لشاحنات "UD" و "رينو تركس" والرافعات الشوكية من "يوني كارير" في أبوظبي، إضافةً لكونه الموزع الحصري لشاحنات إطفاء الحرائق من أوشكوش في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب علامات تجارية أخرى معروفة في مجال صناعة المعدات الثقيلة وملحقاتها.

ويمتلك القسم مرافق وورشًا مستقلة ومتكاملة للبيع والخدمات وقطع الغيار مجهزة بأحدث التقنيات وتعتبر الأفضل في منطقة الخليج.

نبذة عن "شاحنات UD":

تعد "شاحنات UD" شركة رائدة في مجال حلول النقل ولها خبرة واسعة في مجال كفاءة استهلاك الوقود والقدرة التشغيلية، حيث توفر مجموعة من الشاحنات المتوسطة والثقيلة والمركبات الخاصة. وتأسست الشركة، التي تعتبر واحدة من العلامات التجارية اليابانية الرائدة في مجال صناعة الشاحنات، في اليابان في العام 1935. وفي العام 2007 أصبحت "شاحنات UD" جزءاً من مجموعة "فولفو"، الشركة العالمية الرائدة في مجال تصنيع الشاحنات والحافلات ومعدات البناء وأنظمة الدفع للتطبيقات البحرية والصناعية. وتقوم "شاحنات UD"، التي تتخذ من اليابان مقراً لها، حالياً بإجراء مبيعات وتقديم خدمات في أكثر من 64 دولة من خلال شبكة عالمية تضم أكثر من 233 وكيلاً تجارياً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:https://www.udtrucks.com/middleeast

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف: 441 89 95 /02

البريد الإلكتروني: media@orientplanet.com

الموقع الإلكتروني: www.orientplanet.com

 مروة قعبور، مديرة التسويق والإتصال المؤسسي للمجموعة

هاتف: 22017955           /02 (أبوظبي)

البريد الإلكتروني: marwa_kaabour@masaood.com

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.