المنامة- البحرين: تأكد موعد إقامة أشهر معرض للمجوهرات والساعات الذي طال انتظاره ويعتبر علامة فارقة على خارطة أهم الفعاليات بمملكة البحرين حيث تقرر أن يعقد في الفترة من 16 إلى 20 نوفمبر 2021 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ورئيس وزراء البحرين الذي قدم دعمه للحدث في وقت سابق من العام.

يرحب المعرض بعد عودته من جديد بمجموعة من العلامات التجارية الجديدة هذا العام ليستمتع بها محبي الجواهر والساعات الراقية، مع استمرار تسهيل متطلبات السفر إلى البحرين، أكدت عدة ماركات عالمية مشهورة تواجدها لأول مرة في معرض الجواهر العربية، من بينها ديفيدور، وفولورد، ويفل، وبيوريجارد، وستعرض جميعها مجوهرات مذهلة وقطع خاصة لسوق الشرق الأوسط. لهذا على عشاق المجوهرات أن يستعدوا لهذه المجموعة المبهرة من المنتجات المتنوعة والحصرية.

يقول ديفيد جوسكي، مؤسس شركة دافيدور، وهي علامة تجارية فرنسية تجمع بين التقاليد والإبداع، وتوازن بين الرفاهية المعاصرة والخبرة في مجال المجوهرات" أشعر بأنني محظوظ لبناء علاقة رائعة مع العملاء في منطقة الخليج، ونحن سعداء بإحضار باريس إلى البحرين لأول مرة هذا العام مع إبداعاتنا الجميلة للمجوهرات. ويسعدنا ان نقدم بعض الالوان الخصوصية ضمن مجموعاتنا التي ستقدم حصريا في معرض الجواهر العربية في شهر نوفمبر".

يقدم المعرض المرموق أكثر من 550 علامة تجارية للمجوهرات والساعات من 35 دولة، ويعرض مجموعة كبيرة من التصميمات الكلاسيكية والمعاصرة، والساعات الثمينة، والأحجار الكريمة، وساعات الحوائط، وأدوات الكتابة الراقية، والإكسسوارات الفاخرة وكثير من المعروضات الأخرى.

بعد عام من الغياب، يعود معرض الجواهر العربية بمظهر جديد مستوحى من التسوق في الشارع الباريسي في القاعة رقم 1، ومدخل جديد تماما لكبار الشخصيات، ومجموعة كبيرة من خيارات الأغذية والمشروبات للزوار ليستمتعوا بالاستراحة الهادئة خلال تجولهم بين أروقة المعرض.

وبهدف ضمان أقصى قدر من الصحة والسلامة للحاضرين، تعمل شركة إنفورما ماركتس المنظمة للمعرض على ضمان احترام الإرشادت التوجيهية للحكومة المحلية، وكذلك التفوق على ذلك من خلال تنفيذ سلسلة من تدابير الصحة والسلامة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.jewelleryarabia.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.