29 03 2020

"مايكرو موشن بروسيس فيز" يعرض البيانات في شكل رسوم بيانية سهلة الاستخدام من عدادات قياس التدفق "مايكرو موشن كوريوليس"

 أطلقت شركة "إيمرسون" (Emerson) برنامج عرض البيانات المستقل ومنخفض التكلفة "مايكرو موشن بروسيس فيز" (Micro Motion ProcessViz™) الخاص بعدادات قياس التدفق. ويوفر البرنامج الجديد عرضاً فورياً لبيانات العمليات والتي تترجم إلى معلومات مباشرة قابلة للتنفيذ، ما يساعد مشغلي المصانع في قطاعات الكيماويات والأغذية والمشروبات والنفط والغاز على تخفيض الوقت اللازم لتحديد مشاكل التدفق. ويمكن لهذا البرنامج أن يساهم بشكل كبير في تخفيض التكاليف على هذه المنشآت من خلال تقليل الحاجة إلى فترات توقف العمل أو وقف التشغيل من أجل تتبع مصدر المشكلة.

ويدعم البرنامج الجديد أجهزة الإرسال "مايكرو موشن كوريوليس" المزودة بقدرات تسجيل البيانات مثل الطرازين 5700 و4200. كما أنه يوفر لقطة توضيحية من لحظة زمنية خلال عملية التدفق، وبذلك لن يحتاج الفني المختص أو مدير المصنع لمعالجة البيانات من أجل رؤية ما الذي يحدث خلال عملية التدفق، حيث يوفر البرنامج البيانات بصيغة قابلة للاستخدام تتيح للمستخدم تحديد وتحليل مشاكل العمليات.  

وقال رون فليسمان، مدير المنتجات البرمجية في قسم حلول الأعمال لدى شركة "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز": "قمنا بتطوير برنامج "بروسيس فيز" بعد أن أدركنا حاجة عملائنا لبرنامج يعمل على تشخيص مشاكل التدفق التي تواجههم. وتلقينا الكثير من الطلبات لهذا البرنامج، وهو ما يعكس حاجة السوق إلى أداة تسهل على العملاء تشخيص مشاكل العمليات التي قد تكون ناجمة عن التغيرات في عملية التدفق، وبالتالي توفير الوقت والمال على العملاء."

للمزيد من المعلومات حول برنامج "مايكرو موشن بروسيس فيز"، يرجى زيارة الموقع:

www.Emerson.com/MicroMotionProcessViz.

-انتهى-

نبذة عن إيمرسون:

تُعَد "إيمرسون"، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR) وتتخذ من سانت لويس في ولاية ميزوري بالولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا والهندسة، حيث تقدم الحلول المبتكرة للعملاء في القطاعات الصناعية والتجارية والسكنية. وتساعد وحدة الأعمال "إيمرسون أوتوميشن سوليوشنز"، التابعة للشركة، المصنعين العاملين في مجالات الصناعات التحويلية والتجميعية والهجينة على زيادة الإنتاج وحماية الموظفين والبيئة، وضبط تكاليف التشغيل والطاقة. كما تساعد وحدة الأعمال "إيمرسون كوميرشال أند ريزيدنشل سوليوشنز" على ضمان راحة الناس وصحتهم، والمحافظة على جودة الأغذية وسلامتها، وتحسين كفاءة الطاقة، وإنشاء بنية تحتية مستدامة. للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع Emerson.com/MEA..

للمزيد من المعلومات:

دانيل أيشوع

مدير تسويق - الشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: +971 4 811 83 03

بريد إلكتروني: Danielle.Aychouh@Emerson.com

مجموعة أورينت بلانيت

هاتف:+971 4 4562888

بريد الكتروني: media@orientplanet.com

موقع الكتروني: www.orientplanet.com

© Press Release 2020