10 02 2020

جدة ، المملكة العربية السعودية ، والمنامة ، البحرين : وقعت شركة الراجحي للطيران ، إحدى شركات السفر الرائدة في المملكة العربية السعودية ، على تجديد شراكة حصرية مع شركة "سيبر" (والمدرجة باسم SABR في بورصة ناسداك)، الشركة العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا السفر، لدعم خططها للتوسع على المستوى الإقليمي واستكشاف فرص السفر عبر الإنترنت.

وتوفر هذه الاتفاقية لشركة الراجحي للطيران إمكانية الوصول المستمر إلى مجموعة حلول "سيبر" من التكنولوجيا المبتكرة، ومنصتها الذكية "سيبر ريد 360" ، مما يتيح لها الاستفادة بشكل فعال من حلول البيانات، وتقديم محتوى متميز للمسافرين. كما وستساعد هذه التقنية الفريدة شركة السفر على تمييز عروضها، والمنافسة بشكل أكثر فاعلية، والنمو بشكل أسرع في المنطقة ، بالإضافة إلى التوسع في قطاع الإنترنت.

وقال السيد ناير علام ، المدير العام لشركة الراجحي للطيران: " استخدمنا تقنيات "سيبر" لسنوات عديدة لتوفير محتوى سفر غني وخدمات سفر ممتازة لعملائنا، وستمكن شراكتنا المتجددة الاستفادة من خبرة "سيبر" العالمية لإثراء وجودنا في السفر عبر الإنترنت، وتوفير تجارب سفر استثنائية، وتوسيع نطاق عملياتنا إلى خارج المملكة العربية السعودية."

ويشهد قطاع السفر عبر الإنترنت تطوراً سريعًا في الشرق الأوسط، مدفوعًا بتوقعات كبيرة من المسافرين الذين يبحثون عن خدمات سفر مريحة عبر الإنترنت والهاتف المحمول.

وقال السيد عبد الرزاق آيير ، نائب رئيس شبكة "سيبر" للسفر في الشرق الأوسط :"تعد المملكة العربية السعودية سوقًا فريدًا ذو إمكانيات كبيرة تتطلب حلولًا مخصصة لتلبية توقعات المسافرين العالية. و نحن نتطلع إلى مواصلة العمل مع شركة الراجحي للطيران لتزويدهم بأحدث الحلول في مجال البيانات، وذكاء الأعمال، وقدرات الإنترنت والهواتف المحمولة لتوفير تجربة سفر على مستوى عالمي لكل من السفر عبر الإنترنت ومكاتب السفريات."

-انتهى-

© Press Release 2020