17 07 2018

في إطار جهود الشركة لتنمية وتوسيع أعمالها في السوق الإقليمي:

دبي- أعلنت "هولبورن للأصول"، شركة الاستشارات المالية المستقلة التي يقع مقرها في دبي، عن تعيينات جديدة في مناصب عليا في وحدات الشركة الواقعة في هونغ كونغ، وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الشركة الهادفة إلى تنمية وتوسيع أعمالها في السوق الإقليمي.

وقد حصل السيد جيسون كونلين الذي كان يعمل مع الشركة منذ تأسيسها في هونغ كونغ مطلع العام الجاري، على ترقية لمنصب الرئيس التنفيذي للشركة، في حين انتقل السيد غريغ ميلر من شركة كابستون إلى هولبورن ليشغل منصب نائب المدير.

هذا وسوف يحل كونلين مكان إدوارد هاريس المدير السابق للشركة، وسيتولى مسؤولياته الإدارية اعتباراً من تاريخه. وسيشغل إدوارد منصباً جديداً في الشركة سيتم الإعلان عنه في وقت لاحق. وسيتولى المديران الجديدان مسؤولية قيادة عمليات الشركة والإشراف على توسيع بصمتها الإقليمية على الصعيدين المحلي والعالمي.

وفي تصريح له قال رياض أدامو، المدير التجاري لدى شركة هولبورن للأصول: "يسعدنا الإعلان عن تعيين جيسون وغريغ في مناصب قيادية جديدة في الشركة، ونتطلع إلى مواصلة توسيع نطاق أعمال هولبورن في المنطقة."

وأضاف: "لقد جاء تعيين جيسون بعد أن أمضى أكثر من 9 سنوات من العمل إلى جانب إدوارد، وقد كان له دور فعال وسمعة تجارية حسنة في هذا القطاع. أما غريغ، فهو مستشار متمرس وصاحب خبرة واسعة في هونغ كونغ وأثبت نجاحه في العمل من خلال مساهماته الكبيرة في تحقيق العديد من الإنجازات، وسوف يضيف قيمة فعلية إلى عمليات الشركة التجارية."

وبمناسبة توليه المنصب الجديد قال كونلين: "أتطلع إلى العمل في منصبي الجديد وأشعر بحماسة شديدة لمتابعة عمليات شركة هولبورن في جميع أنحاء المنطقة. فقد قام إدوارد بدور كبير خلال فترة توليه هذا المنصب وسأحرص على مواصلة العمل الذي بدأه مع فريق العمل، وأتمنى له التوفيق والنجاح في منصبه الجديد."

وبدوره قال ميلر: "إنني متحمس جداً لانضمامي إلى شركة هولبورن للأصول في مثل هذا التوقيت المهم، فقد حققت الشركة إنجازات كبرى في الآونة الأخيرة، وكان لها دور كبير في نمو سوق هونغ كونغ، ونجحت الشركة في جذب اهتمام المستثمرين وتوسيع نمو أعمالها في فترة وجيزة. وأتطلع إلى أن أكون جزءاً من فريق العمل لأساهم بدوري في مسيرة نجاحها."

وتجدر الإشارة إلى أن شركة هولبورن للأصول قد أعلنت مؤخراً استحواذها على شركة "غلوبال آي - Globaleye"، إحدى عمالقة الاستثمار والتأمين في هونغ كونغ، وافتتحت مكتباً جديداً في المنطقة المركزية. وفي الربع الثالث من العام الماضي، كشفت عن افتتاح مكتب جديد لها في كوالالمبور عاصمة ماليزيا.

وفي معرض حديثه عن التعيينات الجديدة في الشركة، قال روبرت باركر، مؤسس شركة هولبورن للأصول: "نحن في هولبورن للأصول سعداء بالإعلان عن التعيينات الجديدة في مقر الشركة الواقع في هونغ كونغ. فقد أكدت الشركة على قدرتها في جذب أفضل المواهب في الصناعة، ومع تعيين كونلين نؤكد على عمق الخبرات التي يتمتع بها موظفي الشركة ليشغلوا مناصب ريادية ويتولون قيادة عملياتها التجارية."

واختتم بقوله: "نلتزم في هولبورن ضمن استراتيجية الشركة طويلة الأمد بدعم كافة الموظفين ونهتم بتطوير كفاءاتهم وإتاحة لهم الفرص للارتقاء بمسيرتهم المهنية. وها نحن نشق معاً شوطاً جديداً في سبيل توسيع نطاق الخدمات التي نقدمها في هونغ كونغ وباقي أنحاء العالم."

-انتهى-

نبذة عن هولبورن للأصول: 

تعد هولبورن مجموعة دولية للاستشارية المالية وشركة خدمات استشارية رائدة عالمياً وهي مملوكة لجهات مستقلة وتأسست في عام 1999 ويقع مقرها الرئيس في دبي. ومنذ إطلاق الشركة، نجح القائمون عليها في توسيع نطاق أعمالها لتصل إلى جميع أنحاء العالم وتشغل مكاتبها اليوم مواقع في أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

يعمل تحت مظلة الشركة المملوكة عائلياً أكثر من 400 موظف في مكاتب الشركة حول العالم، ومن بينهم 120 مستشاراً مالياً. وتلتزم هولبورن في تقديم أفضل الخدمات الاستشارية وتحرص على توظيف مستشارين حاصلين على تدريبات مكثفة في مجال الخدمات المالية والاستثمارية ومؤهلين علمياً وفقاً لشروط المملكة المتحدة، وأكثرهم حاصلين على مؤهلات معتمدة من مركز تشارترد للتأمين في المملكة المتحدة، أو مركز تشارترد للأوراق المالية والاستثمار.   

يقدم فريق هولبورن للأصول استشارات متخصصة وهم من ذوي الخبرة في تقديم خدمات عالية الجودة ومشورة مالية متخصصة. وتتضمن أهم أعمال الشركة توفير خدمات وحلول مالية مستقلة، وخدمات التخطيط المالي وإدارة الثروات وإدارة الثروات حسب الشريعة، وتقدم استشارات حول تحويل العملات واستحقاقات الموظفين، بالإضافة إلى الخدمات الإدارية في مجال التأمين والاستثمار والحماية والتأمين والمعاشات والرهون العقارية والخدمات البحرية والتخطيط الضريبي، وخدمات الكتابة وتحويلات المعاشات التقاعدية ونظام المعاشات التقاعدية المعتمد.   

هولبورن للأصول حاصلة على رخصة تجارية معتمدة من وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة، و FSB في جنوب أفريقيا، وهيئة الخدمات المالية لابوان في ماليزيا. وتم تسجيل نشاط الشركة في قائمة شركات هيئة التأمين في دولة الإمارات ضمن فئة وسطاء التأمين.

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع فريق سيفين ميديا: 

أليكسندر لوشف 

مدير علاقات عامة وإعلامية 

00971-526452647 

alexandrelechef@sevenmedia.ae 

© Press Release 2018