09 10 2018

مونيندر برار تنتقل من "ويستفيلد" في لندن مدعومةً بخبرة واسعة في عالم التسويق والأزياء والتجزئة

 أعلنت "مجموعة الرائد"، إحدى الشركات الرائدة في مجال تطوير مراكز تجارية عالمية المستوى ووجهات ترفيهية متفرّدة في سلطنة عمان، عن تعيينها مؤخراً مونيندر برار مديراً للتسويق لـ "العريمي بوليفارد"، الذي يعتبر أحد أكبر مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في سلطنة عُمان مقدماً وجهة عالمية متكاملة للتمتع بأسلوب حياة عصري.

وتتمتع برار بخبرة مهنية واسعة، حيث شغلت سابقاً منصب مدير التسويق في المركز التجاري "ويستفيلد"، الواقع في منطقة "وايت سيتي" في العاصمة البريطانية لندن، والذي يبرز كأحد أكبر المجمعات التجارية الرائدة في أوروبا. كما لعبت برار دوراً محورياً في إنجاح الحملة الترويجية الناجحة "إيديت مي" (Edit Me) لـ "ويستفيلد" في العام 2014، والتي أحدثت نقلة نوعية على صعيد تعزيز المكانة الرائدة للمجمع التجاري كوجهة مفضلة لمحبي الأزياء والموضة في المملكة المتحدة.

وقال الشيخ رائد بن عبدالله العريمي، نائب رئيس "مجموعة الرائد": "يسرنا انضمام مونيندر برار لتتولى مهام مدير التسويق لـ "العريمي بوليفارد" المقرر افتتاحه قريباً ليمثل وجهة متكاملة لتلبية احتياجات الحياة العصرية في سلطنة عُمان. وكلنا ثقة بأنّ برار ستقود مركزنا التجاري المتفرد نحو أعلى مستويات التميّز والريادة، مدعومةً بقدرة عالية على تعزيز مفاهيم الإبداع والابتكار باعتبارها مكون رئيس من رؤية "العريمي بوليفارد". ونتطلع بتفاؤل حيال المرحلة القادمة بقيادة برار، والتي ستشهد تقدماً لافتاً في سير العمليات التطويرية للمشروع الذي يُعد إضافة هامة إلى محفظتنا المتنامية من العقارات الراقية، بالاستفادة مما تتمتع به برار من خبرة طويلة تمتد لأكثر من عقد من الزمن في مجالات عدة، من بينها العلامات التجارية والتسويق والتجزئة والأزياء والمبيعات."

وقبل أن تلتحق بالمنصب الجديد في "العُريمي بوليفارد"، قدّمت برار مساهمات قيّمة في ثلاث من كبرى الشركات تتخذ من العاصمة البريطانية لندن مقراً لها. وبدأت برار مسيرتها المهنية في العام 2005، كمديرة لمكتب الاستقبال في فنادق "أرورا"، في مدينة هيثرو، ومن ثم انتقلت للعمل في شركة "واي بي إنترناشيونال" (YB International) في العام 2009 كمديرة لقسم تطوير الأعمال، وبعد ذلك التحقت للعمل في "ويستفيلد لندن" في العام 2013.

وبفضل تبنيها لمنهجيات التفكير الإبداعي، تمكنت برار من إثبات كفاءتها العالية فيما يتعلق بتلبية الاحتياجات الحالية والناشئة وتحقيق أعلى مستويات رضا وسعادة العملاء. وتحمل برار درجة بكالوريوس الآداب في إدارة الأعمال والقانون التجاري من جامعة "هيرتفوردشاير"، والتي شكلت انطلاقة قوية لها باتجاه تحقيق النجاح الشخصي والمهني.

وتعقيباً على تعيينها، قالت مونيندر برار: "إنه لمن دواعي سروري أن أتولى هذا المنصب، الذي يمثل مسؤولية كبيرة أتطلع من خلالها إلى التعاون مع فريق العمل للإشراف على العمليات التشغيلية الشاملة لـ "العريمي بوليفارد"، الذي يمثل دفعة قوية باتجاه إعادة رسم ملامح مستقبل قطاع التسوق والترفيه وخلق وجهة متكاملة للتمتع بأسلوب حياة عصري وجديد في سلطنة عُمان. وأجدد التزامي المطلق بوضع خبراتي ومعارفي في خدمة التطلعات الرامية إلى تقديم تجربة استثنائية للعملاء عبر إدارة "العريمي بوليفارد" بما يتوافق مع أعلى المعايير العالمية في الجودة والتميّز، فضلاً عن المساهمة في ترجمة الرؤية الطموحة لـ "مجموعة الرائد" في تطوير وجهات جاذبة من الطراز الأول في سلطنة عُمان وخارجها."

وفي أخبار ذات صلة، اختارت "مجموعة الرائد" أيضاً شركة "الكيمي ديزاين"، وكالة الإعلان والتسويق الرقمي المعنية بتقديم خدمات شاملة ومتكاملة، كشريك إعلاني جديد للمشروع. وستتولى الشركة، الحاصلة على العديد من الجوائز المرموقة، مسؤولية تلبية احتياجات عمليات التسويق والإعلان ذات الصلة بـ "العُريمي بوليفارد"، الأمر الذي من شأنه تسليط الضوء على سمعتها القوية في تحسين رؤية عملائها فيما يتعلق بالأعمال التجارية من خلال تطبيق العديد من الاستراتيجيات المبتكرة التي تضمن الوصول إلى الجمهور المستهدف لـ "العُريمي بوليفارد".

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ :

أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق

ص.ب: 500266, الإمارات العربية المتحدة

هاتف :0097144562888

فاكس :0097144549528

بريد الكتروني : media@orientplanet.com

موقع الكتروني:  www.orientplanet.com

© Press Release 2018