19 11 2018

الدوحة: أعلنت شركة قطر للتأمين الشركة الرائدة في مجال التأمين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن حصولها على لقب "أفضل شركه استثمارية " في دراسة أجرتها مجلة 'ذا آسيت (Asset Magazine) بالتعاون مع شركة 'بنشمارك للأبحاث  Benchmark Research .

وقد اهتمت الدراسه بتسمية أهم الشركات الاستثمارية في مجال السندات التي تصدرها جهات آسيوية بالعملات الثلاثة الرئيسية )الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني(، وقد جرى التصنيف وفقاً لعدد أصوات المستثمرين التي حصدتها بين كل من هذه الشركات.

تضمنت الدراسه تقيم أكثر من 290 مؤسسة مختلفة تنوعت بين مؤسسات إدارة الأصول وصناديق التحوط والبنوك والمصارف الخاصة وشركات التأمين / صناديق الثروة السيادية وقائمة قصيرة خلال المسح. استندت منهجية التصنيف المستخدمة في المسح إلى عدد من الأصوات التي تم تلقيها من كبار المحللين والخبراء الاقتصاديين والاستراتيجيين وفرق من اختصاصين المبيعات والتجار في هذه المؤسسات. بالإضافة إلى ذلك ، كانت درجة التصنيف تخضع أيضًا لمنهجية الترجيح ، والتي تم تحديدها من خلال تصنيف الفرد الذي أدل بصوته للمستثمرين.

وتعليقًا على آخر الإنجازات ، صرح السيد خليفة عبدالله تركي السبيعي ، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي لمجموعة قطر للتأمين قائلاً: "يشرفنا أن يتم اختيارنا كأفضل شركة استثماريه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويعد هذا الترتيب المرموق بمثابة شهادة على النجاح الباهر لاستراتيجيتنا في العمل التي بنيت على نهج تدريجي يركز على العملاء وتقنيًا  مدعومًا بقوة من قبل فريقنا للاستثمارات "

وأضاف السبيعي قائلاً: "تعد الاستثمارات حجر الأساس لنجاح أعمالنا. ويعبر هذا على السمعة  الحسنه التي نجحت قطر للتأمين على ارسائها على مدار سنوات عملها ، بل يبرز أيضاً شغفنا والتزامنا في الحفاظ على مركزنا كشركة رائدة فى السوق ضمن قطاع التأمين وادارة الاستثمار""

© Press Release 2018