23 03 2017

الدوحة، قطر: افتتحت شركة رويال فيليبس (المسجّلة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: PHG، وبورصة أمستردام تحت الرمز AEX: PHIA) مكتباً علمياً في قطر في إطار خططها التوسعية عبر المنطقة وتفعيل الشراكات مع الجهات المعنية في قطر بما يوفر نتائج رعاية صحية أفضل لسكان الإمارة.

وحضر مراسم افتتاح المكتب الجديد سعادة السفيرة باهيا تهذيب - لي، السفيرة الهولندية في قطر وجان كيمبين، الرئيس العالمي للشؤون الطبية لدى شركة فيليبس وأريين رادّار، الرئيس التنفيذي لـشركة فيليبس في الشرق الأوسط وتركيا وسعادة الشيخ محمد بن خالد آل ثاني، الرئيس والشريك في شركة خالد العلمية وشريك فيليبس في قطر إضافة إلى مجموعة من روّاد الأعمال في قطر.

وبهذه المناسبة، قال أريين رادّار، الرئيس التنفيذي لـشركة فيليبس في الشرق الأوسط وتركيا: "تمثّل قطر سوقاً هاماً بالنسبة إلى فيليبس، وافتتاح مكتبنا الجديد يعكس التزامنا بالاستثمار عبر المنطقة برمتها، حيث تعتبر قطر ركيزةً أساسية لاستراتيجيتنا الإقليمية الرامية لتحقيق الريادة في قطاع الرعاية الصحية بكافة دول مجلس التعاون الخليجي، وتتجسد رؤيتنا في توظيف الابتكار لجعل العالم ككل أكثر صحة واستدامة."

وأضاف: "نتطلع للعمل مع الحكومة القطرية للمساهمة في تطوير نهج مبتكر يحقق بنى تحتية أكثر قوة في قطاع الرعاية الصحية ويتوافق مع الاستراتيجية الوطنية للصحة في قطر، ونسعى لتطوير إدارة بيانات الرعاية الصحية وتعزيز الأداء السريري وتجربة المرضى إضافة لتقديم قيمة إضافية للنظام الصحي المحلي، وهو ما يمكننا تحقيقه من خلال افتتاح مكتبنا الجديد الذي يتيح لنا إلى جانب ذلك فرصة تقديم برنامج أكثر تخصيصاً لعملائنا من المستهلكين والشركات في قطر."

من جانبه، قال سعادة الشيخ محمد بن خالد آل ثاني، الرئيس والشريك في شركة خالد العلمية: "تستمر قطر في جذب شركات الأعمال العالمية التي تعمل في عدد من القطاعات وذلك نتيجة للتنمية التي تشهدها قطر والبنى التحتية المميزة للأعمال فيها. يسرنا التعاون مع فيليبس والاستفادة من التزامها بالاستثمار في الدولة للمساهمة في تأسيس نظام رعاية صحية على مستوً عالمي."

هذا وقد قالت سعادة السفيرة باهيا تهذيب - لي، السفيرة الهولندية في قطر، "تقدم شركة فيليبس حلولاً مبتكرة وذكية لمختلف التحديات التي تواجه قطاع الرعاية الصحية، لتوفير صحة أفضل ورعاية متميزة ذات قيمة عالية. ويتميز قطاع الرعاية الصحية في قطر بالنمو، ولذلك، يسعدني ان تقوم شركة فيليبس بإفتتاح مقرها الجديد بدولة قطر.  أنا فخورة بمساهمات شركة فيليبس الفعالة تجاه استراتيجية دولة قطر الوطنية لتطوير البنية التحتية لقطاع الرعاية الصحية وتقديم خدمات ذات معايير عالمية. لطالما تثمن هولاندا علاقاتها المتميزة والوطيدة التي تربطها بدولة قطر."

تجدر الإشارة إلى أن المكتب العلمي الجديد لشركة فيليبس يقع في الدوحة، أبراج الفردان، الجناح 2604، الخليج الغربي.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات الرجاء التواصل مع:

بسمة شمس

هاتف: 886 2717 55 971+

Basma.Shams@philips.com

إميل بشاي

هاتف: 0405 267 55 971+

yehia.issa@fleishman.com

نبذة عن 'رويال فيليبس':

شركة 'رويال فيليبس' (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز PHG وفي بورصة أمستردام تحت الرمز PHIA) هي شركة رائدة في قطاع التقنية الصحية وتركز على الارتقاء بمستوى حياة الناس وتوفير نتائج أفضل في القطاع الصحي من خلال نمط الحياة الصحي والوقاية والتشخيص والعلاج والرعاية المنزلية، كما تعزز 'فيليبس' التقنية المتطورة والرؤى السريرية والاستهلاكية العميقة لتقديم حلول متكاملة. وتعتبر 'فيليبس' شركة متميزة في مجال التصوير التشخيصي والعلاج الموجه بالصورة ومراقبة المريض والصحة المعلوماتية، وكذلك في قطاع صحة المستهلك والرعاية المنزلية. يقع المقر الرئيسي للشركة في هولندا ويبلغ عدد موظفيها 70,000 موظف تقريباً يعملون في قطاع المبيعات والخدمات في أكثر من 100 دولة، وحققت الشركة مبيعات بلغت 16.8 مليار يورو في العام 2015. للمزيد من الأخبار عن شركة 'فيليبس'  Philipsيرجى زيارة موقع الشركة على الإنترنت: www.philips.com/newscenter

© Press Release 2017