25 02 2018

· دورسم تتوقع أن تتحول الإمارات إلى سوق نمو رئيسية في مجال الذكاء الاصطناعي لإدارة الثروات

· لكنها تحذر المؤسسات المالية من ضرورة تحقيق التوازن الصحيح بين المنهجيات الآلية والبشرية فيما يخص برمجيات إدارة الثروات

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: أعلنت 'دورسم' المحدودة، الشركة الرائدة بتوفير تكنولوجيا برمجيات الاستثمار في سوق منطقة وسط وشرق أوروبا، عن اختيارها لتقديم عرض توضيحي عن أحدث حلولها المبتكرة في فعاليات 'فينوفيت الشرق الأوسط 2018'، المزمع إطلاقها في يومي 26-27 فبراير 2018 في مركز المعارض والمؤتمرات بمدينة جميرا بدبي، حيث ستتم دعوة الجمهور العام للتصويت لصالحها عبر تطبيق 'فينوفيت'.

وتعتبر 'دورسم' من أبرز مزودي برمجيات الاستثمار المبتكرة الحائزة على عدة جوائز، وفي طليعة الجهات الرائدة بتبني حلول الذكاء الاصطناعي في قطاع إدارة الثروات. وتعتزم الشركة اغتنام فرصة مشاركتها في فعاليات 'فينوفيت الشرق الأوسط 2018' لطرح منصتها المحسّنة 'بوت بوردينج تشات بوت'، والتي تتيح لشركات الخدمات المالية القدرة على إنشاء روبوتات الدردشة الخاصة بها 'تشات بوت'. وتعتمد هذه المنصة على منهجية شبيهة بالأسلوب البشري في التواصل مع طريقة الجمع التقليدية لبيانات العميل وتصنيف المستخدمين، فيما تساعد تحليلات الوقت الحقيقي على تحسين سلوكيات البوتات وتحقيق التكامل السلس مع أنظمة إدارة علاقات العملاء. ونتيجة لخطوات التحسين، يمكن اتباع العملية برمّتها على منصة 'بوت بوردينج' في نظام لوحة قيادة سهل الاستخدام وقائم على تجربة العملاء حيث تتوفر الإحصائيات والتحسينات في الوقت الحقيقي وبصيغة معلومات رسومية بالإضافة إلى العديد من المزايا الوظيفية الأخرى.

وتعليقاً على هذا الموضوع، صرّح توماس بويمسن، المدير التنفيذي لشركة 'دورسم' في منطقة الشرق الأوسط: "في ضوء التطور الذي تشهده ابتكارات التقنية المالية، وتعزيز سهولة اعتمادها في الأجهزة المتنقلة، تحولت روبوتات الدردشة 'تشات بوتس' إلى عامل رئيسي في عمليات الاستحواذ المستقبلية على العملاء وتزويدهم بالخدمات في شتى مستويات قطاع إدارة الثروات. ويشكل 'فينوفيت الشرق الأوسط' منصة عالمية أساسية لاستعراض أحدث التقنيات المالية، كما يمثل إجراء عرض تجريبي على منصتنا 'بوت بوردينج تشات بوت' دليلاً بالغ الأهمية على فاعلية تقنياتنا وسهولة استخدامها. ونسعى لمساعدة مديري الثروات في استقطاب عملاء جدد بطريقة سريعة وسلسة، من خلال الارتقاء بسهولة استخدام تقنياتنا المعقدة، ودمج أسلوب التواصل الأقرب إلى الحالة البشرية، مع طريقة الجمع التقليدية لبيانات العميل وتصنيف المستخدمين. ولدينا اعتقاد راسخ بالإمكانات الهائلة التي تكمن في هذه التكنولوجيا بالنسبة للمؤسسات المالية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يضع قطاع التقنية المالية معاييراً عالمية لبرمجيات الاستثمار، مدفوعاً بالمنهجية المبتكرة للشركات في الدولة لاعتماد التقنيات الجديدة كحلول الأتمتة الذكية".

يذكر أنّ 'دورسم' قد تأسست في بودابست عام 1996، وتعتبر الشركة الرائدة في توفير تكنولوجيا برمجيات الاستثمار في سوق منطقة وسط وشرق أوروبا، مع أكثر من 70 عميلاً في قطاعات الخدمات المصرفية، وإدارة الأصول والوساطة المالية في أوروبا. وتتيح عائلة برمجيات الاستثمار التي تمتلك 'دورسم' حقوق ملكيتها حلولاً متنوعة لأسواق رأس المال وعملاء إدارة الثروات، وتستهدف الآن كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط، التي تتيح إمكانيات نمو غير اعتيادية.

وأضاف توماس بويمسن، المدير الإداري لشركة 'دورسم' في منطقة الشرق الأوسط: "تؤكد 'دورسم' على التزامها بتوفير التقنيات المبتكرة لقطاع إدارة الثروات. ومع ذلك، يعتبر تحقيق التوازن الصحيح بين الذكاء الاصطناعي والتفاعل البشري بجودة عالية العامل الأساسي لنجاح مسيرة تطوير قطاع إدارة الثروات في منطقة الشرق الأوسط. وتم تصميم حلول 'دورسم' الذكية وسهلة الاستخدام بشكل يتخطى الاحتياجات الرقمية للعملاء، ويلبي التطلعات المتزايدة للجيل العصري في مجال الاعتماد على الأجهزة المتنقلة. ولكن ينبغي إجراء ذلك بطريقة تتكامل فيها أدوار المتخصصين الماليين مع التفاعل البشري، وليس على حساب أحدهما دون الآخر. ويعتبر تحقيق هذا التوازن العامل الأساسي للاستحواذ على العملاء وتزويدهم بالخدمات على المدى الطويل".

وأخيراً، تتطلّع 'دورسم' قدماً نحو تقديم العرض التوضيحي لمنصتها في 'فينوفيت'، وتأمل في جمع ما يكفي من الأصوات للفوز بجائزة مرموقة في المعرض.

انتهى -

للاستفسارات الإعلامية أو الصحفية، يرجى الاتصال بـ: 

داليا زنكاوي 

غرايلينغ

214، المبنى 4 

مدينة دبي للإعلام 

هاتف 3099 364 (4) 971+ | جوال 3285649 55 (0) 971+ 

Dhaliya.zankawi@grayling.com 

© Press Release 2018