جيريمي كرين، الرئيس التنفيذي والعضو المؤسس في شركة Yellow Door Energy

محطة الطاقة الشمسية المثبتة على مرآب السيارات وورشة الدهان والهيكل ومبنى الاختبارات في النابودة للسيارات في مدينة دبي الصناعية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 ديسمبر 2020 : اختتمت شركة Yellow Door Energy، المزود الرائد لحلول الطاقة المستدامة للشركات في الشرق الأوسط، عام 2020 بمشروعات جديدة في الإمارات العربية المتحدة والأردن وباكستان والمملكة العربية السعودية والبحرين تقدر بـ 150 مليون درهم إماراتي (41 مليون دولار أمريكي)؛ وذلك في إطار استراتيجيات الشركة لدعم اهداف الاستدامة محلياً وإقليمياً وعالمياً.

. وساهمت المشروعات المنفذة الخاصة بالشركة خلال عام 2020 في إنتاج نحو 60 مليون كيلو وات - ساعة من الطاقة النظيفة؛ ما يعادل تقليل انبعاثات الكربون بنحو 36 مليون كيلوجرام أو زراعة نحو 600.000 شجرة.

ويتماشى هذا الإنجاز مع رؤية الشركة لدعم الاقتصادات الناشئة بشكل موثوق وفعال ومستدام، كما تساهم المشروعات، والتي توفر الطاقة الشمسية للشركات بأسعار معقولة ودون أي استثمار رأسمالي مقدم، في تحقيق أهداف الاستدامة على المستوى المحلي في البلدان التي تشهد هذه المشروعات، فضلاً عن خلق فرص عمل جديدة وتعزيز الاقتصاد في المجتمعات المحلية.

وتعليقًا على هذا النجاح، قال جيريمي كرين، الرئيس التنفيذي والعضو المؤسس في شركة Yellow Door Energy: "على الرغم من الظروف الاقتصادية غير المواتية الناتجة من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في جميع أنحاء العالم، فقد ثابرنا وواصلنا على تقديم أداء قوي في جميع أنحاء المنطقة خلال عام 2020. ويعد ذلك أيضًا شهادة أخرى على أن الاستدامة تمثل أولوية قصوى للشركات والمجتمعات والحكومات، وبالأحرى خلال أزمة عالمية ".

وأضاف "كرين": "تتمثل مهمتنا في المساهمة في أهداف الاستدامة التي حددها عملاؤنا، وفي الاستراتيجيات والسياسات التي وضعتها الحكومات ذات التطلع المستقبلي"، مؤكدا "نفخر في دولة الإمارات العربية المتحدة بالمساهمة في استراتيجية الطاقة الإماراتية 2050، وهي استراتيجية طموحة تهدف إلى تغيير قطاع الطاقة في الدولة والمنطقة ككل".

جدير بالذكر، أن الربع الأخير من عام 2020 كان فترة مكتظة بالأعمال بالنسبة لشركة Yellow Door Energy؛ حيث وقعت الشركة اتفاقيات محطات طاقة شمسية بقدرة 15 ميغا وات بقيمة تتجاوز 10 مليون دولار أمريكي من الاستثمارات. كما حصلت الشركة على تسهيلات بقيمة 50 مليون دولار أمريكي من ابيكورب، أحد المساهمين لدى الشركة، وتستعد لتحقيق نمو كبير، حيث تتطلع إلى خطط توسعية في الشرق الأوسط وجنوب آسيا وأفريقيا.

- انتهى -

حول شركة Yellow Door Energy

شركة Yellow Door Energy هي الشريك الرائد في مجال الطاقة المستدامة للشركات، حيث تقدم خدماتها للعملاء التجاريين والصناعيين في الشرق الأوسط وجنوب آسيا. وتمكن حلول الطاقة الشمسية وكفاءة الطاقة التي تقدمها الشركة العملاء من تقليل تكاليف الطاقة وتحسين موثوقيتها وخفض انبعاثات الكربون. ومن بين المساهمين في شركة Yellow Door Energy مؤسسة التمويل الدولية (IFC)، وشركة ميتسوي وصندوق الشركات النرويجية الاستثماري Equinor ، وشركة الاستثمارات البترولية العربية آبيكورب (APICORP).

www.yellowdoorenergy.com

معلومات التواصل

جوزفين فام

هاتف رقم: +971 4 454 3033

البريد الإلكتروني: gosolar@yellowdoorenergy.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.