21 06 2018

دبي، الإمارات: تعزز شركة الخدمات القانونية الجديدة Support Legal من قدراتها التكنولوجية مع تعيين آرثر غيست في منصب الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا. وبخبرة واسعة وجديرة في مجالات التكنولوجيا، وابتكار المنتجات، والعمليات التشغيلية، سيضطلع غيست بدور رئيسي في صياغة الأجندة التكنولوجية لمجموعة Support Legal، وذلك في سياق جهودها المتواصلة لإحداث تغيير جذري في طريقة تقديم الخدمات الاستشارية في أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا.

وبانتقاله من سان فرانسيسكو، سيشرف غيست على استراتيجية الرقمنة والتنفيذ في Support Legal، بما في ذلك تطوير منصة رقمية فريدة من نوعها لتلبية المتطلبات الاستشارية للشركات الناشئة.

وتعليقاً على تعيين غيست، قال لي ماكماهون، المؤسس الشريك ومدير Support Legal: "نحن متحمّسون ومحظوظون للترحيب بانضمام آرثر إلى فريق العمل لدينا، في الوقت الذي نواصل فيه رقمنة الخدمات القانونية التي نقدمها. ويعتبر آرثر متخصص تكنولوجي استثنائي، ويتمتع بسجل حافل يمتد إلى 12 عاماً في تطوير بعض الحلول المتطوّرة. إن وجود شخص مثله سوف يساعدنا على رقمنة خدماتنا القانونية بكل ريادة، وسيحظى بدور هام في توجيه Support Legal نحو الطريق الذي نريده".

ويحمل غيست درجة البكالوريوس في الهندسة الميكانيكية من جامعة "بريتيش كولومبيا"، ودرجة الماجستير في دراسات الفضاء من جامعة "سبيس انترناشيونال"، ودرجة ماجستير أخرى في علوم الطيران والفضاء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وبالإضافة إلى مؤهلاته التعليمية المثيرة للإعجاب، شارك آرثر في تأسيس شركة "بيوتي آرمي" الناشئة في سان فرانسيسكو، وهي منصة للتجارة الإلكترونية تعتمد على الاشتراكات. وقد وعمل أيضاً كمهندس نظم لوكالة "ناسا" أثناء دراستة في معهد ماساشوستس للتكنولوجيا، كما درّس في برنامج الدراسات الفضائية بجامعة "سبيس انترناشيونال"، حيث ترأس قسم هندسة الأنظمة.

وتماشياً مع نموذج الأعمال المبتكر والمتطوّر الذي تمتاز به Support Legal، وخططها لبناء برمجيات لتوسيع نطاق حلولها بهدف مساعدة رواد الأعمال والشركات الناشئة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على فهم المشهد القانوني المعقّد، يأتي تعيين غيست ليؤكد على الاهتمام المتزايد من خبراء تكنولوجيا المعلومات للعمل جنباً إلى جنب مع مزوّدي الخدمات المتخصصة لإنشاء حلول رقمية للصعوبات أو الضغوطات التي تواجهها مجتمعات الشركات الناشئة.

ويقول غيست: "أتطلع للبدء بتولّي مهام الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في Support Legal، والتي تتمتّع بنهجها الاستباقي والابتكاري وتفكيرها المستقبلي. ويشرفني أن أعمل بجانب فريق حيوي ومتمرّس، لا سيما مع دخول الشركة إلى مرحلتها التالية من الريادة التكنولوجية، وأتطلع لتطوير بنية تحتية قانونية متكاملة بما يُفيد المنظومة الكلية للشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة".

وتعتبر Support Legal أول مزوّد للخدمات القانونية في المنطقة لا يُطبّق نظام الفوترة بالساعات، حيث تعتمد رسوم ثابتة وحلول تكنولوجية مبتكرة لتقديم خدمات قانونية مميزة بأسلوب يتماشى مع رغبات واحتياجات عملائها. وخلال مدة تزيد بقليل عن 12 شهراً من العمليات التشغيلية، استقطبت شركة الخدمات القانونية الجديدة قاعدة عملاء تضم أكثر من 300 شركة من 15 دولة في الشرق الأوسط وإفريقيا.

- انتهى -

نبذة عن Support Legal:

تعتبر Support Legal المنصة اللازمة والأكثر ابتكاراً للخدمات القانونية في الشرق الأوسط وإفريقيا. نحن نستخدم ممارسات مبسّطة وتقنيات متطوّرة ونهجاً إبداعياً من أجل إدخال عناصر الابتكار إلى صناعة تقليدية. وعلى عكس المؤسسات القانونية التقليدية، لا نقوم باحتساب رسومنا بالساعة. إننا نقدم خدمات قانونية فعّالة ومحددة من حيث التكلفة، وذلك بالعمل على أساس رسوم ثابتة أو عبر نموذج اشتراك فريد. فكّر في طريقة عمل Spotify أو Netflix ولكن للخدمات القانونية. ويتألف فريقنا حصرياً من أفضل 1% من المحامين في العالم، إذ يتمتع كل منهم بخبرة لا تقل عن 10 سنوات بالعمل في شركات عالمية بارزة، ولدينا إمكانية الوصول إليهم على مدار الساعة. مرحباً بكم في Support Legal. القانون نفسه، ولكن بفكر مختلف!

 التخصصات

الخدمات القانونية، الاستثمارات التضامنية "رأس المال المغامر"، المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، الشركات الناشئة، ريادة الأعمال، والابتكار

www.supportlegal.com

لمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

سامانتا كاري

موجو للعلاقات العامة

إيميل: samantha@mojo-me.com

هاتف: +971 50 2508 609

© Press Release 2018