17 02 2019

سوف يساعد المدير الإقليمي الجديد في زيادة نمو الأعمال لعملائهم من وكالات السياحة والسفر في الشرق الأوسط

المنامة ، البحرين : عينت شركة "سيبر" (المسجلة باسم SABR في ناسداك) ، المزود الرائد لتقنية صناعة السياحة والسفر العالمية ، السيد عبد الرزاق أيير، لقيادة عمليات شبكة سيبر للسفر في الشرق الأوسط. بهدف زيادة نمو الأعمال لكل من "سيبر" وعملائها في المناطق.

وتقلد السيد عبدالرزاق مناصب متعددة في استشارات الأعمال والمبيعات منذ إنضمامه إلى "سيبر" في عام 2008 . وفي الآونة الأخيرة ، عمل كمدير أول في فريق تطوير الأعمال الاستراتيجية في مكتب "سيبر" في سنغافورة. وبقيادة فريق مبيعات ذو حبرات عالمية، ساعد السيد عبدالرزاق في تحقيق نمو كبير لـ"سيبر" في آسيا والمحيط الهادي، وكسب خبرة واسعة في العديد من الأسواق الإقليمية.

وفي دوره الجديد ، سيكون السيد عبدالرزاق مسؤولاً عن توسع "سيبر" في الشرق الأوسط ، بما في ذلك الأسواق النامية مثل المملكة العربية السعودية والكويت، وسيعمل بمساعدة فريق من المتخصصين في دفع عجلة نمو "سيبر" وعملائها في المنطقة، وتقديم خبرات لا تضاهى لعملاء وكالات السفريات في الشرق الأوسط.

وقال السيد روشان منديس ، كبير المسؤولين التجاريين في شبكة "سيبر" للسفريات: "يتمتع عبد الرزاق بخبرة ونجاح فريدين في منطقة آسيا والمحيط الهادي ، والتي تمتلك العديد من أوجه التشابه مع منطقة الشرق الأوسط، وخلال فترة عمله، حقق نموا مستداما في منطقة معقدة تتكون من العديد من الأسواق المتنوعة، لذلك ستكون خبرته العالمية وفهمه المتقن لصناعة السفريات ووكالات السياحة والسفر مصدر قوة لزبائن "سيبر" في الشرق الأوسط ، وستفتح الأبواب أمام شركات السفر في المنطقة ".

قبل الإنضمام لـ "سيبر" ، شغل عبدالرزاق مناصب في BNP و Young & Ernst، حيث عمل سابقاً في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا ، بالإضافة إلى قيادة العديد من المشاريع العالمية الكبرى، وقد حصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة "ترينتي" في ولاية تكساس، ودرس أيضًا في جامعة بكين في الصين.

- انتهى -

شركة سيبر مزوّد تكنولوجي رائد في مجال صناعة السفر العالمي، وإن برامجها المتمثلة في بياناتها، وخدمة الجوال فيها، وحلول التوزيع لديها، تستخدمها مئات شركات الطيران، وآلاف الفنادق لإدارة أعقد العمليات، بما في ذلك حجوزات المسافرين والنزلاء، وإدارة العائدات، والرحلات، والطواقم، والشبكات. كذلك تعمل سيبر على تشغيل مواقع السفر العالمية الرائدة، والتي تشغل في مجال السفر ما يقرب من 120 بليون دولار، تنفق سنويا جراء ربط المشتركين بالمزودين. إن سيبر، ومقرها الرئيس في ساوثليك بتكساس في الولايات المتحدة الأمريكية، تخدم عملاءها في أكثر من 160 بلد حول العالم. 

© Press Release 2019