15 10 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة - أعلنت شركة 'ساس'، الرائدة في مجال التحليلات البرمجية، عن ترقية السيد علاء يوسف ليتبوأ منصب المدير التنفيذي للشركة في منطقة الشرق الأوسط. وسيضطلع يوسف من خلال منصبه الوظيفي الجديد بالمزيد من المسؤوليات الإدارية في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيتولى قيادة فرق العمليات التشغيلية والمبيعات في أسواق الخليج العربي والأسواق الناشئة، بالإضافة إلى مسؤولياته الحالية المتمثلة بإدارة المبيعات والعمليات للشركة في المملكة العربية السعودية.

ومنذ انضمامه إلى شركة 'ساس' عام 2011، شغل يوسف العديد من المناصب الإدارية ضمن وحدات أعمال الشركة الخاصة بالخدمات المهنية والعمليات التشغيلية والمبيعات في المملكة العربية السعودية. وتحت إدارة يوسف، نجح فريق مبيعات 'ساس' بترسيخ مكانة الشركة داخل المملكة ضمن قطاعي الخدمات المصرفية والاتصالات، فضلاً عن توسيع حضورها في مجال المرافق مثل مرافق النفط والغاز.

وبهذه المناسبة، قال علاء يوسف: "يشرفني تسلُّم منصب المدير التنفيذي لشركة 'ساس' في منطقة الشرق الأوسط، ويغمرني الحماس لتحقيق المزيد من التكامل بين فرق المبيعات والعمليات للشركة، الأمر الذي سيعود بالفائدة على عملائنا الكرام. ومن خلال التعاون المشترك بين الفرق المختلفة، سنقوم بتقديم حلول 'ساس' المبتكرة إلى الشركات في جميع أنحاء المنطقة، والتي ستسهم دون أدنى شك بإحداث نقلة نوعية في طريقة مزاولة الأعمال".

من ناحية أخرى، رسّخت منطقة الشرق الأوسط على مر الأعوام مكانتها كواحدة من أهم المناطق بالنسبة إلى شركة 'ساس' بالتزامن مع تنامي معدلات الطلب على التحليلات المتطورة في مختلف أنحاء المنطقة. وانطلاقاً من مقرها الإقليمي في دبي، تتعاون 'ساس' بشكل وثيق مع عملائها المحليين للاستفادة من التحليلات وتحويل بياناتهم إلى معرفة وافية يمكن استخدامها في استكشاف فرص الأعمال الجديدة.

بدوره، قال شكري دبغي، نائب الرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشرق أوروبا: "ساهمت الخبرة والتجربة الواسعة التي يتمتع بها علاء يوسف في جعله المرشح الأمثل لتبوء منصبه الجديد. ولا شك أن معرفته الفنية المعمقة ورؤيته الاستراتيجية للأعمال ستساعدنا على تقديم أرقى مستويات القيمة التحليلية إلى عملائنا".

ويحظى يوسف بخبرة مهنية واسعة تربو على 20 عاماً اكتسبها من العمل في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وسبق له أن شغل الكثير من المناصب القيادية في العديد من شركات التكنولوجيا متعددة الجنسيات.

-انتهى-

لمحة عن 'ساس'

تعد شركة 'ساس' رائدة في مجال التحليلات، وبفضل ما تمتلكه الشركة من قدرات تحليلية مبتكرة ومعلومات أعمال واسعة وخدمات وبرمجيات إدارة البيانات عالية الكفاءة، تمكنت 'ساس' من مساعدة عملائها في أكثر من 83 ألف موقع على اتخاذ قرارات أفضل بصورة أسرع. ومنذ تأسيسها في عام 1976، قدمت 'ساس' لعملائها من مختلف دول العالم حلولاً تعرف بعلامتها التجارية ®THE POWER TO KNOW (قوة المعرفة). وتجدر الإشارة إلى أن كافة المنتجات والخدمات التي تحمل الاسم 'ساس' أو 'معهد ساس' عبارة عن علامات تجارية مسجلة لصالح 'معهد ساس' في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول. وتشير العلامة ® إلى التسجيل في الولايات المتحدة الأمريكية. وتعتبر أسماء العلامات التجارية والمنتجات الأخرى علامات تجارية للشركات المالكة لها. حقوق التأليف والنشر محفوظة © 2017 'معهد ساس'. جميع الحقوق محفوظة.

© Press Release 2017