13 09 2018

 أضافت ديلويت أربعة شركاء جدد ومدير مسؤول إلى قادة خدمات استشارات المخاطر في منطقة الشرق الأوسط لمواكبة دعم عملائها في بناء منظمات تتمتع بالخبرة للمكافحة الذكية للمخاطر وتحويل وظائف إدارة المخاطر من أنشطة تركز على حماية القيمة إلى أنشطة تتخلل الجهود التنظيمية لخلق القيمة.

وتتوافق استثمارات ديلويت الهادفة لضم مهنيين بمراكز قيادية مع إيمانها بالأهمية الاستراتيجية الطويلة الأمد لمنطقة الشرق الأوسط وإمكاناتها. في هذا الإطار، سيقدم القادة الجدد خبراتهم الدولية والمتخصصة لمعالجة القضايا الأكثر إلحاحا في المنطقة والتي تواجه الشركات والأسواق في مجال إدارة المخاطر، بما في ذلك المخاطر التنظيمية، والمخاطر المالية، والمخاطر التشغيلية والاستراتيجية، والمرونة الالكترونية.

في هذا السياق، علّق عمر الفاهوم، الرئيس التنفيذي لديلويت الشرق الأوسط، قائلاً: "تتمثل استراتيجية ديلويت في مواصلة الاستثمار في الشرق الأوسط وضم شركاء وقادة من النساء والرجال يتمتعون بسنوات طويلة من الخبرة والممارسة المهنية في كافة القطاعات حصلوا عليها من خلال تنفيذ مشاريع في جميع أنحاء العالم. لهذه الغاية، لقد سخرنا استثمارات كبيرة في مجال الاستشارات والضرائب والمخاطر والعروض الاستشارية الرقمية لجذب وتوظيف ونقل عدد كبير من شركائنا في شبكة ديلويت لتعزيز خدماتنا لعملائنا في الشرق الأوسط. كما أننا نعمل على بناء مركز ديلويت الرقمي المتطور في الرياض لدعم تركيز الشركات والقطاع العام المتزايد على المبادرات الرقمية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط."

كذلك، أفاد هاني خوري، الشريك المسؤول عن خدمات استشارات المخاطر في ديلويت الشرق الأوسط قائلاً: "توفر بيئة الأعمال اليوم العديد من الفرص الهامة، إلا أن الشركات ستخسر بالملايين جراء عدم قدرتها على مجابهة العديد من المخاطر في أعمالها بما في ذلك المخاطر المالية والتنظيمية، ومخاطر السمعة، والمخاطر الاستراتيجية والتشغيلية والالكترونية، بالإضافة إلى الاضطرابات التي تواجه المنطقة وعدم الاستقرار.. ونحن في هذا المجال نعمل مع القادة التنفيذيين لهذه الشركات بهدف تعزيز فهمهم وإشرافهم على مبادرات إدارة المخاطر في الشركة التي ينتمون إليها والتأكد من اتخاذ الشركة لمستوى مناسب من المخاطر بما يتوافق مع مهمتها وقيمها وثقافتها. ومن خلال توفر فريق قيادي أكبر وأكثر تنوعًا في المنطقة، سنستمر في توفير وحماية القيمة لعملائنا ولجميع أصحاب المصالح ذات الصلة".

تعد ديلويت من أفضل الشركات العالمية التي توفر خدمات استشارات المخاطر، وقد لقبتها شركة البيانات الدولية IDC بالشركة الرائدة على مستوى العالم بلا منازع في مجال استشارات المخاطر والإستراتيجية والقدرات المبنية على المخاطر، كما أطلقت شركة الاستشارات الأمريكية إي إل إم إنتلجنس ALM Intelligence على ديلويت لقب الشركة العالمية الرائدة بلا منازع في مجال استشارات الأزمات في الخدمات المالية، وذلك بناءً على سعة وعمق قدراتها في هذا المجال.

- إنتهى -

نبذة عن ديلويت

يستخدم اسم ديلويت للدلالة على واحدة أو أكثر من أعضاء ديلويت توش توهماتسو المحدودة، وهي شركة بريطانية خاصة محدودة بضمان ويتمتع كل من شركاتها الأعضاء والشركات المرتبطة بها بشخصية قانونية مستقلة خاصة بها. لا تقدم ديلويت توش توهماتسو المحدودة والمشار إليها بـ"ديلويت العالمية" أي خدمات للعملاء. للحصول على المزيد من التفاصيل حول الكيان القانوني لمجموعة ديلويت توش توهماتسو المحدودة وشركاتها الأعضاء، يرجى مراجعة موقعنا الإلكتروني على العنوان التالي: www.deloitte.com/about

تقدم ديلويت خدمات تدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات الإدارية والمشورة المالية وخدمات المخاطر إلى عملاء من القطاعين العام والخاص في مجموعة واسعة من المجالات الاقتصادية، وهي توفر خدماتها لأربع من بين خمس شركات على قائمة مجلة فورتشن العالمية لأفضل 500 شركة بفضل شبكة عالمية مترابطة من الشركات الأعضاء في أكثر من 150 دولة. حيث تقدم ديلويت من خلال مجموعة من المستشارين ذوي الكفاءات المتميزة خدمات عالية الجودة للعملاء، وذلك من خلال حلول فاعلة لمواجهة التحديات التي تعترض عملياتهم. للحصول على المزيد من التفاصيل حول مهنيي ديلويت الـ245,000 وأثرهم الإيجابي في مختلف القطاعات، يرجى مراجعة مواقعنا الإلكترونية عبر وسائل التواصل الاجتماعي التالية  Facebook أو LinkedIn أو Twitter

ما يجمع فريق ديلويت هو ثقافة موحدة ومبادىء مبنية على النزاهة والالتزام بالعمل سوياً مع تنوع خبراتنا وثقافاتنا لتقديم خدمات مهنية ذات جودة عالية للعملاء والأسواق أينما وجدوا. كما نحرص على دعم بيئة داخلية من التعلم المستمر والتطور وتنمية الخبرات وتوفر الفرص المهنية المميزة. ويؤمن فريق عمل ديلويت بالمسؤولية الاجتماعية للشركة وبناء الثقة لدعم التنمية المستدامة في المجتمعات التي ينتمون إليها.

نبذة عن ديلويت أند توش (الشرق الأوسط):

ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) هي عضو في "ديلويت توش توهماتسو المحدودة"، وهي واحدة من الشركات الرائدة في تقديم الخدمات المهنية الاستشارية وقد تأسست في منطقة الشرق الأوسط ويمتد وجودها منذ سنة 1926 في المنطقة. إن تواجد شركة ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) في منطقة الشرق الأوسط مكرس من خلال الشركات التابعة لها وتتمتع بالشخصية القانونية المستقلة والمرخص لها للقيام بالخدمات وفقاً للقوانين والمراسيم المرعية الإجراء في البلد التابعة له. إن الشركات التابعة والخاصة بشركة ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) لا تستطيع أن تلزم بعضها البعض و/أو  شركة ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) ، كما أن كل شركة خاصة أو تابعة لشركة ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) تتعاقد مباشرة وبشكل مستقل مع العملاء الخاصين بها والتي تكون مسؤولة فقط عن أفعالها أو تقصيرها، وليس عن أفعال أو تقصير الشركات الأخرى  التابعة والخاصة بشركة ديلويت أند توش (الشرق الأوسط).

وتعتبر ديلويت من الشركات الرائدة التي تقوم بخدمات تدقيق الحسابات والضرائب والاستشارات الإدارية والمشورة المالية وخدمات المخاطر في المؤسسات وتضم قرابة 3,300 شريك ومدير وموظف يعملون من خلال 25 مكتباً في 14 بلداً. وقد حازت ديلويت أند توش (الشرق الأوسط) عام 2010 على المستوى الأول للاستشارات الضريبية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي حسب تصنيف مجلة "إنترناشونال تاكس ريفيو" (ITR)، كما حصلت على عدة جوائز خلال السنوات الأخيرة من بينها جائزة أفضل شركة استشارية لعام 2016 خلال حفل توزيع جوائز المدراء الماليية في الشرق الأوسط، وجائزة "أفضل رب عمل في الشرق الأوسط"، وجائزة "التميز في التدريب والتطوير في الشرق الأوسط" من هيئة المحاسبين القانونيين في إنكلترا وويلز، وجائزة "أفضل شركة متكاملة في مجال المسؤولية الاجتماعية".

إن المعلومات الواردة في هذه النشرة الإخبارية صحيحة في وقت صدورها.

© Press Release 2018