16 06 2019

مدير الفنادق المخضرم يأتي بأكثر من 30 سنة من الخبرة الدولية في قطاع الضيافة

الدوحة، قطر: أعلنت 'دوسِت إنترناشونال'، العلامة التايلاندية الرائدة في مجال الضيافة والتطوير العقاري، عن تعيين جيرهارد شتوتس مديراً عاماً لفندق 'دوسِت الدوحة' و'فندق وأجنحة دوسِت الدوحة'، اللذان يجسدان الحضور الأول لعلامة 'دوسِت' في دولة قطر.

شتوتس هو ألماني الجنسية ويحمل في جعبته أكثر من 30 عاماً من الخبرات التي اكتسبها أثناء تقلّده لمناصب قيادية في فنادق ومطاعم من فئة 5 نجوم في أنحاء أوروبا وآسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وكان قد شغل قبل انضمامه إلى 'دوسِت إنترناشونال' منصب المدير العام لمرحلة ما قبل الافتتاح لدى فندق 'سلسبيل باي ورويك'. كما عمل أكثر من 15 سنة في فنادق ومنتجعات 'فورسيزونز' في مناصب إدارية عليا شملت كبير الطهاة التنفيذي، ومدير خدمات الأغذية والمشروبات، ومدير الفندق، والمدير العام.

وانضم شتوتس إلى فندق 'دوسِت الدوحة' في المرحلة السابقة لافتتاحه في يوليو 2018 ولعب دوراً محورياً في نجاح افتتاح الفندق في شهر أبريل من هذا العام. ويضطلع اليوم بترسيخ مكانة الفندق ليتربع موقعاً ريادياً في السوق القطرية، كما أنه يحضّر لافتتاح 'فندق وأجنحة دوسِت الدوحة'.

وفي تعليقه على تعيينه في هذا المنصب، قال السيد شتوتس: "لقد حظيت بفرصة رائعة لقيادة المشروع منذ لحظة انطلاقه وحتى إبصاره النور أخيراً لاستقبال الضيوف في قطر. ويغمرني الفخر بالثقة التي وضعها فيّ أعضاء المجلس التنفيذي لدى مجموعة الماجد و'دوسِت إنترناشونال' كي أحقق هذا. وأنا على ثقة بأن كادرنا المتمرس في فندق 'دوسِت الدوحة' سيحقق نتائج استثنائية للعلامة وسيقدم للضيوف تجربة فاخرة مفعمة بالراحة والرقي، يعكس من خلالها قيم علامتنا الفندقية المستوحاة من كرم الضيافة التايلاندية الأصيلة مستأثراً بجوهر الضيافة القطرية وإرثها وثقافتها الغنية".

يجسد الفندق واحة عصرية تنبض بالحيوية في قلب منطقة الخليج الغربي بالدوحة وعلى مقربة من الكورنيش، كما يبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة فقط عن مطار حمد الدولي، و5 دقائق سيراً على الأقدام عن "مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات" ومركز 'سيتي سنتر الدوحة' التجاري و'ذا جيت مول'، ما يجعله الخيار الأمثل بالنسبة لضيوفه من رجال الأعمال والسياح على حد سواء.

-انتهى-

حول فندق دوسِت الدوحة

يعد فندق 'دوسِت الدوحة'، الذي يستوحي مفهومه من قيم كرم الضيافة التايلاندية الأصيلة، أولى فنادق علامة 'دوسِت' في دولة قطر.

ويمتاز الفندق بموقعه النابض بالحيوية في قلب منطقة الخليج الغربي بالدوحة وعلى مقربة من الكورنيش، ويبعد مسافة 20 دقيقة بالسيارة فقط عن مطار حمد الدولي، و5 دقائق سيراً على الأقدام عن "مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات".

ويضم الفندق 360 غرفة وجناحاً وشقة فندقية توفر مزيجاً مثالياً من الفخامة والحداثة، وبما يواكب تطلعات الضيوف الذين ينشدون الإقامة لفترات قصيرة أو قضاء إجازات طويلة في رحابه. ويمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من مرافق الاستجمام والترفيه رفيعة المستوى في الفندق بما في ذلك حوض سباحة على سطح الفندق، إلى جانب حوض سباحة مخصص للأطفال وفسحة للاسترخاء تحت أشعة الشمس تتيح إطلالة بانورامية مذهلة على منطقة الخليج الغربي.

ويوفر فندق 'دوسِت الدوحة' أيضاً تشكيلة واسعة من المطاعم رفيعة المستوى التي توفر باقة متنوعة من خيارات تناول الطعام بما في ذلك المطعم التايلاندي 'بنجارونج' الذي يقدم قائمة طعام زاخرة بالمأكولات التايلاندية الشهية؛ ومطعم 'تايست'، الوجهة العصرية لتناول أشهى الأطباق على مدار اليوم؛ ومطعم 'ذا هاوس' الذي يوفر تشكيلة متنوعة من شرائح اللحم والمأكولات البحرية الطازجة. ويتيح الفندق أيضاً ردهة مميزة على السطح، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأجوائها الهادئة، إلى جانب مقهى 'أنطوانيت' التي تقدم تشكيلة من أشهى المعجنات الفرنسية والمأكولات الأوروبية الفاخرة.

كما يمكن لضيوف الفندق أيضاً الاستمتاع بمجموعة متكاملة من المرافق المتميزة بما في ذلك مركز 'ديفارانا سبا'، وصالة رياضية مجهزة بالكامل، ومركزاً لخدمات الأعمال، ومنطقة داخلية مخصصة للعب الأطفال، وصالونات تجميل مخصصة للرجال والنساء، وقاعات لإقامة موائد الطعام خلال اجتماعات العمل أو المناسبات الخاصة.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dusit.com/ddh

حول شركة 'دوسِت إنترناشونال'

تأسست شركة 'دوسِت إنترناشونال' عام 1948 على يد رئيسها الفخري ثانبوينغ شانوت بياوي، والذي افتتح فندقه الأول "ذا برينسيس" على شارع تشارينكرونج في العاصمة التايلاندية بانكوك. وتعد الشركة اليوم إحدى الشركات الرائدة في مجال الإدارة الفندقية والتعليم الفندقي، حيث تضم محفظة عالمية فريدة من الفنادق والمنتجعات رفيعة المستوى والتي تعمل ضمن إطار 4 علامات تجارية تشمل: 'دوسِت ثاني'، و'دوسِت دي2'، و'دوسِت برينسيس'، و'دوسِت ديفارانا'.

وعلاوة على عملياتها التشغيلية المتنامية حول العالم والتي تشمل أكثر من 50 ملكية عقارية في عدد من الوجهات الرئيسية، تعمل 'دوسِت إنترناشونال' أيضاً على توسيع نطاق أعمالها لتزويد عملائها بأرقى التجارب الجديدة في مختلف المجالات السكنية.

وقامت الشركة مؤخراً بدخول سوق تأجير العقارات لقضاء العطلات من خلال استحواذها بشكل كامل على 'إيليت هيفين'، المزود الرائد بمجال تأجير العقارات لقضاء العطلات في آسيا. كما أعلنت الشركة عن خططها الرامية لدخول سوق أنماط الحياة عبر إطلاق 'آسيا هوتيلز'، وهي علامة تجارية جديدة مصممة خصيصاً لتزويد مسافري جيل الألفية بتجارب إقامة محلية فريدة في عدد من المدن النابضة بالحياة والمنتجعات حول العالم.

وتتولى الشركة أيضاً إدارة علامتها التجارية 'ديفارانا سبا'، وتضم قسماً خاصاً وسريع النمو للتعليم الفندقي، والذي تأسس في عام 1993 ويتألف من 'كلية دوست ثاني' التي تقدم شهادات مهنية وشهادات عالية في المجال الفندقي ضمن حرمها الجامعي بمدينتي بانكوك وباتايا؛ إلى جانب مدرسة ' كوردون بلو دوسِت' لتعليم فنون الطهو.

وخلال العام 2019، ستقوم 'دوسِت إنترناشونال' بإجراء عملية إعادة تطوير لفندقها الرئيسي 'دوست ثاني بانكوك' الذي يندرج ضمن إطار 'دوسِت سنترال بارك'، وهو مشروع متعدد الاستخدامات يتكون من عقارات سكنية، ومبنى للمكاتب، وعقارات مخصصة للتأجير، إلى جانب فندق 'دوست ثاني بانكوك' الجديد. ومن المقرر افتتاح الفندق الجديد خلال العام 2023.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dusit.com.

© Press Release 2019