18 12 2018

مسقط: أعلن بنك صحار عن تعيين الفاضل عزيز بن محمد الجهضمي مساعداً للمدير العام ورئيساً لإدارة الثروات ضمن مجموعة التجزئة المصرفية، حيث سيتولى الجهضمي مسؤولية تعزيز الجوانب المتعلقة بإدارة الثروات التي ستشهد حزمة من التطورات خلال العام 2019 من بينها إطلاق منتجات، ومنصات استثمارية وخدمات جديدة تنسجم مع مساعي البنك المستمرة نحو التميز المصرفي.

وبهذه المناسبة قال الفاضل أحمد المسلمي الرئيس التنفيذي لبنك صحار: "نرحب بالفاضل عزيز في فريقنا التنفيذي تزامنًا مع التطورات الأخيرة ورؤيتنا للتركيز على إدارة الثروات، حيث نطمح إلى تقديم أعلى مستويات التميز المصرفي في هذا القطاع، وسيكون عزيز جزءًا أساسياً في تحقيق ذلك وتنفيذنا للتطورات الاستراتيجية التي ستفتح آفاقاً جديداً للنمو المستدام وتعزيز تواجدنا في السوق. نحن في بنك صحار نقف على أعتاب تطورات وتغييرات كبيرة تتجاوز النجاح الذي حققناه مؤخراً في تحسين وتطوير كفاءتنا في تقديم الخدمات، حيث نطمح أن نكون البنك الأكثر تركيزاً على الزبائن بما يتماشى مع أفضل المعايير العالمية، ولذلك فإن كفاءة مواردنا البشرية ستلعب دورًا محوريًا في تحقيق ذلك".

وينسجم تعيين عزيز الجهضمي في هذا المنصب مع استراتيجية الموارد البشرية في بنك صحار والتوجهات الوطنية لتوظيف الكوادر العُمانية، لا سيما في المراكز القيادية، حيث تجاوزت نسبة التعمين في البنك حاليًا 93%.

ومن جهة اخرى قال الفاضل خليل الهديفي رئيس مجموعة التجزئة المصرفية: "لقد شهدت محفظة البنك في إدارة الثروات والاستثمار نموًا بعد إعادة إطلاق الخدمة المصرفية المتميزة "الخاص" مؤخراً، والتي تقدم العديد من المزايا الرائدة في السوق، إضافة إلى ما ستقدمه من مزايا جديدة خلال الأشهر المقبلة. ومع اقترابنا من العام 2019 الذي سيشهد العديد من التطورات في قطاع إدارة الثروات والاستثمار، سيتولى عزيز الجهضمي قيادة تطوير هذا القطاع بما في ذلك تقديم خدمات ومنتجات وأدوات استثمارية جديدة لزبائننا، ويسرنا أن نرحب بالفاضل عزيز في البنك ليكون داعماً لنا في تقدمنا".

تجدر الإشارة إلى أن الفاضل عزيز بن محمد الجهضمي قد تولى في السابق مناصب قيادية في مجال إدارة الثروات، والخدمات المصرفية الخاصة، وإدارة الاستثمار في عدد من البنوك المحلية، إضافة إلى عمله في صندوق استثماري عالمي لخدمة الزبائن من المؤسسات والأفراد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويحمل الجهضمي مؤهلات عالية في الإدارة التنفيذية من جامعة كامبردج وكلية لندن للأعمال، إضافة إلى شهادة البكالوريوس والدراسات العليا من جامعة لندن.

للمزيد من المعلومات حول بنك صحار، يمكنكم زيارة موقعه الإلكتروني: www.banksohar.net أو الاتصال بمركز خدمة الزبائن على الرقم 24730000، كما يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عبر زيارة صفحة البنك على الفيسبوك من خلال www.facebook.com/excel.banksohar أو على الانستجرام www.instagram.com/banksoharexcel أو على تويتر @banksohar_excel.

© Press Release 2018