17 02 2019

الدوحة - قطر: تواصل جزيرة اللؤلؤة-قطر ترسيخ موقعها الريادي كوجهة سياحية وترفيهية متميزة في دولة قطر، وهو ما ينعكس في العدد المتزايد للمحلات التجارية والمطاعم والمنافذ الخدماتية الجديدة التي تسعى لحجز موقع لها في الجزيرة.

واستدلالاً على ذلك، كشفت الشركة المتحدة للتنمية، إحدى كبرى الشركات المساهمة العامة الرائدة في دولة قطر والمطور الرئيسي لجزيرتي اللؤلؤة-قطر وجيوان، عن ارتفاع مطرد في نسبة إشغال وتأجير محلات التجزئة في الجزيرة خلال شهري يناير وفبراير من العام 2019، وهو ما يؤشر إلى أهمية جزيرة اللؤلؤة-قطر بالنسبة للعلامات التجارية الرائدة في الدولة، والتي تحرص على أن يكون لها حضور وتواجد فاعل في الجزيرة.

كما تم حديثاً توقيع عقود تأجير للعديد من العلامات التجارية الجديدة التي ستنضم إلى الجزيرة، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي للمحلات التجارية والمطاعم والمنافذ الخدماتية الموزعة بين أرجاء جزيرة اللؤلؤة-قطر إلى 368 منفذاً تجارياً. ومن أبرز خيارات التسوق الجديدة في الجزيرة: يوسف الجسمي للازياء النسائية وليواني للألبسة الرجالية والعكر كوزين ومطعم كرافت برغر ومقهى جوديفا ومقهى أوريجن ومقهى بلاك ومقهى نوفا فينيسيا.

وتقدم هذه المحلات مزيجاً تجارياً غنياً من علامات تجارية تستهدف شريحة واسعة من السكان والزوار حيث تعمل على تلبية أذواقهم واحتياجاتهم وعلى تكريس جزيرة اللؤلؤة-قطر كمقصد مفضل للعيش والتسوق وتناول الطعام والاستمتاع بتجربة فريدة من الرفاهية، كل ذلك ضمن موقع واحد.

وبخلاف معظم تجارب التسوق التقليدية، حيث ينحصر الزوار في مراكز التسوق المغلقة، تقدم جزيرة اللؤلؤة-قطر لزوارها تجربة رائعة في الهواء الطلق بالإضافة إلى الأماكن المكيفة، مع المئات من المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي التي تطل مباشرة على المارينا. لذلك، تواصل الجزيرة استقطاب أعداداً متزايدة من العلامات التجارية الراقية، التي تسعى إلى تثبيت حضورها في السوق القطري المتنامي، من خلال افتتاح متاجر رئيسية في جزيرة اللؤلؤة-قطر.

وتواصل جزيرة اللؤلؤة-قطر ازدهارها مع الافتتاح المنتظم للمزيد من المتاجر والمطاعم ومنافذ الخدمات الجديدة في كل من بورتو أرابيا، مدينا سنترال قناة كارتييه وبرج الشركة المتحدة للتنمية، حيث باتت هذه الأماكن مركزاً لأبرز العلامات التجارية العالمية.

وتمتاز منطقة بورتو أرابيا بواجهة بحرية خلابة وتتضمن ممشى مفتوح ممتد بطول 3.5 كيلومتر حيث العديد من المتاجر والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة الرياضية ووغيرها من وسائل الراحة، مما جعل من بورتو أرابيا المكان المثالي الذي يجسد شخصية جزيرة اللؤلؤة-قطر.

أما منطقة مدينا سنترال فتمثل قلب اللؤلؤة-قطر النابض، وتوفر مجموعة حصرية من المرافق السكنية وخدمات التسوق والترفيه، وتجسد الأجواء الاجتماعية بكل ما تعنيه الكلمة من معنى.

هذا وتشكل التصميمات المعمارية الملونة في المباني النابضة بالحياة الطابع الفينيسي المميز في منطقة قناة كارتييه. وتتمتع منافذ البيع بإطلالات خلابة على القنوات والساحات وشوارع المشي الواسعة.

توفر هذه المرافق تجربة رائعة في أسلوب الحياة لكل من سكان وزوار جزيرة اللؤلؤة-قطر.

- انتهى -

© Press Release 2019