23 03 2019

خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب حديثا

الكويت: أعلن بنك وربة عن انعقاد الاجتماع الأول لمجلس الإدارة الجديد الذي تم انتخابه خلال جميعة البنك العامة المنعقدة بتاريخ 20 مارس 2019. وقد حظي على ثقة المجلس كل من السيد عبد الوهاب عبدالله الحوطي لرئاسة مجلس الإدارة والسيد حمد مساعد الساير نائبا لرئيس مجلس الإدارة وسوف يستمر المجلس على عهده السابق في المثابرة في تعزيز النمو والإنجاز واكد على دعمه الدائم للإدارة التنفيذية.

يذكر أن بنك وربة مستمر في مسيرته التنموية وسط دعم حكيم من مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية؛ حيث يتقدم بوتيرة تصاعدية مرتكزا على ما حققه من إنجازات في عام 2018 قد أسفرت عن نمو متصاعد في أرباحه التي نمت بنسبة 71% وفقا لنمو كافة عمليات البنك وتطورها وتوسع استثماراته وعملياته التمويلية في مشاريع كبيرة، والتي سوف يحرص في الفترة المقبلة على ضخ المزيد من الاستثمارات فيها ودعم مكانته في صناعة الصيرفة الإسلامية.

 وتبلورت رؤيا البنك التطويرية والتوسعية اثر زيادة رأس ماله بنسبة 50% في العام الماضي والتي تشكل دعامة رئيسية لنمو عمليات البنك في المستقبل القريب حيث سوف توظف في زيادة قدرة البنك التمويلية ودعم قطاع الشركات والاعمال وتوسيع مشاركاته في عمليات تمويلية في السوق الكويتي، الإقليمي والعالمي، وهي عامل مساعد لضخ استثمارات إضافية في تطوير بنية البنك الرقمية وبالتالي تقديم خدمات مصرفية رقمية عالية الجودة وأيضا للتوسع الجغرافي عبر إنشاء وافتتاح فروع جديدة عبر أرجاء دولة الكويت.

ان بنك وربة يرتدي اليوم حلّة النجاحات بكافة المقاييس ويسير ثابت الخطى وفق استراتيجية منظمة وهادفة ليترك بصمات تطويرية جلية في قطاع الصيرفة الإسلامية.

-انتهى-

نبذة عن بنك وربة:

يقع بنك وربة في دولة الكويت، وهو بنك إسلامي أنشئ بموجب مرسوم أميري، وقد تم تسجيله رسميًا في سجل البنوك الإسلامية ببنك الكويت المركزي في 5 أبريل 2010. ويقدم بنك وربة مجموعة كبيرة من الخدمات والحلول المخصصة المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تتوفر من خلال مجموعات العمل الأربع التابعة للبنك: مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد، ومجموعة الخدمات المصرفية للشركات، والمجموعة المصرفية للاستثمار ومجموعة الخزينة. وتنتشر فروع بنك وربة في 12موقعا استراتيجيا، كما يعمل بها أكثر من 350 موظف.

© Press Release 2019