13 12 2018

من المتوقع أن يقوم المركز في الكويت بالتعامل مع 10.000 طلب تأشيرة صينية سنوياً

افتتحت إف إس جلوبال "VFS Global" بالاشتراك مع حكومة الصين مؤخراً مركزاً جديداً لطلب التأشيرة الصينية في دولة الكويت. يصادف افتتاح المركز افتتاح ثالث منشأة لتقديم التأشيرات في الشرق الأوسط بعد إفتتاح مراكز مماثلة في دبي وبيروت، ويعد المركز الخامس عشر الذي تم افتتاحه مؤخراً على مستوى العالم.

وجاء في بيان مشترك من السفارة الصينية في الكويت وشركة في إف إس جلوبال أن الأشخاص الذين يتقدمون بطلب للحصول على تأشيرة إلى الصين لا يحتاجون الآن إلى زيارة السفارة لتقديم طلبات التأشيرة الخاصة بهم لاستكمال الإجراءات.

أعلن السيد تشاو ليانج " Mr. Zhao Liang"، القائم بأعمال السفارة الصينية في دولة الكويت، رسمياً افتتاح المركز، "قامت جمهورية الصين الشعبية بافتتاح المركز الجديد من أجل زيادة تسهيل الإجراءات الفردية المتبادلة وتعزيز معايير خدمة طلبات التأشيرات، من خلال هذا المركز احترافي لتلقي طلبات التأشيرة في الكويت. ونحن مؤمنون بأن المركز الجديد سيوفر للسكان المزيد من الراحة عند التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الصين من خلال بيئة مريحة، ومرافق مجهزة بشكل جيد وخدمة مريحة ومدروسة."

تدير في إف إس جلوبال حاليًا مراكز استقبال طلبات التأشيرة الصينية في 12 دولة حول العالم - الكويت والجزائر وأنغولا وغامبيا والهند وكينيا ولبنان ومدغشقر ونيجيريا والسنغال والكونغو والإمارات.

وتعليقًا على افتتاح المركز في الكويت، قال السيد فيناي مالهوترا Vinay Malhotra، المدير التنفيذي للمجموعة الإقليمية - الشرق الأوسط وجنوب آسيا والصين ، إف إس جلوبال: "منذ أن بدأنا شراكتنا مع حكومة جمهورية الصين الشعبية في عام 2008، قمنا بتوسيع شبكة مركز تقديم طلبات التأشيرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، وهي المراكز التي تقوم بالإجراءات الخاصة باستصدار ما يقرب من 350 ألف تأشيرة لدخول جمهورية الصين الشعبية سنوياً في هذه المناطق، ونحن على ثقة بأن هذا المركز الجديد سيكون فعالاً في تلبية الطلب المتزايد على تأشيرات دولة الصين للمسافرين من الكويت."

من الميزات الرئيسية للمركز عدد ساعات العمل الأطول، والموظفين المدربين بشكل محترف وPremium Lounge. كما تم إطلاق عرض خاص لتجارة التجزئة "China in Luxury"، في المركز الجديد والذي يقدم تجارب سفر إلى الصين فائقة الجودة. يقع مركز تقديم طلبات التأشيرة الصينية في الكويت في الطابق 44، برج الراية 2، شارع الشهداء، مدينة الكويت ، الكويت. يمكن لمقدمي طلبات التأشيرات توجيه طلباتهم وطلبات التعيين الخاصة بهم إلى المركز عن طريق الهاتف: +965 22070012أو kuwaitcenter@visaforchina.org أو زيارة موقعنا: www.visaforchina.org

التواصل الإعلامي:  

سوكانيا تشاكرابورتي "Sukanya Chakraborty"



sukanyac@vfsglobal.com 

© Press Release 2018