19 06 2018

الفجي: "نعزز قوانا العاملة بمهارات كويتية ذات مهنية عالية "

بدأت شركة راية منذ مطلع 2018 بتطبيق بنود استراتيجيتها الرامية الى استقطاب الكوادر الكويتية الشابة وضمها الى فريق عملها وذلك التزاما من الشركة بتعاليم سمو أمير البلاد حفظه الله الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لدعم الشباب الكويتي وتوفير كافة سبل الدعم اللازم له ليبدع ويحقق الإنجازات. وبناء عليه تدأب الراية الى رفع نسبة الموظفين الكويتيين بين قواها العاملة تأكيدا منها على هويتها الكويتية التي تشكل حافزا أساسيا لها للمساهمة الفعالة في الحد من بطالة الشباب وحثهم على الإنتاجية والابداع عبر سلسلة من البرامج التدريبية التي تنظمها الشركة لصقل مهارات الكوادر الشابة وتمتين قدراتها المهنية.

وفي هذا الإطار، تحدث الرئيس التنفيذي في شركة الراية، جاسم الفجي قائلا:" ان الراية شركة كويتية انبثقت من ربوع الوطن واستطاعت بحمد الله تعالى أن ترفع أسم الكويت عالية كشركة ملتزمة بتحقيق الإنجازات في التطوير والتشغيل العقاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا. وبناء عليه، فاننا ملتزمون بتقديم كل دعم ممكن لشبابنا ومنحهم فرصة العمل في بيئة عمل تنافسية، مما يشكل حافزا لهم على صقل مهاراتهم في قطاع يعتبر الأكثر نشاطا ويشكل دعما أساسيا للاقتصاد الوطني".

يذكر أن شركة الراية قد دأبت منذ بدء عملياتها في السوق الكويتية على دعم التطور الاقتصادي في الكويت والمنطقة عبر مشاركتها الفعالة في تعزيز وتطوير قطاع التطوير والتشغيل العقاري مستندة في سبيل ذلك الى تخطيط استراتيجي وتنموي.

-انتهى-

حول الراية.

تأسست شركة الراية عام 1994 كشركة للتطوير العقاري والاستثماري تدعم التطور الاقتصادي الذي تشهده الكويت والمنطقة وتشارك في تنشيط وتطوير قطاعي العقار والاستثمار عبر خطط استراتيجية تنموية وفعالة.

نجحت الشركة في تحقيق سمعة ريادية وموثوقة في قطاع العقار السياحي والديني عبر تقديم مجموعة شاملة ومتكاملة من الخدمات والمنتجات العقارية والاستثمارية تثري تجربة العملاء والمستثمرين وتلاقي تطلعاتهم. وتدير الشركة عددا من المشاريع الفندقية في المملكة العربية السعودية تشمل: فندق سكاي تاور في مكة المكرمه  وفندق نسك المدينه  في المدينة  المنورة  .

وعملت الراية على التوسع الاستراتيجي لتقدم خدمة متكاملة حيث توسعت عبر عدد من الفروع في المنطقة والشرق الأوسط وافريقيا وهي:

·     شركة الراية المتحدة وهي شركة كويتية-مصرية في جمهورية مصر العربية

·     شركة الراية المتحدة فرع المملكة العربية السعودية

·     شركة جدارة لإدارة وتشغيل الفنادق في المملكة العربية السعودية

·     شركة الراية المتحدة التركية وهي شركة عقارية تركية

ترتكز الراية في نهجها المهني على ترسيخ ثقة عملائها بالخدمات التي تقدمها والتي تحرص أن تكون عالية الجودة تضاهي المستويات العالمية حيث تؤمن لهم خدمة متكاملة تحت سقف واحد.

© Press Release 2018