14 02 2018

يسر فندق الدبلومات راديسون بلو الإعلان عن تعيين السيد حسن بركات مديراً جديداً لإدارة المبيعات والتسويق في خطوة تأتي لتعزيز الفريق الإداري في الفندق. حيث يحمل السيد بركات خبرة طويلة وغنية في إدارة المبيعات والتسويق في العديد من الفنادق من فئة الخمس نجوم في المملكة المتحدة والشرق الأوسط الأمر الذي سيجعل منه إضافة قيمة للفريق. فقد عمل حسن فترة طويلة مع مجموعة فنادق هيلتون في لندن وفنادق الفورسيزنز في الرياض انتقل بعدها إلى دبي ثم قطر حيث عمل مديرا للمبيعات والتسويق لمجموعة فنادق مروب التابعة لشركة كتارا للضيافة.

وسيكون حسن مسؤولا عن قيادة فريق المبيعات والتسويق وتطوير أعمال الفندق بالإضافة الى التخطيط الاستراتيجي لضمان رضا النزلاء وخدمة العملاء بشكل فعال وتفعيل العلامة التجارية وجذب المزيد من العملاء لتأكيد تحقيق الأرباح المرغوبة، مع الحرص على الإطلاع على إتجاهات السياحة والضيافة الحالية السائدة لتطوير إستراتيجيات مناسبة لكافة الأسواق والقطاعات المحلية. 

وعلق السيد كوستا كورتسيديس، مدير عام فندق الدبلومات راديسون بلو، على تعيين السيد بركات قائلاً: "يسرنا جداً أن نرحب بالسيد بركات في ظل هذه الظروف والتحديات التي تواجهها قطاع الضيافة في الوقت الراهن، ونحن على ثقة بأنه مع خبرته سوف يشكل اضافة جديدة لاتقان العمل في فندق الدبلومات، كما نتطلع إلى مساهماته المبنية على معرفته الواسعة في مجال الضيافة".

وأضاف السيد كوستا في حديثه قائلاً: " إنضمام السيد حسن، جاء في الوقت المناسب، حيث أننا على صدد الإنتهاء من عملية تجديد وتحديث جميع مرافق الفندق المنطوية على تحديث معظم المرافق بدأ من منطقة الأستقبال وحتى غرف وأجنحة الفندق، لإظهاره بشكل جديد وراقٍ يواكب التطور المتسارع في هذه الصناعة، وذلك لتوفير أعلى درجات الراحة لاستقبال السياح.  ونحن على يقين بإن الإدارة الجديدة بقيادة السيد حسن سوف تسهم في إنعاش هذا القطاع لما له من خبرة كبيرة ستسهم في زيادة فاعلية القطاع وتعزيز مكانتنا في سوق الضيافة".

© Press Release 2018