06 12 2018

دبي : أعلنت شركة "إس إن سي لافالين" اليوم عن تعيين السيد سهيل صمداني كنائب رئيس أول ومدير عام لقسم التعدين ومعالجة المعادن في منطقة الشرق الأوسط.

وتعليقاً على تعيين السيد صمداني، قال السيد خوسيه سواريز، رئيس قسم التعدين ومعالجة المعادن في "إس إن سي لافالين":  
"يلعب السيد صمداني دوراً محورياً في تقوية وتعزيز اسم شركة "إس إن سي لافالين" كشركة رائدة في قطاع التعدين ومعالجة المعادن، إذ يشهد هذا القطاع حالياُ نمواً ملحوظاً في منطقة الشرق الأوسط ، حيث ينصب تركيز البلدان في الوقت الراهن على تنويع المصادر الاقتصادية. علاوة على ذلك، اشتهر السيد صمداني بخبرته العالية ومصداقيته ومعرفته الواسعة بالقطاع على الصعيد العالمي، الأمر الذي يؤدي إلى تقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائنا وشركائنا الحاليين، وتمهيد السبل لاستكشاف المزيد من الفرص والأعمال في هذا القطاع الواعد."

ويتمتع السيد صمداني بخبرة تعادل العشرون عاماً والتي تشمل العمل في مشاريع هندسية عالمية، إضافة إلى تطوير الأعمال، وتطبيق الاستراتيجيات وإدارة مشاريع التعدين ومعالجة المعادن والبنية التحتية. وقام السيد صمداني بتنفيذ عدداً من المشاريع تبلغ قيمتها مليارات الدولارات تم تنفيذها في أستراليا، وروسيا، وآسيا الوسطى، ومنطقتي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأمريكا اللاتينية.

ويشمل الدور الحالي للسيد صمداني في منطقة الشرق الأوسط الإشراف على المشاريع الخاصة بالتعدين ومعالجة المعادن، إضافة إلى دوره في تطوير أعمال الشركة بغرض تعزيز نموها في المنطقة على المدى الطويل.  وأنجزت شركة "إس إن سي لافالين" سلسلة من المشاريع الناجحة ضمن المنطقة والتي تم تسليمها ضمن المواعيد والميزانيات المحددة، وحصدت الشركة عدداً من الجوائز العالمية والإقليمية المرموقة والتي تضم جائزة أفضل مشروع صناعي في دول مجلس التعاون الخليجي خلال حفل توزيع جوائز ميد لعام2012 عن المرحلة الأولى من مشروع "إمال"، وأفضل مشروع صناعي في الإمارات في حفل جوائز ميد لعام 2015 عن المرحلة التانية من مشروع "إمال".

ومن خلال منصبه السابق كنائب رئيس لقسم التعدين ومعالجة المعادن لشركة "إس إن سي لافالين" في أمريكا الشمالية، نجح السيد صمداني في الإشراف على عدة مشاريع ضخمة في القطاع. واحتل السيد صمداني سابقاً عدة مناصب في مجال إدارة المشاريع، وذلك خلال فترة عمله مع شركة "وورلي بارسونز" لمدة 13 عاماً. وأكمل السيد صمداني شهادة الماجستير في الهندسة الإنشائية في جامعة توروتنو، وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة المدنية في جامعة NED للهندسة والتكنولوجيا.

- انتهى -

نبذة حول "إس إن سي لافالين"

تعد شركة "إس إن سي لافالين"، التي تم تأسيسها عام 1911، أحد أهم الشركات العالمية الرائدة في مجال الهندسة وأعمال البناء، وأحد أهم المؤسسين للبنية التحتية للقطاع. ومن خلال مكاتبها في مختلف أنحاء العالم، يفخر موظفو شركة "إس إن سي لافالين" بالمساهمة في بناء وتطوير كل ما يهم الصناعات والقطاع ابتداء من استثمارات رأس المال، الخدمات الاستشارية، التصميم، الخدمات الهندسية، وحتى الأعمال الإنشائية، واستدامة رأس المال، والعمليات والصيانة، وذلك لمختلف القطاعات الصناعية والتي تشمل النفط والغاز واستخراج المعادن، صناعة التعدين، بالإضافة إلى تأسيس البنية التحتية وقطاع الطاقة النظيفة، والطاقة النووية وقطاع التصميم الهندسي وإدارة المشاريع. وفي التاريخ الموافق لـ 3 يوليو، قامت مجموعة "إس إن سي - لافالين" بالاستحواذ على "أتكينز"، أحد أهم الشركات العالمية المرموقة في مجال الاستشارات في التصميم، والخدمات الهندسية وإدارة المشاريع، حيث تم إدراج خدماتها في جميع القطاعات التي تديرها "إس إن سي - لافالين".

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com

  لمزيد من المعلومات:

زينة كوركي

مديرة العلاقات العامة

إس إن سي لافالين - الشرق الأوسط وأفريقيا

Zeina.Kourki@snclavalin.com

هبه الحاج

تنفيذي أول

هانوفر الشرق الأوسط للعلاقات العامة

lharoon@hanovercomms.com

© Press Release 2018