21 06 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة: عيّنت شركة آربور نتوركس، الشركة المتخصصة في أمن المعلومات والتابعة لشركة نتسكاوت (ناسداك: NTCT)، "جيمس كاتر" في منصب نائب رئيس مجلس الإدارة ومدير عام منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. يذكر أن آربور تحقق أكثر من نصف إجمالي عائداتها من الأسواق الدولية ونشطت في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على مدار أكثر من خمسة عشر عاماً. وسوف يكون جيمس مسؤولاً عن تنفيذ خطة مبيعات آربور ومبادراتها، خاصة وأن الشركة تدخل أسواق تقديم الخدمات من خلال ما تقدمه من تطبيقات الحماية والتأمين ضد هجمات حجب الخدمة الموزعة.

يمتلك جيمس خبرة 25 عاماً في عدد من القطاعات، ومنها مزودي الخدمات، والشركات العالمية، وخدمات الرعاية الصحية، والخدمات المالية. والتحق بآربور قادماً من شركة تاتا للاتصالات، حيث شغل منصب نائب الرئيس لشؤون بناء أعمال مدمجات الأنظمة الشاملة، مسؤولاً عن تطوير الشراكات وتزويدها بالمعرفة والمهارات والاستثمارات المطلوبة للارتقاء بأعمالهم وفتح أسواق جديدة.

يقول توني كينغ، نائب رئيس شؤون المبيعات العالمية في آربور نتوركس: "إن آربور نتوركس شركة حماية وتأمين تعتمد على عدة قنوات وملتزمة تجاه نجاح الشركاء. وتعد خبرة جيمس في بناء شركات استراتيجية تعود بالنفع على طرفيها، وكذلك خبراته في إدارة المبيعات التي تحقق لنا النمو كشركة رائدة في السوق، نموذجاً تحتاج إليه آربور نتوركس".

ومن جانبه، يقول جيمس كاتر: "كلي فخر بقيادة فريق العمل وتنمية أعمال آربور نتوركس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وما نمتلكه من مقدرات رائدة له أهمية كبيرة لقناتنا وتزويد الخدمات وشراكات OEM، بما يتيح للشركاء تقديم خدماتنا للشركات على اختلاف أحجامها".

يجدر بالذكر أن آربور صممت مجموعة متكاملة من التطبيقات التي تتعامل على نحو خاص مع احتياجات الشركات ومزودي الخدمات ومراكز البيانات ومشغلي السحابة:

·     سحابة آربور Arbor Cloud: تقدم خدمة دفاعية ضد هجمات حجب الخدمة تتميز بالإدارة الكاملة وتطبيق أفضل الممارسات، وهي تدمج بين الشبكات الداخلية والبيانات السحابية في تطبيق واحد.

·     آربور نتوركس إس بي Arbor Networks SP: يقدم متابعة متكاملة للشبكات مع قدرات الإبلاغ بما يساعد على تتبع وفهم التهديدات، وتحسين هندسة المرور في الشبكة، وعلاقات الأقران وأداء الخدمات. وتصنع قدرات البيانات الضخمة الجديدة ذاكرة فوتوغرافية لبيانات المرور في الشبكة علاوة على تحليل بصري جديد لاستكشافها آنياً.

·     آربور نتوركس تي إم إس Arbor Networks TMS: يقوم بمحو مرور هجمات حجب الخدمة جذرياً من الشبكة بدون الإخلال بخدماتها الرئيسية. كما يقدم متابعة متكاملة ولحظية لتطبيقات الشبكة ورصد مسبق للهجمات عليها حفاظاً على أداء الخدمة.

·     آربور نتوركس إيه بي إس Arbor Networks APS: يقدم حماية مضمونة من الهجمات سواء من مصادر تهديد معروفة أو جديدة ضماناً لسلاسة الأعمال.

·     آربور سبيكتروم Arbor Spectrum: تطبيق عالي الأداء لتأمين المرور في الشبكة الداخلية. فمن خلال الدمج بين التهديدات الداخلية في الشركة ونشاط الشبكة مع مؤشرات آربور الذكية لرصد السلوكيات ومعلومات المرور يتمكن التطبيق من مساعدة فرق الأمن في اكتشاف أخطر التهديدات بصورة أسرع وأدق من ذي قبل.  

- انتهى -

لمحة عن آربور نتوركس
تساعد آربور نتوركس، وهي الشركة المتخصصة في أمن المعلومات والتابعة لشركة نتسكاوت، الشركات والشبكات حول العالم من خلال خدماتها ومنتجاتها على التصدي للهجمات الموزعة لتعطيل الخدمة (DDos)وتهديداتها المتطورة. وتعتبر أربور الرائدة في الحماية من هذه النوعية من الهجمات في أوساط الشركات والشبكات المختلفة، وفقاً لمؤسسة إنفونتيكس للأبحاث. وتقدم تطبيقات أربور المتقدمة ضد الهجمات تعزيزاً لقدرات الشبكة من خلال تقنية Netflow، بما يتيح لها الاكتشاف السريع ببرمجيات الخبيثة وتحييدها. كما تقدم أربور تحليلات رائدة للتجاوب الديناميكي مع حالات الاختراق، والتحليل التاريخي، ووضع التصور. وتسعى أربور إلى أن تكون "مضاعفة للقوى"، بحيث تتيح تزود فرق الشبكات وأمن المعلومات بالخبرات اللازمة. وهدفنا هو تزويد الشبكات بصورة شاملة وسياق أمني متكامل - حتى يكون بمقدور العملاء حل المشكلات في وقت أسرع وتقليل المخاطر التي تواجه شركاتهم.

لمزيد من المعلومات عن منتجات وخدمات أربور، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني arbornetworks.com، ومتابعتنا عبر تويتر @ArborNetworks. ويمكن التعرف على تفاصيل أبحاث وتحليلات وأفكار أربور من خلال ASERT blog ، وكذلك بيانات أطلس من نظام معلومات التهديدات، عبر بوابة ATLAS intelligence. أو قم بزيارة خارطة الهجمات الإلكترونية بالتعاون مع Jigsaw مع الشركة الأم NASDAQ: GOOGL).

تنويه عن العلامة التجارية: تمثل آربور نتوركس، وشعار آربور نتوركس، وأطلس علامات تجارية لشركة آربور نتوركس. جميع العلامات التجارية الأخرى تبقى علامات تجارية مسجلة لمالكيها.

© Press Release 2017