21 07 2018

دبي: صرّح أحد المسؤولين في شركة "جلف بيناكل لوجيستكس"، وهي أحد الشركات الرائدة في توفير حافلات النقل المدرسية في دولة الإمارات، أنهم حالياً في مراحل متقدمة من المفاوضات مع عددٍ من المدارس في الدولة سعياً لتحقيق هدفهم في التعاقد مع خمس مدارس إضافية على الأقل لخدمة آلاف من الطلاب الأخرين بحلول نهاية عام 2018.

وكانت شركة "جلف بيناكل لوجيستكس" قد دخلت هذا المجال الواعد من خدمات الحافلات المدرسية لنقل الطلاب تحت اسم "جلف بيناكل للنقل" في شهر سبتمبر من عام 2016 حيث رأت أن هذا القطاع المتخصص من السوق أمامه فرصة عظيمة للنمو، وسريعاً أثبتت الشركة قدرتها على التميز في تقديم خدمات الحافلات المدرسية لنقل الطلاب وأن تكون أحد الشركات البارزة فيه. نجحت الشركة في التعاقد مع مدارس متميزة على تقديم خدمات نقل على مستوى عالمي بالإضافة إلى أفضل المزايا الأمنية ليس للطلاب فقط، ولكن لأهاليهم والمدارس نفسها كذلك.

وقد تكون بداية "جلف بيناكل للنقل" في هذا المجال متواضعة إذ تعاقدت مع ثلاث مدارس ووفرت لها 30 حافلة تعمل على نقل 450 طالباً وطالبة، إلا أنها وفي أقل من عامين، نجحت الشركة في توسيع نشاطها بأن وصل عدد المدارس التي تتعاون معها إلى 13 مدرسة ووصل عدد الحافلات العاملة إلى 250 حافلة تنقل أكثر من 6,000 طالباً وطالبة. يرجع هذا النمو الهائل بشكل كبير إلى الجهود الحثيثة التي يبذلها الفريق الإداري في الشركة في تطوير الأعمال وإلى تميزها التشغيلي والمزايا التكنولوجية الحديثة التي تعتمد عليها الشركة. تتعاون شركة "جلف بيناكل للنقل" مع مدارس ذات جودة تعليمية متميزة في دبي وأبوظبي والشارقة تقوم بتدريس مناهج تعليمية بريطانية وأمريكية وهندية.



وقال شايلش داش، رئيس مجلس إدارة شركة "جلف بيناكل لوجيستكس" في تصريحٍ له: "سلامة الأطفال تأتي في قمة أولوياتنا، ولقد تميزنا في ذلك برفعنا لمستوى إجراءات السلامة في المجال، وبفضل هذه الجهود تشرفت الشركة بالحصول على "جائزة دبي للنقل المستدام" لعام 2017 في فئة سلامة التنقل والتي تقدمها هيئة الطرق والمواصلات بدبي. وهذا التكريم والتمييز للشركة في السلامة ساعدنا في النمو حيث رغبت المزيد من المدارس في التعاون معنا".



حققت شركة "جلف بيناكل للنقل" نجاحاً كبيراً في مجال النقل واستطاعت الانفراد بحصة كبيرة من السوق، بل وكذلك اكتساب مكانة مرموقة به وأصبحت جاهزة لتوقيع عقود مع المزيد من المدارس. وفي الوقت الحالي، تجري الشركة مفاوضات متقدمة مع 7-8 مدارس من أجل توفير لهم حلول نقل مشابهة يتم الاتفاق على تفاصيلها مع المدارس. وأضاف داش: "تشهد شركتنا نمواً استثنائياً، وكلنا ثقة أن هذا النمو سيستمر في المستقبل القريب".

وتسعى "جلف بيناكل للنقل" باستمرار إلى تحسين البنية التحتية التكنولوجية التي تعتمد عليها وإلى زيادة عدد الحافلات العاملة وتطوير منهجية تدريب سائقي الحافلات وأن توفر للآباء والأمهات أفضل تجربة يستحقوها على ثقتهم في الشركة وتحميلها مسؤولية توصيل أطفالهم إلى منازلهم بأمان.

ومن جانبه، قال غانيش سيفارامان، النائب الأول لرئيس شركة "جلف بيناكل للنقل" في تصريح له: تسمح أنظمة التعقّب لدينا للآباء والأمهات بمعرفة مواقع أطفالهم بتحديثات فورية، كما يساعدنا نظام الكاميرات في مراقبة أداء سائقي الحافلات والمرافقين. لقد استثمرنا مبالغاً كبيرة في حلول تكنولوجيا إدارة الطرق بهدف الوصول إلى أعلى مستوى من أداء الحافلات على عدة جهات مثل وقت التنقل وأفضل الطرق وأقل تكلفة".



 

© Press Release 2018