16 10 2018

الكويت: أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن مشاركتها في فعاليات معرض جيتكس العالمي لتقنية المعلومات الثامن والثلاثين حيث قامت بعرض مجموعة واسعة من آخر منتجاتها وخدماتها لزوّار المعرض، الذي تستضيفه إمارة دبي من 14 إلى 18 أكتوبر 2018 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتعليقاً على مشاركة VIVA السابعة في معرض جيتكس، قال الرئيس التنفذي لـVIVA، المهندس/ سلمان بن عبد العزيز البدران: "مشاركتنا في هذا المعرض، الذي يعدّ الحدث الأكثر ترقباً في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، للعام السابع على التوالي، تثبت ريادتنا في سوق الاتصالات". وأضاف: "هذه التجربة المميزة تأتي تطبيقاً لاستراتيجية VIVA لتوسيع نطاق خدماتها ليس فقط في السوق المحلية بل في الأسواق الإقليمية أيضاً، حيث نسعى لتوفير الحلول التقنية الذكية للشركات والأفراد التي تساعدهم على مواكبة التطور التكنولوجي العالمي."

وشارك في هذا المعرض أيضاً شركة الاتصالات السعودية STC، حيث عرض فريق عملها أحدث المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركة في جناحها.

ويعتبر أسبوع جيتكس للتقنية السنوي، الحدث الأكبر المتعارف عليه في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا.

ويشارك فيه جميع قادة التكنولوجيا، ويتم من خلاله التعرف على أهم الاتجاهات العالمية في صناعة التكنولوجيا في القطاعات الحديثة، والإفصاح عن آخر المنتجات والخدمات المتطورة.

- انتهى -

عن VIVA

تعتبر VIVA أحدث مشغل لخدمات تكنولوجيا الاتصال في الكويت، حيث تقدِّم مجموعة متكاملة من حلول الاتصال المتنقلة. ومنذ دخولها السوق الكويتي في ديسمبر 2008، اكتسبت VIVA مركزاً ريادياً في سوق الاتصالات، حيث تسعى لأن تجعل التواصل أسهل عن طريق توفير تكنولوجيا الاتصالات ونقل المعلومات والترفيه في إطار يهدف للتأثير الإيجابي على حياة العميل، كنهج أساسي لنجاحها، وأن تكون العلامة التجارية الأولى في الكويت من خلال توخي الشفافية، الحيوية، الإرضاء والتفاعل. وهي تستحوذ على نسبة متزايدة من العملاء عن طريق توفير مجموعة مبتكرة من الخدمات ذات القيمة المضافة. وتقدمVIVA  خدمة الإنترنت المتنقل بسرعة تصل إلى 100 ميغابايت في الثانية، والفضل كله يعود لامتلاكها أفضل وأحدث شبكة اتصال من تقنيات الجيل الرابع  4GLTEالمتطورة في دولة الكويت، وقد حصدت جائزة "Speedtest Award 2017" كأسرع شبكة موبايل إنترنت في الكويت، وذلك استناداً إلى تحليلات شركة Ookla، لبيانات سرعة الإنترنت في الربع الثاني والثالث من عام 2017.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة أحد فروع شركة VIVA البالغ عددها 89 والمنتشرة في أرجاء الكويت أو زيارة موقعها الإلكتروني www.viva.com.kw أو أحد موزعيها المعتمدين المتواجدين في جميع أنحاء الكويت.

© Press Release 2018