10 03 2019

(أبوظبي - الامارات العربية المتحدة ): وقعت VIVA البحرين وشركة "اتصالات" شراكة مع مركز اتصالات الذكي "SmartHub" التابع لشركة اتصالات وذلك لتوسيع انتشار شبكة VIVA عالمياً.

ووقع كل من الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين، السيد محمد آل خشيل، والرئيس التنفيذي للمجموعة وحدة المشغلين والمبيعات في شركة "اتصالات" السيد علي أميري الاتفاقية في معرض Capacity الشرق الأوسط 2019، أكبر تجمع لشركات الاتصالات العالمية في الشرق الأوسط.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال السيد محمد آل خشيل، الرئيس التنفيذي بالإنابة في VIVA البحرين: "إنه لمن دواعي سرورنا في VIVA أن نوقع هذه الاتفاقية الاستراتيجية مع شركة اتصالات، حيث يشكل هذا النوع من الاتفاقيات نقلة نوعية بالنسبة لاستراتيجيتنا للتوسع العالمي، سعياً نحو تعزيز موقع VIVA البحرين في سوق الاتصالات كشركة ذات انتشار عالمي. وسوف تتيح لنا هذه الاتفاقية الاتصال مباشرة بأكبر شركات الاتصالات العالمية، مما يعزز من انتشارنا ويثري مجموعة خدماتنا العالمية، ما يتيح لنا توفير أفضل الخدمات لعملائنا من قطاع الأعمال أينما كانوا حول العالم."

من جانبه، قال السيد علي أميري، الرئيس التنفيذي للمجموعة وحدة المشغلين والمبيعات في "اتصالات": "نحن سعداء بأن تنضم شركة "VIVA" لمجموعة شركائنا المستفيدين من مركز "اتصالات" الذكي للبيانات (SmartHub)، ونتطلع إلى تعاون مثمر ومتواصل بما يعود بالنتائج الإيجابية على كلا الشركتين، كما ستضيف هذه الشراكة المزيد من القيمة إلى منصة SmartHub، مما يعزز من قوة شبكتنا العالمية وحلول الاتصال الدولية التي نقدمها".

والجدير بالذكر أن مركز اتصالات الذكي SmartHub هو مركز بيانات يوفر خدماته لشركات الاتصالات، وتم اختيار إمارة الفجيرة كموقع استراتيجي له، حيث تم إنشاؤه تحت سطح البحر. ويقدم خدمات ربط عالية الجودة في المنطقة والعالم. ويعتبر SmartHub الحل الأمثل لتبادل بروتوكولات IX و IPX لشركات الاتصالات ومزودي المحتوى، بالإضافة إلى مزودي خدمات شبكات الهاتف المتحرك ممن يوفرون خدمات ذات أداء عالي ومعدل استقرار ممتاز.

-انتهى-

© Press Release 2019