دبي، الإمارات العربية المتحدة: في إنجاز جديد يضاف إلى سجلها الحافل بالنجاحات، حصدت هيئة كهرباء ومياه دبي الجائزة الذهبية عن فئة الرفاهية والصحة، ضمن الجائزة الدولية لتميز الأعمال 2020. وجاء الفوز عن برنامج "استشاراتي" الذي يهدف لمساعدة الموظفين من خلال تقديم الاستشارات الفردية والجماعية، وتوفير طرق فعالة لحل المشكلات التي قد تواجههم.

وأعرب معالي سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن اعتزازه بهذا الفوز، مؤكداً حرص الهيئة على توفير بيئة عمل محفزة وإيجابية تسهم في رفع كفاءة الموظفين وتعزز ولاءهم الوظيفي. وأضاف معاليه: "تستقي الهيئة رؤيتها من كلمات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: ’يقوم بناء الفريق الفعال على أسس عدة أهمها الثقة المتبادلة والالتزام والتعاون الوثيق والاتصال الجيد وتحديد الهدف وتقدير أعضاء الفريق وتشجيعهم وحفزهم وإشراكهم في تحمل المسؤولية‘، ونلتزم بتوفير كافة مقومات الدعم لموظفينا الذين نعتبرهم العمود الفقري لجميع أعمالنا ونجاحاتنا. ولدى الهيئة مجموعة كبيرة من البرامج المخصصة لإسعاد الموظفين وتلبية احتياجاتهم، ودعمهم في مسيرتهم المهنية وحياتهم الشخصية، حيث تأخذ الهيئة مسؤوليتها تجاه الموظفين على محمل الجد، وتضعها في أولويات عملها المجتمعي".

من جانبه، أشار الدكتور يوسف الأكرف، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع دعم الأعمال والموارد البشرية في الهيئة، إلى أن الجائزة تأتي ثمرة اعتماد قطاع الموارد البشرية لأفضل الممارسات العالمية المتعلقة بتحفيز الموظفين وإطلاق إبداعاتهم ومساعدتهم في التغلب على صعوبات الحياة سواء العملية أو الشخصية والاجتماعية بما يسهم في تخفيف ضغوط الحياة، وتعزيز الفرص أمامهم لتطوير أدائهم وإنتاجيتهم في مكان العمل، وضمان المحافظة على مسيرة التميز والتنمية والتحسين المستمر، ومكانة الهيئة الريادية العالمية.

وتتويجاً لجهودها في دعم كوادرها البشرية، حصلت الهيئة عام 2019 على شهادة "أفضل بيئة عمل"، التي تمنحها الهيئة الأمريكية Great Place to Work®  بالشراكة مع مجلة "فورتشن"، للجهات التي تساهم في تحقيق التميّز المهني لموظفيها، وتوفر أفضل بيئة عمل. كذلك جاءت الهيئة في المركز الأول في مؤشر السعادة في فئة الجهات الحكومية الكبيرة على مستوى حكومة دبي للعام الثاني على التوالي، وبنسبة 95% وفقاً لمقياس مؤشر السعادة اللحظي لدبي الذكية.

-انتهى-

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

خلود آل علي / شيخة المهيري / محمد المهيري                                                           سوزان الصعيدي / محمد مشعل

هيئة كهرباء ومياه دبي                                                                             هتلان ميديا

هاتف: +971 56 3974965  / +971 55 2288228/ +971 55 2725291              +971 50 8076338 / +971 50 7006846

Media@dewa.gov.ae /  Shaikha.almheiri@dewa.gov.ae/  Mohammad.almheiri@dewa.gov.ae  susan@hattlan.com

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.