خبر صحفي

                                                                                                                 

"نتورك إنترناشيونال" تدعم مبادرة المدفوعات الرقمية لتطبيق "كريم"

 دبي: أعلنت "نتورك إنترناشيونال"، المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، اليوم عن انضمام تطبيق "كريم" إلى قاعدتها من عملاء معالجة المدفوعات.

ويأتي ذلك في أعقاب اتفاقية مدتها خمسة أعوام، تقوم "نتورك إنترناشيونال" بموجبها بمعالجة مدفوعات البطاقات مسبقة الدفع بالنيابة عن "كريم" في خمسة بلدان تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة؛ والمملكة العربية السعودية؛ ومصر؛ والأردن؛ وباكستان. ويندرج هذا المشروع في إطار مبادرة المدفوعات الرقمية التي أطلقتها "كريم" لتمكين كباتن مركباتها من الوصول مباشرة إلى إيرادات رحلاتهم اليومية باستخدام بطاقات "فيزا".

ومن شأن المشروع أن يعود بالعديد من الفوائد على تطبيق "كريم" وعملائه وكباتن سياراته، ودعم جهود بناء الاقتصاد غير النقدي في الدول الخمس، إضافة إلى تمكين كباتن "كريم" من الوصول مباشرة إلى المبالغ التي يجنونها من المعاملات النقدية أو غير النقدية، بدلاً من الانتظار لعدة أيام حتى دورة الدفع التالية.

ويأتي التعاون بين "نتورك إنترناشيونال" و"كريم" في مرحلة بالغة الأهمية تزامناً مع التحول المتزايد بين العملاء على استخدام المدفوعات اللاتلامسية، وذلك عملاً بالإجراءات الاحترازية ومعايير التباعد الاجتماعي خلال أزمة "كوفيد-19" المستمرة.

وفي هذا السياق، قال سامر سليمان، مدير عام شركة "نتورك إنترناشيونال" في الشرق الأوسط: "يسعدنا التعاون مع ’كريم‘ في هذا المشروع الحيوي الذي ينطوي على أهمية بالغة، ليس فقط على صعيد  تمكين كباتن الشركة ممن لا يمتلكون حسابات مصرفية من تلبية احتياجاتهم العاجلة للمبالغ النقدية، بل نظراً لدوره في توفير مستويات أعلى من الأمان والسلامة والراحة والمرونة عبر المعاملات النقدية التي يتيحها لجميع المعنيين. وتأتي هذه الخطوة استناداً إلى التزامنا المشترك بتمكين المدفوعات الرقمية، ونتطلع قدماً لآفاق جديدة من التعاون مع ’كريم‘ لتسريع التحول من المعاملات النقدية إلى المدفوعات الرقمية".

من جهته، قال مدثر شيخة، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لشركة "كريم": "تجسد الشراكة مع ’نتورك إنترناشيونال‘ إنجازاً متميزاً في مسيرة ’كريم‘ نحو ترسيخ مكانته كتطبيق رائد يلبي احتياجات التنقل اليومية لجميع سكان المنطقة. ونظراً لأن المدفوعات الرقمية اللاتلامسية عنصر رئيسي في إطار مساعينا الرامية إلى تبسيط الحياة اليومية لعملائنا الكرام وكباتن مركباتنا، وانطلاقاً من حرصنا الدائم على تعزيز الدمج المالي، يسعدنا اليوم أن نتعاون مع ’نتورك إنترناشيونال‘ الرائدة في القطاع ليتسنى لنا تمكين ملايين الناس حول المنطقة من اغتنام المزايا المبتكرة التي توفرها التكنولوجيا المالية الحديثة".

-انتهى-

نبذة عن نتورك إنترناشيونال

تجمع "نتورك انترناشيونال" تحت مظلتها مجموعة من الشركات، وتعتبر المزود الرائد للخدمات الداعمة للتجارة الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتوفر المجموعة باقة شاملة ومتكاملة من حلول الدفع المدعومة بالتقنيات الحديثة للتجار والمؤسسات المالية من جميع الأنواع والأحجام، بما في ذلك خدمات الاكتساب والمعالجة، بالإضافة إلى تشكيلة شاملة ومتنامية من الخدمات ذات القيمة المضافة.

وتعد "نتورك انترناشيونال القابضة" الشركة القابضة لـ "نتورك انترناشيونال" ومجموعة شركاتها.

نبذة عن شركة كريم

تعتبر شركة "كريم"، منصة تكنولوجية لمنطقة الشرق الأوسط الكبير، كما تعد من تطبيقات النقل التشاركي الإقليمية الريادية. وتعمل "كريم" على توسيع خدماتها عبر نموذج عملها الأساسي، لتشمل المدفوعات، والتوصيل، بالإضافة إلى خدمات النقل الجماعي لتصبح التطبيق الشامل للاحتياجات اليومية في المنطقة. وتتمثل مهمة "كريم" في تسهيل حياة الناس وتحسينها، إلى جانب بناء مؤسسة مستدامة مذهلة تلهم الآخرين. تأسست "كريم" في يوليو 2012، وتتوفر خدماتها في 100 مدينة في 13 دولة حيث توفر أكثر من مليون فرصة اقتصادية في المنطقة. وفي يناير 2020، أصبحت "كريم" فرعاً مملوكاً بالكامل من قبل "أوبر". www.careem.com 

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

بتول البيتوني

أصداء بي سي دبليو

دبي، الإمارات العربية المتّحدة

هاتف:  971-4-4507600

بريد إلكتروني: Batoul.AlBeitouni@bcw-global.com

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.