20 01 2019

المنامة، البحرين- أعلنت آركابيتا، شركة الاستثمارات البديلة العالمية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، اليوم عن تعيين مصطفى فؤاد علي رضا، الذي يشغل مناصب رفيعة في العديد من المؤسسات الرائدة في المملكة العربية السعودية، عضواً في مجلس إدارة الشركة.

والسيد مصطفى فؤاد علي رضا هو مالك ومدير عام مجموعة رضا للاستثمار والتنمية، ويمتلك خبرة واسعة في قطاعات العقار والاستثمارات المالية والضيافة والسياحة، كما شغل مناصب قيادية لدى العديد من المؤسسات الرائدة ، ومنها عضوية مجلس إدارة مؤسسة البلاد السعودية، وشغل أيضاً عضوية مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، ومجلس الأعمال السعودي التركي.

وقد أشاد السيد عبدالعزيز حمد الجميح، رئيس مجلس إدارة مجموعة آركابيتا بانضمام السيد رضا إلى مجلس إدارة الشركة، متفائلاً بالدعم الاستراتيجي الذي سيقدمه لدعم المكانة المرموقة التي تتميز بها آركابيتا وتعزيز عملياتها في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. وقال: "يتميز مجلس إدارة آركابيتا بتنوع خبرات أعضائه بما يتيح للشركة الرؤية الواضحة والدراية المعمقة وهو ما مكنها من تبوء مكانة رائدة عالمياً في مجال تقديم الاستثمارات البديلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويسعدنا انضمام السيد رضا إلى مجلس إدارتنا مع بداية العام الجديد لمواكبة نمو مجموعة آركابيتا والاستفادة من خبرته المتنوعة في السوق".

بدوره أعرب السيد مصطفى رضا عن سروره بالانضمام إلى مجلس إدارة مجموعة أركابيتا. وقال: "أعدت آركابيتا مجموعة من الصفقات الاستثمارية المرتقبة الواعدة القائمة على أرضية اقتصادية صلبة، وتعمل على إنجاز عدد من هذه الاستثمارات الجديدة خلال العام 2019، ما يبرز مدى الثقة في النمو المستدام ضمن الأسواق التي تمارس فيها آركابيتا نشاطها". وأضاف: " أتطلع إلى المساهمة في تمكين الانطلاقة الناجحة للشركة نحو المرحلة التالية من مسيرة النمو".

- انتهى -

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:

اركابيتا

طارق حيات

هاتف: 333 218 17 973+

نقال: 1103 46 39 973+

بريد إلكتروني: thayat@arcapita.com

فنزبري  
فراس بركات

نقال: +966 54 777 7099

بريد إلكتروني: Firas.Barakat@Finsbury.com

 

ملاحظات إلى المحررين

عن آركابيتا

آركابيتا شركة عالمية متخصصة في إدارة الاستثمارات البديلة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية ومبادئها، تقع مكاتبها في كل من البحرين وأتلانتا ولندن وسنغافورة. وتتوزع أنشطة آركابيتا الرئيسية على الاستثمار في أسهم الشركات الخاصة والاستثمارات العقارية، ويمتاز فريق إدارتها بخبرة تزيد عن 20 سنة في أكثر من 70 استثمارًا بلغت قيمتها الإجمالية حوالي 30 مليار دولار أمريكي. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.arcapita.com

© Press Release 2019