دبي: "آباتشينو" Appcino هي شركة استشارية وتقنية منخفضة الكود تتمتع بخبرة تقرب من عقد من الزمان في تقديم تطبيقات الأعمال على منصات منخفضة التعليمات البرمجية تتيح التحول الرقمي الفعال والمتسارع. وهي شريك حلول موثوق لدى Appian وشريك أيضا مع Salesforce Silver Consulting. قدمت الشركة أكثر من 600 تطبيق للمؤسسات عبر أكثر من 100 عميل حول العالم وأنشأت العديد من مسرعات الحلول على هذه الأنظمة الأساسية لتسريع رحلة التحول الشاملة.

تقدم "آباتشينو" تطبيقات الأعمال ومبادرات الأتمتة باستخدام رأس مالها الفكري الكبير المبني على مجال عميق وحكمة فنية ورأس مال بشري قوي ومنصات صناعية رائدة منخفضة التعليمات البرمجية.

مجموعة "زيبيا" Xebia هي شركة رقمية سريعة النمو معروفة بمساعدة الشركات في جميع أنحاء العالم على تحويلها رقميًا من خلال تقديم استشارات سحابية وبيانات وذكاء اصطناعي عالي الجودة وبرمجيات. أطلقت مجموعة "زيبيا" بنجاح العديد من العلامات التجارية وتواصل التوسع بما يتماشى مع إستراتيجيتها "الشراء والبناء": والشراكة مع قادة الفكر لاكتساب مكانة إضافية في الفضاء الرقمي معًا.

وفي هذا السياق أناند ساهي ، الرئيس التنفيذي لمجموعة زيبيا، قائلاً: "تعد المنصات منخفضة التعليمات البرمجية عوامل تغيير قواعد اللعبة في صناعة تطبيقات برمجيات المؤسسات ولديها مستقبل قوي. آباتشينو هي علامة تجارية قوية تتمتع بقدرات كبيرة في الأنظمة الأساسية منخفضة التعليمات البرمجية. زيبيا متحمسة لإضافة هذه القدرات لمساعدة عملائنا في جميع أنحاء العالم ومساعدتهم على تسريع مبادرات التحول الرقمي على نطاق واسع. "

من جانبه صرح شانكار جارج ، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، بمجوعة زيبيا، قائلاً: "تعتقد شركات الأبحاث الكبرى أنه بحلول عام 2025 ، سيشمل 25% على الأقل من التحول الرقمي منصة واحدة على الأقل لتطوير تطبيقات الكود المنخفض مع فرص تزيد عن 25 مليار دولار. بصفتنا زيبيا، كنا دائمًا فريقًا من المتخصصين في مجال التكنولوجيا متكاملين  تكمل منصات التعليمات البرمجية المنخفضة مجموعة المهارات الحالية لدينا وتساعدنا في خدمة عملائنا في مناطق أكثر من ذي قبل. وبالتالي ، فإن الاستحواذ على آباتشينو في الوقت المناسب جدًا بالنسبة لنا، فقد بدأنا بالفعل في توقيع الصفقات. ستكون هذه بداية عصر جديد في قصة نمو زيبيا".

وصرح تارون خاتري وديفيندرا ناتاني وأخيليش ناتاني ، مؤسسو شركة آباتشينو، قائلاً: "يسعدنا أن نتشارك مع فريق زيبيا. مع معرفة آباتشينو العميقة وخبرتها في مجال Salesforce & Appian ، أي المنصات منخفضة الكود، سنعمل معًا أن نكون قادرين على تحقيق نجاح أكبر لعملائنا من الاستراتيجية إلى التنفيذ، ومساعدتهم على تسريع الابتكار والتحول الرقمي داخل مؤسستهم".

وأضاف خاتري: "إن تعاون زيبيا وآباتشينو معًا يعني قيادة بلا منازع في التحول الرقمي المتسارع. يوفر تواجد زيبيا العالمي، وحجمها، وخبرتها، ومواءمتها القوية في الرؤية نحو التعليمات البرمجية المنخفضة - منصة للانتقال بهذا إلى المستوى التالي والتأثير على عملائنا وأفرادنا بشكل إيجابي. سيستفيد عملاء آباتشينو بشكل كبير من قدرات زيبيا الأوسع ، لا سيما عبر AI / ML ، و RPA ، و Data ، و DevOps. سيخلق التآزر الطبيعي بين الشركتين أفضل الفرص للنجاح ، ومن الرائع أن تكون جزءًا منها! "

يكمل الاستحواذ قيم زيبيا ومهمتها لتوسيع حدود التكنولوجيا. إن توحيد الجهود مع آباتشينو، الشركة الرائدة في مجال الاستشارات والتطوير منخفض الكود ، يعزز مكانة زيبيا كرائد رقمي عالمي ويعزز قدرتها على زيادة المشهد التكنولوجي لعملائها ، مما يزيد من تسريع نمو أعمالهم.

- انتهى -

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.