08 01 2020

ريدينغ، المملكة المتحدة - أعلنت "كومفولت"، الشركة العالمية الرائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة وأرشفة البيانات المؤسسية والسحابة وبيئات مواقع العمل، عن تعيين ماركو فانيزي نائباً لرئيس الشركة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والعمل على تحقيق أهداف نمو الشركة في أكثر من 70 سوقاً في المنطقة.

يتمتع فانيزي بخبرة تزيد عن 30 عاماً في مجال بيانات الشركات، عمل خلالها في مناطق وقطاعات مختلفة. إذ شغل فانيزي العديد من المناصب العليا في شركة "ديل تكنولوجيز"، كان آخرها منصب نائب الرئيس والمدير الإداري في إيطاليا، فضلاً عن دوره القيادي في قسم مبيعات شركة "سيمانتك" حيث ساهم في نمو المبيعات عبر إنشاء قنوات تواصل مفتوحة مع العملاء.

وتعليقاً على ذلك، قال ريكاردو دي بلازيو مدير الإيرادات في شركة "كومفولت": "ستساهم خبرة ماركو الواسعة، خاصة في قطاعي المال والشركات في أوروبا، في تسريع عمليات توسع أعمالنا التجارية المتنامية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، كما يعد إضافة إلى فريقنا الإداري العالمي الذي يمتلك خبرة كبيرة تعمل على مفهوم التبسيط والابتكار والتنفيذ".

ويأتي التعيين الجديد بالتزامن مع تعيين كالوم إيدي في منصب نائب الرئيس في منطقة آسيا والمحيط الهادئ واليابان. ويملك إيدي خبرةً واسعةً في مجال المبيعات وتطوير الأعمال وسيتولى مسؤولية دفع عجلة النمو في أسواق "كومفولت" المتنوعة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.

وتأتي التعيينات في سياق عدد من الإضافات التي أُجريت لتعزيز قدرات الفرق الإقليمية في "كومفولت" ضمن أسواقها المعنية، إلى جانب تنشيط رؤيتها الاستراتيجية للابتكار والنمو على المستوى العالمي. وتحت قيادة ريكاردو دي بلازيو مدير الإيرادات في الشركة، عينت الشركة المدير التنفيذي السابق لشركة "إي إم سي"، ديفيد بويل، نائباً لرئيس قسم المبيعات في الأميركتين. كما عينت الشركة ميرسر رو، المدير التنفيذي السابق لشركة "في إم وير"، لقيادة استراتيجيتها العالمية للقنوات.

-انتهى-

للتواصل الإعلامي:

سامي الحلاق

+971 55 338 0914

commvault@fourcommunications.com  

حول "كومفولت"

تعتبر "كومفولت" شركة عالمية رائدة في مجال حلول النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات المؤسسية. وتلعب حلول "كومفولت" لإدارة البيانات المتقاربة دوراً في إعادة تعريف مفهوم وسائل النسخ الاحتياطي للمؤسسات الرائدة عبر الحلول الكفيلة بحماية وإدارة واستخدام البيانات التي تعتبر أهمّ أصولها وأكبرها قيمة. ويمكن الحصول على برمجيات "كومفولت"، وحلولها وخدماتها من الشركة وعبر النظام البيئي العالمي من الشركاء الموثوق بهم. ويعمل لدى "كومفولت" أكثر من 2300 عامل من ذوي الخبرة العالية ضمن مختلف الأسواق العالمية، وتندرج في مؤشر "ناسداك" تحت الرمز CVLT))، ويقع مقر الشركة الرئيسي في تينتون فولز، نيو جيرسي بالولايات المتحدة الأمريكية. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول "كومفولت"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.commvault.com

© Press Release 2020