سولومون بومجارتنر أفيليس: "يسعدنا في لافارج مصر التعاقد مع شركة إل إم إس للإنشاءات، لإدارة توريد وصب نحو نصف مليون متر مكعب خرسانة لأحد أكبر علامات التطوير العقاري، سعياً منا نحو التميز والتنمية المستدامة."

عمرو الكيال: "بذات التفرد الذي إنتهجناه لإنشاء مشروع "وان ناينتي One Ninety"، وقع إختيارنا على لافارج مصر لما لها من باع طويل وخبرات مشهودة كونها أحد رواد حلول التشييد والبناء المستدامة في مصر والعالم أجمع."

وقعت لافارج مصر، التابعة لمجموعة لافارج هولسيم العالمية، إتفاقية تحالف مع شركة إل إم إس للإنشاءات ، في سابقة تعد الأولى من نوعها في مجال التشييد والبناء في مصر.

في هذا الصدد، عبر السيد/ سولومون بومجارتنر أفيليس، الرئيس التنفيذي لشركة لافارج مصر عن فخره بهذا التحالف الجديد، حيث عقب قائلاً: "إنطلاقاً من سعي لافارج مصر الدؤوب نحو البحث عن التميز والإبتكار والتنمية المستدامة، يسعدنا التعاقد مع شركة إل إم إس للإنشاءات لإدارة توريد وصب نحو نصف مليون متر مكعب خرسانة لواحدٍ من أكبر علامات التطوير العقاري بالقاهرة الجديدة." وأضاف ايضا: "تدرس كل من لافارج مصر وإل إم إس للإنشاءات حالياً حزمة من المشاريع الاستثنائية الأخرى التي من شأنها تعزيز سبل التعاون المشترك في المستقبل القريب للنهوض بمفاهيم التشييد والبناء المستدام في مصر."

ومن جانبه، أكد المهندس/ عمرو الكيال، رئيس مجلس إدارة شركة إل إم إس للإنشاءات على أن تلك الشراكة المثمرة تعد نواة البدء للنهوض بالخارطة العمرانية في مصر، حيث علق قائلاً: "جاءت شراكتنا مع لافارج مصر تزامناً مع بدء تشييد وتطوير"وان ناينتي One Ninety"، أحد أهم وأكبرالمشروعات العقارية بالقاهرة الجديدة التي نسعى من خلالها إلى خلق مفهوم جديد للحياة السكنية والتجارية والترفيهية. وبذات التفرد الذي إنتهجناه لإتمام هذا المشروع غير المسبوق، وقع إختيارنا على لافارج مصر لما لها من باع طويل وخبرات مشهودة كونها أحد رواد حلول التشييد والبناء المستدامة في مصر والعالم أجمع."

شهد ميلاد هذا التحالف وفدين من مجلسي إدارة الشركتين، حيث إتفق الطرفان على الرؤية والإرادة وتبادل الخبرات. ومن المتوقع البدء في تفعيل بنود إتفاقية التحالف في مطلع شهر يناير من العام 2021.

نبذة عن شركة لافارج مصر

لافارج مصر، التابعة لمجموعة لافارج هولسيم العالمية، هي شريك رئيسي في صناعة مواد البناء. فمن خلال مصنعها المتواجد في العين السخنة بمحافظة السويس، توفر الشركة حلول ومنتجات ضرورية في تشييد الأبنية التي تشكل معالم حياتنا اليوم. وبدعم من أكثر من 2000 موظف، ومن خلال أعمالها في مجال الأسمنت والمحاجر والخرسانة الجاهزة وصناعة الأكياس، تلتزم لافارج مصر بتوفير مواد بناء مستدامة لتلبية إحتياجات عملائها، سواء كانوا من بناة المنازل الفردية أو شركات المقاولات الكبيرة أو المهندسين المعماريين أو المطورين العقاريين.

نبذة عن شركة "إل إم إس" للإنشاءات

تأسست شركة "إل إم إس" للإنشاءات كشركة مساهمة مصرية في عام 2019. هذا وتنعكس رؤية الشركة في الطموح، أمام مساهميها، من خلال فرض تواجدها بين كيانات البناء الرائدة في السوق المصري. تتمثل مهمة الشركة في تنفيذ مشاريع البناء الضخمة بإستخدام المنهجيات الإحترافية لإدارة المشاريع، من أجل مواجهة التحديات في صناعة تتصف بكونها سريعة الوتيرة وديناميكية للغاية.

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.