24 01 2019

المنامة : تعلن شركة لبيبة للذكاء الاصطناعي عن تشكيل شركة Labiba W.L.L المشاركة في منصة تسريع نمو الشركات مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية لتوفير مجال الذكاء الاصطناعيّ وأتمتة العمليات الروبوتية بطريقة تفاعلية عبر المحادثة الصوتية والنصية لشركات التكنولوجيا المالية في السوق المحلي والإقليمي.

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية هو حاضنة التكنولوجيا المالية التي تعمل مع الشركاء وأصحاب المصلحة للمشاركة في احتضان مبادرات التكنولوجيا المالية الثاقبة، المؤثرة والمستدامة. بفضل شبكتها العالمية من المواقع في نيويورك وسنغافورة والبحرين الآن، يعمل خليج البحرين للتكنولوجيا المالية بشكل وثيق مع نظيراتها لتعزيز التعاون والابتكار المشترك. من خلال شركتها الفرعية خليج البحرين للتكنولوجيا المالية ، حيث تم تعيينها كمشغل لبناء النظام في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية  .

إن لبيبة هي إحدى الشركات الرائدة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، تعمل على تغيير مفهوم التسويق وخدمة العملاء من خلال هذه التكنولوجيا عبر الصناعات. مع التركيز على اللغة العربية، تعمل لبيبة على خلق آلات قادرة على فهم ليس فقط اللغة العربية الرسمية، ولكن جميع اللهجات العربية المختلفة المستخدمة من قبل العملاء.

تتميز أيضاً في الفهم الدقيق للّغة العربية بلهجات مختلفة لتمكن العملاء من التحدث مع الاجهزة الذكية عبر محادثات طبيعية.تعمل المنظمة الآن في الأردن والإمارات والبحرين ، والشراكة مع خليج البحرين للتكنولوجيا المالية هي بالتأكيد خطوة عملاقة نحو تحقيق خططهم التوسعية.

وقال السيد علي حجاج: "يسرنا للغاية أن نكون قادرين على العمل بشكل وثيق مع مجلس التنمية الاقتصادية في البحرين (EDB) لتسريع بناء النظام في خليج البحرين للتكنولوجيا المالية التي لديها إمكانات هائلة للمستقبل". "هذه فرصة كبيرة لنا للاستفادة من خبرتنا لتعزيز المشهد التقني في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال السيد خالد سعد، الرئيس التنفيذي لشركة خليج البحرين للتكنولوجيا المالية: "تمثل شراكتنا مع لبيبة ، الشركة الرائدة في مجال الأتمتة الصناعية والعمليات الآلية في الأردن ، شراكتنا الإقليمية الأولى في إطار برنامج تسريع المشاريع الخاص بنا". نحن نؤمن أن روبوتات الدردشة وأتمتة العمليات الروبوتية بطريقة تفاعلية عبر المحادثة الصوتية والنصية التي تتفهم اللهجات العربية سيضيف قيمة كبيرة إلى السوق ".

عن لبيبة:

هي شركة متخصصة في الذكاء الاصطناعي لإنشاء الروبوتات الافتراضية التي يمكن أن تشارك في المحادثات مع العملاء لتوفير التسويق وخدمة العملاء ووظائف الدعم. ستتمكن المؤسسات التي تقوم بتطبيق وكلاءها الافتراضيين من توفير خدمة عملاء على مدار الساعة مع زيادة الكفاءة وتوفير التكاليف. تركز لبيبة على اللغة العربية ، وتسمح للآلات بفهم اللغات الطبيعية ليس فقط باللغة العربية الرسمية ، ولكن بجميع اللهجات العربية المختلفة التي يستخدمها العملاء.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.labiba.ai

نبذة عن خليج البحرين للتكنولوجيا المالية:

خليج البحرين للتكنولوجيا المالية مبادرة تم اطلاقها في فبراير لعام 2018 وتتخصص في تمكين و تعزيز نظام بيئي متكامل لقطاع التكنولوجيا المالية، مما يدفع عجلة الابتكار في قطاع الخدمات المالية وقطاعات أخرى. كما يعد هذا المشروع من المشاريع الرائدة والأكبر في قطاع التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط.

http://www.bahrainfintechbay.com/

© Press Release 2019