الاتفاقية تهدف لتسهيل عمليات دراسة الجدوى واستبيان الظروف المواتية للأعمال المدنية وإدارة المشاريع الفنية لمشاريع البنية التحتية والتنمية الحضرية في دولة الإمارات بدعم من شركة 3SixtyConsult وتديرها شركة Elemka S.A.

تنتمي شركة Elemka S.A. إلى مجموعة شركات MYTILINEOS وقد قامت بانجاز مشاريع الهندسة المدنية في جميع أنحاء أوروبا وخارجها

حققت شركة 3SixtyConsult نمواً في أعمالها في العام الماضي مع توسيع تواجدها الجغرافي ونطاق خدماتها وكجزء من استراتيجيتها لتعزيز النمو توقيع الاتفاقية مع مع Elemka S.A

دبي، الإمارات، 29 سبتمبر 2020: أعلنت شركة 3SixtyConsult، الشركة المتخصصة بتقديم الاستشارات الإدارية للمشاريع عن توسيع نطاق تقديم خدماتها الإدارية والفنية من خلال إبرامها شراكة استراتيجية مع شركة Elemka S.A.. ومن خلال الاتفاقية، ستتمكن شركة 3SixtyConsult من تقديم الدعم الإداري لشركة Elemka S.A. لتقديم خدمات الفحص والتقييم الفنية المتقدمة للبنية التحتية والمشاريع الحضرية في جميع دولة الإمارات.

توفر شركة Elemka S.A. خدماتها في المنطقة مستفيدة من خبرتها العالمية التي تمتد لعقود من الزمن في هذا المجال، وستحظى بدعم فريق شركة 3SixtyConsult التي تحظى بسمعة ريادية في مجال تنفيذ مشاريع معقدة عبر مختلف القطاعات.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال كينان غروت، المدير العام لشركة 3SixtyConsult: تتيح لنا هذه الاتفاقية الإطارية تلبية الاحتياجات الإدارية لشركة Elemka S.A. في الدولة، وتقديم الدعم للأعمال المدنية والحضرية التي تشهدها دولة الإمارات ودول المنطقة، مقرونة بمعرفة وخبرة شركة Elemka S.A. في هذا المجال. إن توسعة نطاق أعمالنا وتواجدنا الجغرافي يعتبر جزءاً مهماً من خطتنا لتعزيز النمو، ونتطلع قدماً لتحقيق الفوائد المرجوة من هذه الاتفاقية الإطارية."

منذ استحواذها على شركة Project Partners في العام الماضي، حققت شركة3SixtyConsult نمواً بنسبة 83% في محفظتها من مشاريع التجزئة والمشاريع التجارية، كما حققت نمواً مستقراً في المشاريع المتعلقة بقطاعات حيوية رئيسية – الرعاية الصحية، والإعلام والبث والصناعة. كما أطلقت مؤخراً مشاريع في قطاع الرعاية الصحية منها عيادة بارزة قيد التنفيذ حالياً وإدارة العديد من المشاريع المتطورة في دولة الإمارات وخارجها مع مشاريع جارية في الكويت وتونس والمملكة العربية السعودية.

وأضاف: "إن تحقيق الاستقرار في ظل الظروف الاقتصادية الحالية يشكل فرصة واعدة حيث نسعى باستمرار لاقتناص الفرص لتعزيز نمو أعمالنا وتطويرها لضمان المرونة والاستمرارية.

من جهته، قال أنتيستيز شاتزيبانغوتيديس، المدير العام لشركة Elemka SA: "لقد عملنا في العديد من مشاريع الهندسة المدنية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، وهذا التعاون مع فريق 3SixtyConsult سيمكننا من ضمان التوافق السلس بين العمليات وإجراءات الامتثال في الدولة، وكذلك للحصول على الموافقات التنظيمية اللازمة لتنفيذ أعمالنا في الدولة. سنعمل على الاستفادة من الموارد الإدارية مع تقديم خبراتنا المتخصصة إلى السوق."

تعمل شركة Elemka S.A حالياً في العديد من المشاريع في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط، بينما أكملت مؤخراً العديد من مشاريع الكشف والفحص في المملكة العربية السعودية، كان آخرها مشروع الكشف على ميناء ضبا. وتضمن المشروع البحري إجراء خدمات المسح تحت الماء، وذلك باستخدام أحدث تقنيات الاختبار غير المدمر لتسهيل أفضل نتيجة ممكنة في بيئة لا هوادة فيها.

-انتهى-

:3SixtyConsult حوالي

3SixtyConsult هي شركة إدارة مشاريع متكاملة حائزة على جوائز ومتعددة التخصصات تقدم استشارات على مستوى رفيع ونهج قابل للتطوير حسب الطلب لتلبية متطلبات عملائها الفريدة والمحددة عبر الصناعات الرئيسية قدمت الاستشارات خدماتها وأكثر من 750،000 متر مربع من مشاريع البناء في 12 دولة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، وجنوب الصحراء الكبرى وشمال إفريقيا ، وجنوب وجنوب شرق آسيا. من خلال نهج إدارة المشروع العملي ، تستخدم 3SixtyConsult عملية واضحة لتسليم المشروع بنجاح طوال دورة حياة المشروع. تغطي عملية التقييم / الصياغة / التسليم الخاصة بها دورة حياة تسليم المشروع التي توفر إطارًا للنجاح. تشمل خدماتها الأساسية المتكاملة: إدارة المشاريع وإدارة التكاليف وإدارة البناء. تشمل الخدمات المتخصصة: دراسات الجدوى ، ومسوحات الخراب ، وإدارة العقود. تتحد الخبرة الفنية للفريق والنهج الاستراتيجي والحلول المبتكرة ومعرفة السوق لإضافة قيمة إلى كل مشروع. تشمل القطاعات التي تخدمها استشارات إدارة المشروع: الصناعة والإعلام والبث والرعاية الصحية. مجالات التعليم والابتكار؛ الضيافة والترفيه؛ مراكز البيانات؛ التراث والمتاحف والثقافة؛ والتجزئة والتجارية. لمعرفة المزيد يرجى زيارة: 3SixtyConsult

 

 

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2020

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.