خطوة تُعزز من التزام سامسونج بالارتقاء بجودة خدمة العملاء في المملكة

الرياض، المملكة العربية السعودية - أعلنت سامسونج للإلكترونيات المحدودة عن نقل مركزها الاقليمي للاتصال من العاصمة الأردنية عمّان إلى الرياض في المملكة العربية السعودية، وذلك في إطار استثمارات سامسونج المتواصلة ومبادراتها الهادفة لإيجاد فرص عمل مبتكرة للكفاءات السعودية، بما ينسجم مع الإجراءات الجديدة التي تتيح توطين مهنة خدمة العملاء عن بُعد في المملكة.

وسيضم مركز اتصال سامسونج في الرياض صالة مخصصة للتواصل مع العملاء، وغرف اجتماعات، وغرفة تدريب، ومختبراً متطوراً لأجهزة سامسونج، ومناطق استراحة للموظفات والموظفين على التوالي.

وقال هيونغ بن جو، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج في السعودية: "يهدف نقل مركز اتصال سامسونج للرياض إلى تحسين فرص عمل الشابات والشباب السعوديين في مهن خدمة العملاء، وإيجاد بيئة عمل مناسبة ومُحفزة لهم في القطاع الخاص، بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ولوائح وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية".

وبالإضافة إلى مساعدة الشباب والشابات في المملكة، ستساهم سامسونج أيضاً في سعودة مهنة خدمة العملاء بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

يفتح مركز الاتصال الجديد في الرياض على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وسيوفر لعملاء سامسونج دعماً محسناً. ويمكن للعملاء الاتصال بالمركز عبر قنوات متنوعة منها تطبيق واتساب على الرقم )0558474355(. كما تتوفر ميزة الدردشة الحية Live Chat على موقع الإنترنتwww.samsung.com.sa  ويمكن التواصل مع المركز عبر البريد الإلكتروني ca.ksa.@samsung أو بالاتصال على الرقم 8002474357

- انتهى -

نبذة عن شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط : http://news.samsung.com/

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.