في الوقت الذي يستعد فيه 60 ألف شخص للحج هذا العام.. سيعمل كلا الجانبين على ضمان سلامة وحماية الحجاج، وتمكينهم من الاستمتاع بهذه الرحلة الإيمانية من خلال توفير حقائب لمستلزمات التعقيم

الرياض:  مع استمرار المعركة مع جائحة كوفيد-19، تلعب ديتول دورا محوريا في جهودها على مستوى العالم من خلال خلق بيئة آمنة وصحية مع دفع الوعي المجتمعي لغرس عادات النظافة المحسنة في المستهلكين. وبنفس الروح، فإن الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة (RCMC) تضع على رأس الأولويات العمل بمعايير النظافة لضمان بيئة آمنة ومحمية للحجاج والعاملين في الخطوط الأمامية هذا العام.

وبهذه الرؤية المشتركة، أبرمت ديتول شراكة مع الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ممثلة في شركة كدانة للتنمية والتطوير للنهوض معا بمعايير الصحة والنظافة للحجاج والعاملين في الخطوط الأمامية.

وبهذه المناسبة، قال طاهر مالك، النائب الأول للرئيس، لشركة Reckitt أفريقيا والشرق الأوسط: "في  Reckitt، هدفنا هو الحماية، والشفاء، والرعاية في السعي الدؤوب لعالم أنظف وأكثر صحة. خاصة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والعلامات التجارية الخاصة بنا لها دور حاسم تلعبه الآن أكثر من أي وقت مضى، من خلال تعزيز الوصول إلى منتجات النظافة والصحة في مكافحة كوفيد-19. ومن خلال علامتنا التجارية الأفضل لحماية الجراثيم "ديتول"، سنكون هذا العام الشريك الرسمي للحج الآمن والمحمي، وتقديم أفضل حماية ضد وباء كوفيد-19".

ويهدف هذا التعاون إلى حماية 60,000 حاج و30,000 عامل في الخطوط الأمامية من خلال توفير 90,000 مجموعة مجانية من أدوات النظافة الصحية خلال موسم الحج. وبالإضافة إلى ذلك، ستقوم ديتول وهاربيك بدعم العديد من دورات المياه العامة في خدمة موسم حج 1442 – حيث توفر إمدادات التنظيف والمواد التعليمية والتدريب في مواقع متعددة.

وأشارت كدانة "إنها مهمة أساسية لنا ونحن نتفهم أهمية الرحلة المقدسة التي سيكون الحجاج على وشك القيام بها ونقف معهم، ونلبي الدعوة لحمايتهم في طريقهم أثناء هذه الرحلة".

تعطي الهيئة الملكية لمدينة مكة المكرمة والمشاعر المقدسة الأولوية القصوى للتدابير الصحية الوقائية، ويشرفنا أن نتشارك معهم في رحلتهم لضمان صحة وسلامة جميع الحجاج الحاضرين مما يسمح لهم بأداء مناسك الحج بكل سهولة.

ومن جهته، قال توصيف فيصل، المدير الإقليمي، لشركة Reckitt الشرق الأوسط: "ستضمن الشراكة حصول جميع الحجاج وموظفي الخطوط الأمامية على أعلى جودة من منتجات الصحة والنظافة الصحية في الوقت الذي نواصل فيه الإبحار في رحلة الخروج من الوباء".

وتؤكد "كدانة" بأنها حريصة على رفع المستوى الصحي والوقائي والبيئي بالمشاعر المقدسة في ظل جائحة كورونا ولذلك حرصت على إطلاق عدة مبادرات بيئية ستنفذ في موسم حج هذا العام.

وأضافت بأن هذه الشراكة مع ديتول هو استمرار للمنهجية المتبعة في كدانه بمشاركة القطاع الخاص في رفع مستوى النهج البيئي بالمشاعر المقدسة وستكون هناك العديد من الشراكات التي تهدف الى تحقيق رؤية كدانه في حج صحي خالي من الأمراض.

سوف تحتوي حزم النظافة المجانية الموزعة على جميع الحجاج والعمال الرئيسيين على مجموعة منتجات مختارة بعناية لتغطي كافة الاحتياجات المتعلقة بالوقاية من الجراثيم والنظافة أثناء فترة الحج.

هذه الشراكة هي جزء من جهود Reckitt لدعم المعركة العالمية ضد كوفيد-19 من خلال "صندوق Reckitt "، الذي يهدف لمحاربة انتشار كوفيد-19. وينصب تركيز Reckitt الفوري على معالجة الإجهاد الذي يواجه مستهلكيها ومجتمعاتها وكسر سلسلة العدوى.

-انتهى-

نبذة عن ريكيت 

تنطلق ريكيت من هدفها المتمثل في الحماية والعلاج والرعاية في سعي دؤوب لخلق عالم أكثر نظافة وصحة. ونحن نبذل كل الجهود لجعل تحقيق أعلى مستويات النظافة والعافية والتغذية حقًا للجميع وليس امتيازًا للبعض. وتفخر ريكيت بامتلاكها مجموعة من العلامات التجارية الموثوقة الموجودة في منازل الناس في أكثر من 190 دولة. وتشمل هذه المنتجات نوروفين، وستريبسلز، وجافسكون، وموسينكس، وديوريكس، وكليراسيل، وليسول، وديتول، و?يت، وهاربيك، وسيليت بانغ، ومورتين، وفينش، و?انش، وكالجون، ووولايت، وإيرويك والمزيد غيرها. ويتم شراء 20 مليون منتج ريكيت يوميًا من قبل المستهلكين على مستوى العالم. ويقود ريكيت شغفها بالاهتمام بالمستهلكين والأفراد ووضعهم على رأس أولوياتها، والبحث عن فرص جديدة، والسعي لتحقيق التميز في كل ما تقوم به، وتحقيق النجاح مع جميع شركائها أثناء قيامهم معًا بالشيء الصحيح. وتوجه هذه العقلية عمل أكثر من 40,000 موظف في الشركة يتمتعون بالتنوع والموهبة وينتشرون في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.reckitt.com  

Send us your press releases to pressrelease.zawya@refinitiv.com

© Press Release 2021

إخلاء المسؤوليّة حول محتوى البيانات الصحفية
إن محتوى هذه البيانات الصحفية يتم تقديمه من قِبل مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويتم تقديم هذا المحتوى على أساس ’على حاله‘ و’حسب توافره‘، ولا يتم تحريره بأي شكلٍ من الأشكال. ولن نكون نحن، ولا الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الآراء أو وجهات النظر أو المعلومات أو المواد الواردة في هذا المحتوى.
ويتم توفير البيانات الصحفية لأغراض إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بخصوص جوانب قانونية أو استثمارية أو ضريبية أو أي آراء بشأن ملاءمة أو قيمة أو ربحية أي استراتيجية معيّنة تتعلق بالمحافِظ أو الاستثمارات. ولن نكون نحن، أو الشركات التابعة لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي إجراءات تقومون باتخاذها استناداً إلى ذلك المحتوى. وأنت توافق وتقرّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استخدام المعلومات الواردة في هذه البيانات الصحفية.
وبموجب الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، وشركتها الأم والشركات الفرعية والشركات التابعة والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ وذلك بما يشمل على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر الأرباح أو خسارة الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذلك بسبب الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه الأضرار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا فعلياً حدوثهـا.